معلومات عن متصفح CCleaner browser الأكثر أمانا

كتابة yasmeen آخر تحديث: 05 يناير 2020 , 23:36

لا شك أن استخدام الإنترنت أصبح من الأمور الأساسية والهامة في حياة عدد كبير جدًا من الأشخاص ؛ ليس من أجل الترفيه والتسلية فحسب ؛ بل إن العديد من الأعمال والوظائف أصبحت لا تتم إلّا عبر الولوج يوميًا إلى الإنترنت والمواقع المختلفه عليه ، وهذا بالطبع يتطلب استخدام متصفح ويب قوي وسريع وامن في نفس الوقت .

متصفح CCleaner browser

من المؤكد أن كل مستخدمي الحاسوب والإنترنت يعرفون برنامج سي كلينر الذي يُعتبر أحد أهم برامج التنظيف والحماية التي تُساعد على التخلص من الملفات الضارة والمكررة وغيرها على الحاسوب ، ولقد قامت الشركة المُنتجة أيضًا بإصدار واحدًا من أقوى منتجاتها وهو برنامج التصفح المثالي سي كلينر براوز الذي يأتي بعدد من المزايا الهامة غير المتوفرة في عدد كبير من برامج التصفح الأخرى .

مزايا متصفح سي كلينر CCleaner browser

هناك عدد كبير من المزايا والإضافات الرائعة المتوفرة في برنامج التصفح CCleaner browser ، وهي :

-البرنامج مُقدم بشكل مجاني تمامًا من الشركة المنتجة Piriform ، ويُمكنكم الحصول على نسخة مجانية كاملة من البرنامج عبر زيارة الموقع الرسمي التالي : https://www.ccleaner.com/ccleaner/browser

-من خلال تنزيل وتثبيت برنامج التصفح CCleaner browser على الحاسوب الشخصي أو اللاب توب خاصتك ؛ سوف تستمتع بالقدرة على تصفح صفحات الويب المختلفة الخفيفة أو الثقيلة مع أكبر مستوى سرعة للأبلود والداونلود أيضًا بمعدل سرعة يزيد بحوالي 50 % عن باقي برامج التصفح الأخرى .

-من أبرز وأكبر مميزات برنامج سي كلينر براوزر CCleaner browser أنه مزود بمانع تجسس وإضافة خاصة بالحماية ضد وصول الملفات الضارة والفيروسات المختلفة إلى الجهاز ؛ حيث يقوم فورًا بإصدار إشعارات على شاشة الكمبيوتر عند اكتشاف أي فيروسات عبر مواقع الويب حتى ينتبه المستخدم إليها يقوم بغلقها في الحال .

-عند استخدام برنامج CCleaner browser سوف تجد أنه يضم كافة مزايا المتصفحات الأخرى مثل القدرة على فتح أكثر من نافذة في وقت واحد والقدرة أيضًا على فتح عدد كبير من علامات التبويب في نافذة واحدة دون حدوث أي أعطال أو بطء في سرعة الإنترنت .

-يوفر متصفح الويب CCleaner browser مدير تحميل خاص يُمكنك من خلاله التحكم في سرعة التحميل وتنزيل الملفات والبرامج المختلفة على الحاسوب دون الحاجة إلى تثبيت برنامج تحميل ملفات اخر على الحاسوب .

-كما يُوفر متصفح CCleaner browser حماية وسرية وخصوصية فائقة لبيانات المستخدم ، فضلًا عن أنه يُوفر إمكانية فتح صفحة التصفح الخفي للويب من أجل زيارة مواقع الويب المختلفة بعنوان بروتوكول IP مختلف عن العنوان الأساسي للمستخدم كما لو كان يستخدم خاصية الـ VPN .

-إذا انقطع التيار بشكل مفاجئ أو انقطع الاتصال بالإنترنت أو تم وقف تشغيل الجهاز لأي سبب أثناء تصفح مواقع أو صفحات ويب هامة فلا داعي للقلق ؛ حيث أن برنامج التصفح CCleaner browser يوفر إمكانية إعادة فتح علامات التبويب التي تم غلقها للتو مهما كان عددها من خلال الضغط على Recently closed من إعدادات المتصفح .

-كما يوفر لك متصفح سي كلينر CCleaner browser أيضًا سجل خاص يتم به حفظ عناوين كل صفحات الويب التي تقوم بالدخول إليها أثناء تصفح الويب ؛ حتى تتمكن من الدخول إلى أي موقع مرة أخرى في حالة فقدان العنوان ، وتُسمى هذه الخاصية باسم سجل التصفح History ويتم الوصول إليها من خلال إعدادات المتصفح أيضًا .

-إذا كنت تقوم بالدخول يوميًا إلى مجموعة من المواقع المُحددة وتريد الدخول إليها بسرعة في كل مرة ؛ فإن متصفح CCleaner browser سوف يُساعدك على ذلك لأنه يقوم بعرض أيقونات مصغرة لمواقع الويب التي تتصفحها بكثرة على الشاشة الرئيسية للبرنامج .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق