معلومات عن موقع كام فور سيل

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 21 ديسمبر 2019 , 06:19

موقع كام فور سيل هو موقع متخصص بالكامل في مجال التصوير و الفوتوغرافر و هذا يعني انك اذا كنت ترغب في شراء كاميرا تصوير سواء كانت عادية او احترافية او مخصصة لتصوير الفيديو يمكنك زيارة هذا الموقع ، يحتوي على الكثير من الموديلات و الماركات المختلفة للكاميرات كما انه يحتوي على الكثير من الملحقات ايضا .

اقسام موقع كان فور سيل

فوتوغراف

هذا القسم هو الاساسي في الموقع و الذي يحتوي على جميع موديلات و انواع كاميرات التصوير و التي تنقسم الى ” كاميرات احترافية ، كاميرات مدمجة ، كاميرات اكشن ، كاميرات فورية ” و ايضا يمكنك الحصول من هذا القسم على شاشات العرض و المحلقات الخاصة بها و وحدات التحكم عن بعد و بطاريات الكاميرات و بطاقات الذاكرة التي يتم تركيبها في الكاميرا ، و في حالة اذا كنت ترغب بالاهتمام بالكاميرا يمكنك الحصول على ادوات العناية بها مع بعض الكتب عن التصوير .

العدسات

في حالة اذا كان لديك كاميرا احترافية فيمكنك الذهاب الى هذا القسم من اجل اشراء عدسات جديدة و ابرز المنتجات في هذا القسم ” عدسات كاميرا فوتوغرافية ، عدسات كاميرا للفيديو ” و يمكنك الحصول على الفلاتر و الهودات و الاغطية للحفاظ على الكاميرا و المدبلات و المحولات و مناظير .

الحقائب و الاحزمة

من خلال هذا القسم يمكنك الحصول على الحقائب لكي يوضح ببها الكاميرات و يحتوي القسم على ” حقائب الظهر ، حقائب الكتف ، قائب الخصر ” و الاحزمة و غطاء للمطر .

طباعة

اذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون التقاط الصور قم طباعتها من خلال الطباعات الفورية فيمكنك زيارة هذا القسم و الذي يحتوي على طباعات و الاحبار و الورق .

مميزات الشراء من كام فور سيل

يمتلك هذا الموقع الكثير من المميزات التي تدفعك للتفكير بشكل جدي للشراء اون لاين من خلاله و يمكننا تلخيص هذه المميزات في النقاط التالية .

الشحن السريع

في حالة قيامك بطلب شراء احد المنتجات من هذا الموقع فانها ستصل اليك خلال 24 ساعة فقط و حد اقصى يصل الى 48 ساعة في حالة اذا كان الطلب في اي مكان داخل المملكة العربية السعودية ، بينما في حالة اذا كنت متواجد في احد دول الخليج فان الطلب سيأخذ على الاكثر اربع ايام عمل لكي يتم شحنه اليك .

الضمان

هناك الكثير من المنتجات التي يمكن ان تقوم بشرائها دون ان تحصل على ضمان و لكن موقع كام فور سيل يوفر لك ضمان يصل الى عامين على جميع المنتجات التي ستقوم بشرائها من خلاله .

افضل سعر

يتعهد هذا الموقع انه يقدم لك افضل سعر لجميع المنتجات المتوفرة لديه و هذا يعني انك اذا قمت بالمقارنة بين سعر المنتجات المتوفرة في هذا الموقع و بين سعرها في مواقع البيع الاخرى ستجد ان السعر في كام فور سيل هو الارخص .

وسائل الدفع المتعددة

يعمل هذا الموقع على تسهيل عملية الشراء من خلاله لذلك فانه يوفر للعملاء العديد من وسائل الدفع السهلة حيث يمكن لك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية كما يمكنك ان تقوم بعمل تحويل بنكي للموقع .

الشحن المجاني

في حين جميع المتاجر و مواقع البيعر عبر الانترنت لديها مصاريف شحن الا ان موقع كام فور سيل يوفر لك امكانية الشحن المجاني و ذلك في حالة اذا كان الشحن داخل المملكة و قيمة المشتريات اعلى من 500 ريال ، اما اذا كانت اقل من 500 ريال فان الموقع يحصل على قيمة 35 ريال مصاريف شحن ، اما تكلفة الشحن الى دول الخليد فانها تبدأ من 120 ريال .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق