كتالوج قطع غيار فورد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 25 ديسمبر 2019 , 15:40

يحتوي كتالوج قطع غيار فورد على جميع قطع الغيار التي يمكن ان تبحث عنها في العالم مع جميع موديلات سيارات فورد منذ ان ظهرت في الاسواق الى وقتنا الحالي ، في حالة الرغبة للبحث عن قطع غيار محدة لسياراتك فورد يمكنك الاعتماد على هذا الكتالوج كما يمكنك ايضا الاطلاع على مواقع بيع قطع غيار فورد لكي تقوم بطلب شراء قطع الغيار اون لاين و الاستلام من الفروع التابعة للشركة .

كتالوج قطع غيار فورد

يوجد الكثير من المتاجر التي توفر امكانية الاطلاع على كتالوج قطع غيار فورد و يمكنك القيام بذلك بشكل اون لاين فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

– قم بالذهاب بشكل مباشر الى الرابط التالي و هو الخاص بكتالوج قطع غيار فورد : https://ford.7zap.com/en/car/ .


– في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع سيوفر لك عدة طرق من اجل البحث عن قطع الغيار المطلوبة و مشاهدة كتالوج قطع الغيار ، اما من خلال كتابة رقم شاسية السيارة لكي تتمكن من مشاهدة كتالوج قطع الغيار الخاص بسيارتك و ذلك عند ادخال رقم الشاسية في خانة VIN  ، او يمكك ان تقوم بالبحث عن قطعة الغيار المطلوبة من خلال ادخال رقم قطعة الغيار في مربع البحث الثاني Search Part Number ، بينما الطريقة الاخيرة في البحث و هي البحث من خلال السيارة و التي سنقوم باتباعها الان .


– ستجد في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع خانة بعنوان ” Cars ” نقوم بالضغط عليه .
– الان ستظهر لنا جميع السيارات التابعة لشركة فورد الامريكية منذ بداية تاريخ الصنع الخاص بهذه السيارة و حتى الوقت الحالي ، الان قم بالبحث عن نوع سيارتك و اضغط عليه .
– في الصفحة يرغب الموقع في تحديد قطعة الغيار المطلوب البحث عنها و ذلك من خلال طرح عدة اسئلة و خيارات في النتائج يمكنك الاجابة عن هذه الاسئلة او يمكنك ان تقوم بالضغط على زر ” Next Page ” .
– الان تنتقل الى كتالوج قطع غيار فورد و الذي يحتوي على اقسام لجميع اجزاء السيارة و عليك اختيار الجزء الذي تريد معرفة ارقام قطع الغيار الخاصة به ” جسد السيارة و الالوان ، محرك السيارة ، شاسية السيارة ، الادوات الكهربائية ” .


– الان سيقوم بعرض جميع قطع الغيار الخاصة بهذا الجزء في السيارة قم بالضغط عليه .

في النهاية ستجد ان كتالوج قطع غيار فورد يحتوي على صور لقطع الغيار و وصف لها بالاضافة الى الرقم الصحيح للقطعة الاصلية و يمكنك الان ان تقوم بنسخ هذا الرقم و الذهاب الى مواقع البيع لقطع الغيار و البحث عن قطعة الغيار لمعرفة سعرها و يمكنك طلبها اون لاين من المواقع المتخصصة في ذلك .

شراء قطع غيار فورد اون لاين

حين تقوم بشراء قطع غيار فورد اون لاين من المواقع المتخصصة في البيع قد تجد بعض الفروق في الاسعار بينها و بين السعر المتوفر في الوكالة و هذا الامر يرجع الى سبب واحد ، عندما تقوم بالبحث عن سعر قطعة غيار فورد اون لاين سيظهر لك دائما ثلاث انواع من قطع الغيار .

حيث النوع الاول وهو النوع الاصلي و الذي يأتي من شركة فورد الام و هذا الموديل يأتي بنفس السعر المتوفر لدى الوكيل ، بينما النوع الثان فهو replace و هذا النوع غالبا ما يكون مستبل من سيارة اخرى و لكنه جيد في الاستخدام اما النوع الثالث فهو OEM و الذي تقم الشركات بتقديمه بمواصفات و تصميمات مطابقة للوكالات و في كثير من الاحيان تكون بسعر ارخص .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق