اعرف حقيقة جهاز المترجم الفوري MUAMA Enence

كتابة yasmeen آخر تحديث: 30 ديسمبر 2019 , 00:14

دائمًا ما تمثل اللغات عائقًا أمام الكثير من الأشخاص في التواصل مع الآخرين ولا سيما في ظل هذا الانفتاح التكنولوجي الذي جعل وسيلة التواصل مع أي شخص في أي مكان بالعالم أمر سريع ومجاني سواء عبر تطبيقات المراسلة الفورية أو الشبكات الاجتماعية أو غيرها ، ومن هنا ظهرت العديد من برامج الترجمة والأجهزة التي تُساعد على ترجمة مختلف اللغات ترجمة دقيقة وصحيحة مثل جهاز المترجم الفوري الياباني MUAMA Enence .

المترجم الفوري MUAMA Enence

الكثير من الأشخاص لا يُمكنهم تعلم كل اللغات التي يريدون التواصل مع أصحابها نظرًا لضيق الوقت أو لأي سبب آخر ؛ وقد قامت دولة اليابان بإصدار جهاز ذكي صغير يُساعد على الترجمة الفورية من وإلى عدد كبير جدًا من اللغات التي تصل إلى 43 لغة مختلفة بشكل فوري وصحيح ودقيق أيضًا ويحمل هذا الجهاز  اسم MUAMA Enence .

وقد كان هذا الجهاز في بداية الأمر يُستخدم من قِبل المسافرين فقط ؛ ولكن نظرًا إلى نجاح التجربة قامت الدولة بتعميم استخدام هذا الجهاز على كافة الأشخاص الذين يريدون التواصل مع الناطقين بأي لغة أخرى بسرعة وسهولة ودقة سواء بغرض الدراسة أو العمل أو لأي غرض اخر .

شرح استخدام جهاز MUAMA Enence

يأتي جهاز MUAMA Enence بحجم صغير للغاية ومناسب لحمله في أي مكان ، ويمكن لأي شخص استخدامه بسهولة من خلال الضغط على زر التشغيل ؛ ثم تحديد اللغة المراد ترجمة النص إليها ، وبعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال الكلمات المراد ترجمتها إلى لغة أخرى صوتيًا ؛ وخلال ثواني معدودة ؛ سوف يقوم هذا الجهاز بترجمة الكلمات التي تم بنطقها بشكل فوري ، ومن مزايا هذا الجهاز أنه مزود بتقنية الترجمة المزدوجة Bi-directional text ، وبالتالي ؛ فهو يترجم النصوص المكتوبة من اليسار إلى اليمين أو المكتوبة من اليمين إلى اليسار .

أهم مزايا جهاز MUAMA Enence

من أهم مميزات اقتناء جهاز MUAMA Enence ؛ ما يلي :

-التواصل الفوري : حيث يقوم الجهاز بترجمة النصوص التي يتم إدخالها في ثواني معدودة ، ولا يقوم بالترجمة الحرفية ؛ وإنما يقدم ترجمة دقيقة وصحيحة لكافة اللغات .

-خفيف الوزن : يتميز جهاز MUAMA Enence  بأنه صغير الحجم وخفيف الوزن ؛ وبالتالي ، يمكن وضعه في حقيبة اليد أو الجيب أو أي مكان آخر دون أن يمثل أي عائقًا ؛ وبذلك سوف تتمكن من استخدامه في أي وقت ، ولذلك فإن الجهاز يُعرف في بعض البلدان باسم ( المترجم الصوتي المحمول ) .

-سعر مناسب : عند النظر إلى الثمن الذي يدفعه المستخدم من أجل اقتناء قاموس مترجم لأحد اللغات ، أو عند الرغبة في تعلم أي لغة جديدة وإتقانها بشكل صحيح ؛ يُصبح سعر جهاز MUAMA Enence منخفض جدًا بل وفي متناول الجميع أيضًا .

-جودة صوت فائقة : يعتمد جهاز MUAMA Enence على استقبال الكلمات بشكل صوتي بأي لغة ؛ وترجمتها إلى اللغة المطلوبة وعرضها بشكل صوتي أيضًا ، وهو يتميز بصوت واضح جدًا يُمكن تمييزه ونطقه لأي شخص لا يتقن هذه اللغات .

-ترجمة عدد كبير من اللغات : تُعد هذه الخاصية من المميزات الفريدة غير المتوفرة في أي مترجم محمول آخر ؛ حيث أن هذا الجهاز قادر على ترجمة أكثر من أربعين لغة مع دعم خاصية الترجمة المزدوجة ، وهو بذلك يوفر على المستخدم الوقت والجهد المبذول في استخدام برامج الترجمة عند الرغبة في التواصل مع أي شخص في أي مكان بالعالم .

-الترجمة النصية : لا يقتصر استخدام جهاز MUAMA Enence على الترجمة العبارات فحسب ؛ وإنما يتم استخدامه أيضًا في ترجمة النصوص الكاملة بمنتهى الدقة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق