معلومات عن برنامج app builder لإنشاء التطبيقات

كتابة yasmeen آخر تحديث: 14 يناير 2020 , 22:42

يُعتبر استخدام مختلف تطبيقات الأندرويد والحاسوب اليوم جزء أساسي من حياة الكثير من الأشخاص من جميع الفئات العمرية ، وقد يرغب البعض في إنشاء تطبيقات وبرامج خاصة بنفسه ، ولكنه لا يتمكن من القيام بذلك بسهولة ، ولذلك ؛ قامت بعض شركات البرمجيات بإنتاج أحد برامج الحاسوب التي يُمكن استخدامها بسهولة لإنشاء مختلف تطبيقات الجوال الأندرويد والحاسوب أيضًا .

معلومات عن برنامج App Builder

يُعد برنامج App Builder واحدًا من أهم برامج الحاسوب المُقدمة من المطور David Esperalta لمساعدة جميع مستخدمي الكمبيوتر على إنشاء التطبيقات الخاصة بنظام تشغيل أندرويد وبعض أنظمة التشغيل الأخرى بسهولة وسرعة إلى جانب توفير إمكانية تعلم المزيد من المهارات البرمجية أيضًا المتعلقة بإنشاء التطبيقات الحديثة باحتراف .

مميزات برنامج App Builder للحاسوب

-البرنامج مُقدم من الشركة المنتجة في نسخة تجريبية مجانية ، كما يُمكن الحصول عليه مباشرةً عبر زيارة صفحة الويب الخاصة بالمطور الأساسي للبرنامج من هنا : https://www.davidesperalta.com/appbuilder

-يُمكن من خلال برنامج أب بيلدر App Builder إنشاء مختلف التطبيقات بأكثر من طريقة مثل تطبيقات بصيغة HTML5 ، WebApps ، إلى جانب بعض الصيغ المتقدمة أيضًا مثل  WebExtensions و Hybrid وغيرهم .

-عبر برنامج App Builder ؛ سوف يكون في إمكان المستخدم التحكم بشكل كامل في جميع أجزاء وأدوات التطبيق الذي يود إنشائه ، مما سوف يُساعد على إنشاء تطبيقات مميزة غاية في الاحتراف .

-إذا كنت لا تمتلك خبرة مسبقة في إنشاء تطبيقات الجوال والحاسوب ؛ فلا داعي للقلق ؛ حيث أن برنامج App Builder يٌعد من برامج إنشاء التطبيقات سهلة الاستخدام التي يُمكن لأي شخص سواء مبتدئ أو محترف استخدامها بسهولة لإنشاء أجمل التطبيقات .

-يضم برنامج App Builder عدد كبير من الأدوات البرمجية ؛ حتى أنه يُتيح للمستخدم إمكانية إنشاء مختلف البرامج والتطبيقات سواء الخاصة بالحاسوب و الجوال فضلًا عن إنشاء القواعد البرمجية لمواقع الويب المختلفة .

-يأتي برنامج تصميم التطبيقات والبرامج App Builder بواجهة مُستخدم واضحة تمامًا وتصميم بسيط وجذاب في نفس الوقت ، وجميع الأدوات الهامة متواجدة ومتوفرة في القائمة الرئيسية حتى يسهل على المبرمج الوصول إلى أي أداة برمجية يبحث عنها بسهولة فائقة .

-من أهم مزايا برنامج App Builder للكمبيوتر ؛ أنه مُتاح للاستخدام على جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز؛ بداية من ويندوز إكس بي وفيستا وحتى ويندوز 10 ويشمل ذلك نواة ويندوز 32 ونواة ويندوز 64 .

-من المزايا الهامة في برنامج App Builder أيضًا ؛ أنه مزود بخاصية تنظيم ملفات التطبيق ، وبالتالي ؛ إذا قام المُصمم بالبدء في أكثر من تطبيق ؛ فسوف تظل الملفات الخاصة بإنشاء كل تطبيق في مكان مختلف على حدا دون حدوث خلط بين الملفات وبعضها البعض .

-كما أن حجم برنامج أب بيلدر App Builder صغير جدًا وهو من البرامج الخفيفة تمامًا على نظام التشغيل ، حيث أن حجمه لا يزيد عن 16 ميجا بايت ، كما أن البرنامج لا يتطلب وجود معرفة مسبقة بالجافا سكريبت .

-كما يتم الاعتماد على استخدام برنامج App Builder أيضًا في إنشاء متصفحات الويب المختلفة كما يتم إنشاء مختلف البرامج والتطبيقات أيضًا عبر بيئة مرئية حتى يتمكن المستخدم من التعرف على الشكل العام لأي إضافة يقوم بتزويدها إلى التطبيق .

-لقد أثبت برنامج App Builder تجربة مُستخدم مميزة وفريدة ؛ حيث قد أشاد جميع الأشخاص الذين قد قاموا باستخدام البرنامج بأنه من البرامج سهلة الاستخدام التي يُمكن من خلالها إنشاء التطبيقات الاحترافية في نفس الوقت .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق