مواصفات وتصميم أوبو F15 الجديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 31 ديسمبر 2019 , 23:04

في الوقت الحالي تستعد شركة اوبو للكشف عن الاصدار الجديد Oppo F15 و الذي يأتي استكمالا لسلسلة Oppo F Series و التي تقدم من خلالها هواتف الراقية تنتمي الى فئة الهواتف الذكية ، يمتلك الجوال الجديد بحسب المواصفات التي تم الاعلان عنها حتى الان مواصفات ممتازة تجعله قادر على منافسة الكبار و التغلب عليهم كذلك .

تصميم اوبو F15

شركة اوبو يبدو انها استقرت على تصميم واحد خلال العام الماضي و هو التصميم الذي يحتوي على الشاشة الكاملة مع النوتش الصغير الحجم في الجزء العلوي من الشاشة و الذي يشبه نصف الدائرة الصغير مع حافة صغيرة في اسفل الشاشة و على الجانب الخلفي من الجوال يوجد اربع كاميرات ذات تصميم عمودي .

مواصفات اوبو F15

الشاشة

المواصفات التي كشف عنها حتى الان حول الشاشة انها تأتي بقياس 6.4 انش مع درجة وضوح عالية الدقة 1080X2400 و الذي ينتج عنه كثافة 411 بيكسل لكل انش ، اما عن نوع الشاشة فهو اموليد و هذا يعني انك ستحصل على افضل جودة ممكنة في هذا الجوال .

نظام التشغيل

على الرغم من ان الهاتف ينتمي الى الفئة الراقية من الهواتف الذكية و الذي من المفترض ان يحصل على احدث نسخة من نظام التشغيل و على الرغم من ان شركة جوجل قامت سابقا بالكشف عن نسخة اندرويد 10 الجديدة الا ان هذا الجوال حتى الان يأتي بنسخة اندرويد 9.0 و لن يأتي الاندرويد خام و انم يأتي بواجهة نظام تشغيل Color OS 6.1 و التي تعتبر من اكثر الوجهات سلاسة في الاستخدام .

المعالج

جاء الجوال بمعالج راقي من نوع هيليو P70 و الذي يمتلك 12 ثماني انوية مقسم الى وحدتين لتقليل استهلاك البطارية كما انه مصنع بمعدل 12 نانو متر .

الذاكرة

يأتي الجوال بذاكرة داخلية بنسخة واحدة و هي سعة 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية لهذا الجوال ذات اربع عدسات ، حيث العدسة الاساسية في التصوير تأتي بدقة 48 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل و هي ذات الزاوية العريضة في التصوير بينما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 2 ميجابكسل و التي تأتي بغرض العزل عند تصوير الخلفية اما العدسة الرابعة فهي بدقة 2 ميجابكسل من اجل التقاط الصور للاجسام الصغيرة و هي عدسة جديدة ظهرت خلال الاشهر الماضية في مختلف الجوالات .

الكاميرا الامامية لهذا الجوال جاءت بعدسة واحدة و هي بدقة 16 ميجابكسل مع تصوير الفيديو بدقة FHD .

البطارية

يمتلك الجوال بطارية ممتازة 4025 ملم امبير و التي تمتز بخاصية الشحن السريع مع شاحن من نوع VOOC و هو شاح صاروخي حيث يمكن شحن الجوال م 0% الى 50% خلال ثلاثون دقيقة فقط .

مميزات اخرى

من المميزات الاضافية في هذا الجوال هو مستشعر البصمة الذي يأتي اسفل الشاشة و البلوتوث الذي يأتي من الاصدار الخامس .

الوان اوبو F15

ما تم الاعلان عنه ان الجوال سيطرح بثلاث خيارات من الالوان ” الاحمر ، الازرق ، الازرق الغامق ” .

سعر اوبو F15

لم يكشف حتى الان عن سعر هذا الجوال و لكن الاصدار السابق و هو Oppo F11 كان بسعر 250 دولار و يتوقع ان يكون هذا الجوال بسعر يبلغ 350 دولار و هو ما يعادل 1300 ريال .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق