معلومات عن تطبيق Firefox send الجديد للجوال

كتابة yasmeen آخر تحديث: 12 يناير 2020 , 22:34

استخدام الهاتف النقال أصبح جزء لا يتجزأ من حياة جميع الأشخاص ؛ ولم يعد الأمر مقتصرًا على مجرد إجراء الاتصالات الهاتفية أو التسلية ؛ وإنما أصبح استخدامه مرتبط ارتباطًا وثيقًا بإتمام العديد من الأعمال والخدمات المختلفة ، وفي إطار ذلك يحتاج الكثير من المُستخدمين إلى مشاركة الملفات المختلفة ذات الأحجام الكبيرة مع بعضهم البعض ؛ ومن هنا ظهر تطبيق فايرفوكس سِند Firefox send .

تطبيق Firefox send

شركة فايرفوكس هي واحدة من أشهر الشركات ذات المنتجات البرمجية والتقية المميزة جدًا ، ونظرًا إلى حاجة الكثيرين إلى نقل واستقبال بعض الملفات ذات الأحجام الكبيرة عبر الهاتف مع توفير عنصر حماية الخصوصية لتلك الملفات ؛ قامت شركة فايرفوكس بإصدار تطبيق فايرفوكس سند Firefox send ذو القدرة على مشاركة جميع أنواع الملفات ذو الأحجام الكبيرة جدًا بين أجهزة الجوال الذكية بأعلى درجة من الخصوصية والتشفير .

مميزات تطبيق Firefox send للجوال

-تطبيق Firefox send للجوال أندرويد مُقدم بشكل مجاني تمامًا ؛ ويمكنكم الحصول عليه بسهولة عبر متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=org.mozilla.firefoxsend

-هناك عدد كبير من البرامج التي يُمكن من خلالها مشاركة الملفات عبر أجهزة الأندرويد ، ولكن يأتي تطبيق Firefox send  بعدد من الميزات الإضافية مثل إمكانية إرسال واستقبال الملفات بكافة الصيغ والامتدادات إلى جانب القدرة على نقل الملفات الكبيرة جدًا والتي يتخطى حجمها أكثر من 2 جيجا بايت .

-يتيح تطبيق Firefox send إمكانية مشاركة الملفات حتى حجم 2.3 جيجا بايت في حالة الأشخاص أصحاب الحساب الخاص على فايرفوكس ، في حين أنه يوفر إمكانية مشاركة الملفات حتى حجم 1 جيجا بايت للمستخدمين الذين لا يمتلكون حسابات على فايرفوكس .

-لا يؤدي برنامج Firefox send إلى حدوث أي بطء أو أعطال في مختلف التطبيقات المثبتة على جهاز الأندرويد ، كما أنه يُساعد على نقل الملفات بدرجة سرعة كبيرة جدًا تفوق أكثر من 50 % من سرعة نقل الملفات ومشاركتها عبر برامج مشاركة الملفات الأخرى .

-إذا كنت تريد استقبال على الجهاز خاصتك عبر تطبيق Firefox send ؛ فسوف يصلك رابط تحميل مباشر يُمكنك الدخول عليه مباشرة والبدء في تنزيل الملف المنقول على الجهاز بسهولة وسرعة فائقة .

-من أبرز مزايا تطبيق فايرفوكس سند Firefox send ؛ أنه متوفر بحجم صغير جدًا عند المقارنة مع برامج مشاركة الملفات الخى حيث إن الإصدار المتاح حاليًا من التطبيق يبلغ حجمه حوالي 30 ميجا بايت فقط ؛ وهذا دليل على أنه لن يؤثر بشكل كبير على مساحة ذاكرة التخزين على الهاتف أو على أداء نظام التشغيل .

-يوفر برنامج Firefox send ميزة هامة جدًا وهي القدرة على مشاركة الملفات مُشفرة وحماية كاملة للخصوصية مع إمكانية غلق الملف بكلمة سر من أجل حماية تلك الملفات وخصوصًا في حالة الملفات الهامة الخاصة بالعمل وغيرها من الملفات الهامة .

-كما يأتي برنامج مشاركة الملفات من فايرفوكس Firefox send بتصميم جميل جدًا وجذاب وبسيط ودقيق في نفس الوقت ؛ حيث أن واجهة المستخدم به واضحة تمامًا ، ويُمكن استخدامه للإرسال واستقبال جميع أنواع الملفات سواء ملفات الصور أو مقاطع الفيديو ومختلف ملفات الملتيميديا والمستندات والوثائق وغيرها بسهولة تامة عبر أيقونات استخدام متوفرة في واجهة البرنامج .

-لا يتطلب تطبيق Firefox send استخدام إصدارات أندرويد وهواتف بإمكانيات متقدمة ؛ ولكنه يعمل على جميع إصدارات الأندرويد والهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة أيضًا بجميع إصدارات نظام الأندرويد .

-يتطلب إرسال واستقبال الملفات عبر تطبيق Firefox send أن يكون الهاتف المرسل والهاتف المرسل إليه مُثبت عليهم التطبيق .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق