مواقع بيع قطع غيار فورد الاصلية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 25 ديسمبر 2019 , 13:11

على الرغم من توافر الوكيل و الموزعين و مراكز صيانة فورد في المملكة و منطقة الخليج و يتوافر لديهم قطع غيار فورد الا اننا في النهاية نبحث دائما عن مواقع بيع قطع غيار فورد الاصلية و ذلك حتى نتمكن من التعرف على ارقام و اشكال قطع الغيار الاصلية و كذلك التعرف على الاسعار ، و لعل افضل موقع يمكنك البحث من خلاله هو الموقع الرسمي التابع لشركة فورد الامريكية .

في هذا الموقع الالكتروني ستجد كتالوج قطع غيار فورد و الذي يمكن من خلاله يمكنك التعرف على جميع قطع غيار سيارتك سواء اذا كنت تحتاجها ام لا ، من خلال هذا الكتالوج ستتمكن من التعرف على قطع الغيار لجميع سيارات فورد التي اطلقتها الشركة منذ عام 1982 .

مواقع بيع قطع غيار فورد الاصلية

موقع فورد لقطع الغيار الاصلي

– قم بفتح المتصفح سواء على الحاسوب او على الجوال ثم الذهاب الى احد محركات البحث و ليكن جوجل الشهير .
– في محرك البحث جوجل قم بالبحث عن Ford Parts ، لتظهر لك العديد من نتائج البحث و عليك ان تقوم باختيار النتيجة الاولى .
– الان انت داخل موقع بيع قطع غيار فورد الاصلي و يمكنك الان البحث عن قطع الغيار التي تريدها .

طلب قطع غيار فورد اون لاين

من خلال الموقع السابق بالاضافة الى قدرتك على معرفة مواصفات و شكل و سعر قطع غيار فورد الاصلية يمكنك ايضا ان تقوم بطلب شرائها و الوصول اليك استلامها من اقرب وكيل تابع لشركة فورد و دعنا الان نتعرف على كيفية القيام بعملية البحث عن قطع غيار فورد و ايضا كيفية طلبها .

هذا الموقع يوفر لك امكانية البحث عن قطع غيار فورد بثلاث طرق حيث الطريقة الاولى عن طريق موديل السابق و البحث داخل الكتالوج و الطريقة الثانية عن طريقة رقم شاصية السيارة في حين الطريقة الثالثة في البحث عن طريق ادخال رقم قطعة الغيار المطلوبة .

– الطريقة الاولى في البحث من خلال مربع Model لظهر لك مربع ” Select Year ” نقوم بالضغط عليه و اختيار سنة صنع السيارة ثم سيظهر مربع ” Select Make ” قم باختيار السيارة فورد ثم سيظهر لك مربع ” Select Model ” و نختار نوع السيارة ثم نضغط على زر البحث من اجل الوصول الى كتالوج السيارة .

– الطريقة الثانية في البحث ، من خلال الصفحة الرئيسية نقوم باخيار مربع ” VIN ” ليظهر لك مربع كبير يمكنك فيه ان تقوم باضافة رقم الشاصية الخاص بالسيارة و الذي يحتوي على ارقام و حروف ثم نضغط على زر البحث و بهذه الطريقة ستصل الى جميع قطع الغيار الخاصة بسيارتك .

– الطريقة الثالثة في البحث ، من خلال الصفحة الرئيسية لموقع قطع غيار فورد الاصلية نقوم باختيار مربع ” Keywoed/Patrs ” ليظهر لنا مربع من المسوح ان تضيف فيه رقم قطعة الغيار المطلوبة او ان تقوم بكتابة جزء من اسم هذه القطعة ثم تقوم بالضغط على زر البحث حتى تتمكن من الوصول اليها .

حين تصل الى قطعة الغيار المطلوبة يمكنك ان تتعرف على سعر المنتج ثم طلب الشراء و في حالة اذا كان هناك فرفع تابع لشركة فورد يمكنه ان يقوم بتركيب قطعة الغيار لك سيتم ابلاغك بذلك .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق