أرخص فنادق المدينة المنورة 2020

كتابة rabab Goda آخر تحديث: 12 يناير 2020 , 22:57

المدينة المنورة بالمملكة من أهم الوجهات السياحية الدينية للمسلمين في العالم ، بعد الحرم المكي والكعبة المشرفة بمكة، وذلك لاحتضانها أهم المعالم السياحية الدينية المرتبطة بالمسلمين ، كالمسجد النبوي ومسجد قباء ، ومسجد القبلتين وجبل أحد ، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ، ومحطة الحجاز ، ومتحف دار المدينة ، فهي تستقبل ملايين الزوار كل عام ، الذين يبحثون عن أرخص فنادق المدينة المنورة لقضاء أطول وقت ممكن بها، والقائمين على المملكة وإدارة شؤنها ، قاموا بتوفير العديد من الفنادق الفاخرة المناسبة لميزانية الزائر :

أرخص فنادق المدينة المنورة

فندق جولدن توليب

أهم ما يميز فندق جولدن توليب هو موقعه ، فهو أقرب الفنادق لحرم المسجد النبوي الشريف ، حيث يقع في المنطقة الشمالية المركزية ، على بعد خطوات بسيطة من باب سيدنا عثمان بن عفان ، وهو باب النساء رقم 25 ، فهو أنسب الفنادق لزائرين المملكة ، القاصدين زيارة الروضة الشريفة.

يمكنك الوصول إليه بسهولة ، فهو على بعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة ، من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ، ويقع على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من موقف السيارات العامة.

يتميز الفندق بخدمة فاخرة ، توفر الراحة والسكن الهادئ للنزيل، مع إطلاله رائعة على الحرم النبوي الشريف ، وتوجد أجنحة مميزة في الطابق العلوي من الفندق ، كما يوفر الفندق إفطار مجاني ، وخدمة غسيل الملابس ، وإنترنت فائق السرعة مجاني ، وتتميز الغرف بوجود تكييف هوائي ثلاجة ، وخدمة غرف مميزة ، كما توجد بالفندق قاعة مؤتمرات.

فندق إيلاف طيبة

يعد الفندق من أفخر الفنادق ، فهو يوفر إقامة مريحة للأسر، يقع في شارع سعد بن معاذ بالمدينة المنورة ، يشمل الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ، كما يتميز بخدمة فندقية ممتازة ، فالغرف تحتوي على تلفاز وتكييف هواء ، وخزينة ومدفأة وثلاجة ، و خدمة غرف ممتازة ، إضافة لإطلالة ممتازة ، على الحرم وموقف للسيارات.

أجنحة طيبة آراك

فندق ذو إطلالة ممتازة ، يقع في الجهة الشمالية من ساحة المسجد النبوي الشريف ، قريب من جميع الخدمات من صيدليات ومحلات تجارية كبيرة ، ويتمتع بغرف عازلة للصوت، وخدمة فندقية ممتازة ، وغرف واسعة ونظيفة ، بها غسالة للملابس ، كما توجد عدة مطاعم للوجبات الخفيفة ، ومحلات بيع الهدايا.

فندق رامادا المدينة القبلة

يقع فندق رامادا القبلة في الجهة الجنوبية من الحرم النبوي الشريف ، يتميز بغرف واسعة وبها خدمة إنترنت مجانية ، وخدمة غرف ممتازة ، وخدمات فندقية فاخرة ، وحسن استقبال وتعامل مع النزيل ، والعمل على توفير كافة سبل الراحة له ، إضافة لسعره الممتاز المناسب للميزانية.

مودة الصفوة

فندق ممتاز قريب من الحرم النبوي الشريف ، العاملين به يقدمون خدمة فندقية فاخرة ، الفندق قريب من المطاعم والمحلات ، والغرف نظيفة وبها شاشة تلفاز ، وثلاجة وتكييف هواء ، وبها خدمة إنترنت مجانية ، وموقف للسيارات ، وسعره مناسب جدًا للميزانية فهو من أرخص فنادق المدينة المنورة 2020 ، وأكثرها راحة للنزيل.

فندق منازل الأصواف

يقع في شارع الهيثم بن سينان ، يتمتع بغرف توفر للنزلاء كافة سبل الراحة ، فيحتوي على تكييف هواء وثلاجة ، وخدمة إنترنت مجانية ، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ، خدمة غسيل الملابس ، غرف عازلة للصوت ، وخدمة غرف ممتازة ، ومستلزمات تجميل مجانية ، وهاتف وخزينة ، وبه غرف عائلية.

فندق بولمان زمزم المدينة  

فندق راقي  حيث يتمتع الفندق بخدمات ممتازة ، وأسعار تناسب ميزانية الزائر ، يتميز أيضًا بقربة من الحرم النبوي الشريف ، نظيف وفخم ، وبه خدمة غرف ممتازة ، بها مكتب وتكييف ومدفأة ، وآلة تحضير قهوة وشاي وثلاجة ، وخدمة إنترنت مجانية ، وآمن طوال اليوم.

والفندق به مقهى ومطعم ، وخدمة نقل بالحافلة مجانية ، وبوفيه للإفطار وطعام مخصوص للأطفال ، ومكان لتغيير العملات ، غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ، وجناح للعرائس وأجنحة فاخرة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق