اسماء فرقة اطفال ومواهب مع الصور

كتابة sarah آخر تحديث: 18 ديسمبر 2019 , 18:52

فرقة أطفال و مواهب هي فرقة استعراضية في المملكة، تعد الأولى من نوعها التي تعمل على الأناشيد الاجتماعية الهادفة، وللفرقة قناة فضائية خاصة بها ترددها على النايل سات هو 11353 عمودي، وقد اشتهرت هذه الفرقة كثيرا على مستوى الشرق الأوسط، ويتابعها ملايين المشاهدين، وللفرقة أكثر من 110 مقطع فيديو على يوتيوب، وأكثر من 210 استعراض مختلف، كما أن للفرقة مشاركات خارجية في العديد من الدول الخليجية والعربية .

فرقة أطفال ومواهب

رفاء متنك
ريماس ملهوي
أطياف زين
تالا الزيلع
رحمة الزيلع
ليلى شوك
عفاف البارقي
سلمى مصيري
لارا جوهر
مروج ردمان
جوري أبو جبل
مها أبو جبل
سارة مصيري
رهف مصيري
روان مصيري
ابتهال محمد
امتنان محمد
حليمه غريب
مريم غريب
رفيف غريب
نجلا الزيلعي
أسماء زين
ريناد الزيلعي
ريتاج الزيلعي
حلا قاسم
مازن جواهر
أصداف صيرم
وسام صيرم
ياسر صيرم
عبد الله مكاوي
الجود أبو جبل
المقدام أبو جبل
غلا أبو جبل
إبراهيم أبو جبل
أحمد الصباغ
أحمد الأحمر
رغد الصلحة
الين جاري
شهد عاتي
سجى الطلحة
راية مطيري
أمجد الفيفي
فاطمه بركات
ريهام حكمي
سميره حكمي
تركي الزيلعي
شمس محمد
سليمان الدوجان
إلهام سليمان
محمد الدوجان
شجون شوك
يارا المساوي
عبد المجيد الدوسري
طيف الزهراني
رنيم الزهراني
أشجان شرحبيلي
مروج مسرحي
أمل باصمد
حنين خميس
راكان أبو جبل
غدي خالد
أرياف عقيلي
ريم مطاعن
عهود العتيبي
ريفان عريش
سامي الحداد
أحمد علي
حامد مسرحي
تامر سليمان
محمد الدوجان
تركي بدر
فراس كمال
بدر كمال
رويد كمال
إبراهيم أحمد
أحمد جعفري
موسى جعفري
عبد الرحمن محمد

صاحب فكرة انطلاق فرقة أطفال ومواهب

فرقة أطفال ومواهب هي فرقة تتبع جمعية الثقافة والفنون في المملكة، وتعمل قناة أطفال ومواهب ضمن المنطقة الحرة ولها مكتب تمثيلي في المملكة برقم ترخيص TV045، وصاحب الفكرة هو إبراهيم حمد أبو جبل، ولد عام 1397 أي أن عمره حاليا 44 سنة، ولد في جازان التي تعد بلده الأم التي كبر وترعرع فيها، وله أربعة أطفال وهم : الجود والمقدام وجوري وحمد أبو جبل، له العديد من الأخوة أشهرهم الأستاذ محمد أبو مها أبو جبل وزكية أبو جبل، وهو يملك حساب أطفال مواهب على اليوتيوب وعلى الانستقرام، كما أن له حسابان على يوتيوب أحدهما خاص بالحفلات والآخر خاص بالكليبات والفلوقات، وفي استضافة خاصة له قال أن أكثر ما يخاف منه الجراد، وأن أكثر أكلاته المفضلة هي السنبوسة .

وأهم نجاحاته هي :

1- إنشاء قناة أطفال ومواهب، وقد بدأت هذه الفكرة من برنامج به حلقة حملت اسم أطفال ومواهب، وقد اشترك مع الأستاذ سليمان الدوجان بهذا الموضوع .

2- بدأ أبو جبل في الإعلان عن قيام فرقة استعراضية للأطفال تحمل اسم أطفال ومواهب الاستعراضية، وبدأت الفرقة من عام 2008، وكانت مكونة من 4 بنات فقط، وقد ازداد العدد مع مرور السنوات .

3- تم إنشاء قناة أطفال ومواهب على اليوتيوب في 2010، وكانت هذه بداية ظهور القناة على التلفاز في برامج مختلفة على قناة أجيال للأطفال

4- اشتركت الفرقة في برنامج عرب جوت تالنت في 2011، وذاع صيتها في العالم العربي بعد أن تأهلت للمراحل النهائية .

5- أسست الفرقة قناة فضائية خاصة بها في 2012 وأطلقت عليها قناة أطفال ومواهب الفضائية، وظلت القناة تشتهر سنة بعد سنة، وتم فتح البث المباشر الذي يعرف باسم بيت الزهور في 2012 .

6- تعد القناة الآن من أشهر قنوات الأطفال في العالم العربي، وقد قامت القناة منذ بدايتها بالعديد من الحفلات سواء حفلات وطنية أو سنويات أو حفلات وداعية، وكانت تقام في البداية في مسرح شمس ثم انتقلت في 2014 إلى شاليهات الفارس، قبل أن تقيم مقر خاص لها عام 2017 .

7- من أشهر الحفلات الخارجية التي اشتركت فيها : العلا (2013) والخرج (2014) وعالم جمولي (2015) والباحة (2016) وتوب سنتر وميجا ستور (2017) .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق