معلومات عن متصفح أفاست الجديد

كتابة yasmeen آخر تحديث: 02 يناير 2020 , 22:33

دائمًا ما يحاج مُستخدمي الإنترنت على الحاسوب إلى برنامج تصفح قوي وسريع يُساعدهم على تصفح مختلف المواقع والصفحات سواء الخفيفة أو الثقيلة بأقصى سرعة ممكنة ومن أهم المتصفحات الحديثة التي قدمت تجربة مُستخدم مُفيدة ورائعة هو متصفح أفاست Avast Secure Browser

متصفح أفاست Avast Secure Browser

هذا المُتصفح من إنتاج شركة Avast المعروفة بجودة المنتجات البرمجية والتقنية التي تطرحها دائمًا ، حيث قد قامت شركة أفاست بتطوير هذا المتصفح ودمج برنامج حماية إضافي معه نظرًا إلى انتشار عدد كبير من البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة التي يتم تثبيتها بشكل تلقائي على الكمبيوتر أثناء تصفح مختلف مواقع الويب ؛ ولذلك ، قامت بتطوير متصفح أفاست الامن ؛ بحيث يكون برنامج التصفح هو نفسه أداة الحماية ضد وصول البرمجيات الخبيثة والفيروسات التي قد تصل إلى الجهاز أثناء تصفح مواقع الويب المختلفة .

مميزات متصفح Avast Secure Browser للحاسوب

-متصفح أفاست سكيور براوزر مُقدم بشكل مجاني تمامًا في نسخة كاملة مجانية من الشركة المنتجة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك أو شراء ، بل يُمكن الحصول عليه بشكل مباشر عبر زيارة الموقع الرسمي لشركة أفاست : https://support.avast.com/en-nz/article/Use-Secure-Browser

-يُعتبر متصفح الويب Avast Secure Browser هو المتصفح الأكثر أمانًا على الإطلاق ؛ لأنه قادر على اكتشاف أي ملفات ضارة أو برامج تجسس أو برامج إعلانات أو غيرها دون استثناء ويمنع وصولها إلى الحاسوب .

-عندما يقوم المستخدم بالولوج إلى أي موقع ضار باستخدام متصفح Avast Secure Browser ؛ يقوم البرنامج بإصدار إشعارات تحذيرية فورية على شاشة الحاسوب حتى يقوم بالتراجع وعدم فتح هذا الموقع لكي لا يضر الحاسوب خاصته .

-تقوم الشركة المُنتجة بإجراء عدد كبير جدًا من التطوير والتحديث في نسخة برنامج Avast Secure Browser ؛ حتى يكون قادرًا على اكتشاف ومنع وصول أحدث أنواع البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة وحماية المستخدم منها بشكل متكامل .

-لا تتوقف مزايا متصفح الويب Avast Secure Browser على مجرد الحماية من المواقع الضارة والفيروسات وغيرها فحسب ؛ بل إن فائدته تشمل أيضًا توفير القدرة على تصفح مواقع الإنترنت المختلفة بنسبة سرعة قد تزيد بمعدل 50 % عن متصفحات الويب الأخرى ؛ وهذا ما جعل هذا البرنامج هو الأفضل والأسرع والأكثر أمانًا على الإطلاق من بين جميع البرامج الأخرى المُستخدمة في تصفح الويب .

-من مزايا تحميل وتثبيت برنامج Avast Secure Browser على جهاز الحاسوب أيضًا ؛ أنه متوافق مع جميع الأجهزة المزودة بنظام التشغيل ويندوز بالإصدارات القديمة أو الحديثة ؛ حيث أنه يعمل على كل إصدارات هذا النظام بداية من ويندوز إكس بي وويندوز فيستا ، وحتى نظام ويندوز 10 أيضًا .

-وقد ذكرت الشركة المنتجة كذلك أن إصدار برنامج Avast Secure Browser يعمل على نواتين نظام تشغيل الويندوز سواء نواة ويندوز 32 بت أو نواة ويندوز 64 بت .

-لا تغيب مزايا برامج التصفح الأخرى عن برنامج أفاست سكيور براوزر Avast Secure Browser ؛ حيث أنه يأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة وواضحة تمامًا تجعل استخدامه سهلًا للجميع ، كما أنه يُوفر أيضًا خاصية التصفح الخفي لمواقع الويب ، إلى جانب إمكانية فتح أكثر من علامة تبويب واحدة عبر نافذة واحدة فقط .

-ومن الناحية التقنية ؛ فإن برنامج مُتصفح الإنترنت أفاست سكيور براوزر Avast Secure Browser يأتي بحجم صغير جدًا يُعادل حوالي 3 ميجا بايت فقط ؛ وهذا ما يجعله خفيف تمامًا على الحاسوب ونظام التشغيل ولا يتسبب في حدوث أي مشاكل أو أعطال على الجهاز .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق