انواع الورد الابيض

كتابة الاء آخر تحديث: 13 يناير 2020 , 19:22

الزهور هي وسيلة رائعة للتواصل بين الأشخاص ، حيث أن ألوان الزهور المختلفة يمكن أن توصل الكثير من الكلمات المختلفة ، حيث أن الوردة البيضاء تعني رمزًا أو لفتة تنقل النقاء والبراءة والوقوع والنعيم ، إن الورد الأبيض نت أهم انواع الورد فهم زهور الزفاف الأكثر شيوعاً ويتم استخدامها في أنواع واسعة وكثيرة .

هناك شيء خاص حول الورود البيضاء حيث أنهم يبثون شعور جديد وحساس ويبدو أن الورد الأبيض يضيء تحت أشعة الشمس في الصيف مما يعطي منظراً خلاباً رائعاً ، إن الورود هي نباتات متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق لأن هناك العديد من الأنواع ، وها نحن هنا نقدم لكم أفضل أنواع الورد الأبيض .

أهم أنواع الورد الابيض

الورد الأبيض ألفريد كاريري

يعتبر هذا النوع من الورد الأبيض بمثابة مجموعة رائعة من الورود البيضاء ، وتتميز هذه الورود بأنها الأقل شوكة ، كما أنها تحمل شكلًا غير رسمي إلى حد ما تتفتح بالكامل خلال شهري يونيو ويوليو ، وهذه الورود متسلقة وتنمو إلى عشرين قدماً .

الورد الأبيض وينشستر

ينتمي الورد الأبيض من نوع وينشستر لأنواع الوردة الإنجليزية ويسمى على اسم كاتدرائية وينشستر في بريطانيا ، وهذه الورود لها لون أبيض ثلجي جميل جداً مع لمسات وردية من حين لآخر ، وتقدم هذه الورود عطرًا دقيقًا للغاية مما يوفر جاذبية جمالية وعطرية .

الورد الأبيض السيدة بلانتييه

هذه الورود من النوع المتسلق ، ويمكن أن تنمو إلى تسعة أقدام في الطول ، وهي ورود صعبة وشديدة ومقاومة للآفات ، ولكنها تنمو فقط بشكل صحيح خلال فصل الشتاء ، وتنمو في مجموعات ولكن يتم ترتيب بتلات كل زهرة بدقة حول المركز ، ويمكن زراعتها إما شجيرة أو متسلق ولها رائحة قوية وجذابة للغاية .

الورد الأبيض قلعة جليمس

إن جليمس كانت قلعة في مسرحية شكسبير الأسطورية ، حيث تم وصف القلعة بأنها مقعد لطيف ، وهذه الوردة لها اسم مناسب للغاية ، كما أن هذه الزهور مذهلة ولها رائحة لطيفة بشكل استثنائي يمكن أن تجعل الهواء المحيط حلو وممتع .

الورد الأبيض لونغ جون سيلفر

هذه الورود تنمو طويلة ولها لون أبيض فضي كما يوحي الاسم ، وهذه هي الورود المبهرة التي يمكن أن تنمو في حديقة أو لتزيين غرفة المعيشة .

الورد الأبيض هربرت ستيفنز

هذا النوع من الورد الأبيض ينتمي إلى أنواع وردة التسلق ويمكن أن تنمو حتى عشرين قدمًا ، وجنباً إلى جنب مع الارتفاع ، هذه المجموعة المتنوعة من الورود تتمتع بالنعمة والأناقة التي يمكن أن تجعل أي حديقة مجيدة ، ولديهم رائحة قوية وينبغي أن تزرع في مثل هذا المكان حيث يمكن تقدير هذا العطر .

الورد الأبيض هوليرتون القديمة

هذه الورود على شكل الكأس لديها مسحة من الغموض ، وتوفر حديقة الورود القديمة في هوليرتون ملاذاً لأي شخص يسعى إليها مع روائحها القوية ولونها الرائع .

الورد الأبيض ألبا ماكسيما

يعتبر هذا النوع من الورد الأبيض من الأنواع الرائعة ، خاصة عندما تزرع لتناسب حديقة قديمة ، وتتميز هذه الورود بأنها يمكن أن تنمو في ظروف قاسية وصعبة ، وتعتبر  هذه الورود أيضاً رمز للمثابرة ، وتتميز بلونها الأبيض الجميال وتبدو رائعة عندما تنمو في مجموعات .

الورد الأبيض إيفون رابييه

Rosa antica – Miniatura – Turbat 1910

هي الورود الكاملة التي تنمو في مجموعات ، ولديهم نسيج أبيض دسم ورائحة جيدة جداً ، وهذه الورود تبدو ساحرة عندما تزرع في مجموعات أو شجيرات ، وهذه الزهور هي فريدة من نوعها والساحرة تماما مثل اسمهم .

الورد الأبيض جبل سنو

يمكن أن تنمو هذه الورود متسلقة وتصل إلى خمسة عشر قدماً ، وإنهم ينتمون إلى أنواع الورد المتسلق وهي جميلة للغاية ، ويمكن استخدامها كزينة لحفلات الزفاف أو كزهور للزينة في المنازل ، ويمكن لعشاق الحدائق زراعة هذه النباتات لتحسين المناظر الطبيعية بشكل كبير .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق