جميع أكواد شركة موبيليس الجديدة

كتابة yasmeen آخر تحديث: 20 يناير 2020 , 20:02

خلال العقدين السابقين شهد الوطن العربي بأكمله نشأة وتطور عدد كبير جدًا من الشركات الخاصة بخدمات الاتصالات الهاتفية والإنترنت حتى أن بعض تلك الشركات قد أصبحت في مصاف شركات الاتصالات المتقدمة على مستوى العالم ، وتُعد شركة موبيليس التي تقع في دولة الجزائر واحدة من أهم شركات خدمات المحمول والإنترنت بالوطن العربي .

معلومات عن شركة موبيليس

تُعتبر شركة موبيليس إحدى فروع مجموعة اتصالات وهي أولى الشركات التي تُقدم خدمات المحمول بالجزائر ، وقد أصبحت شركة مستقلة بذاتها مع حلول عام 2003م ، وهناك مجموعة من الأهداف الأساسية التي تضعها الشركة نصب عينيها ، وهي [1] :

-تقديم أحدث وأهم وأفضل التقنيات في عالم الاتصالات والإنترنت .

-التكفل الكامل بالعملاء والمشتركين حتى تضمن رضاهم الدائم عن خدمات الشركة .

-تقديم أفضل خدمة عملاء وأفضل الباقات والعروض بشكل مستمر .

-تحديث الخدمات وتقنيات الاتصال بما يتماشى مع التطور التكنولوجي في مجال الاتصالات والإنترنت .

-تتبنى الدولة اتباع سياسة التغيير والإبداع الدائم في عالم الاتصالات الهاتفية والإنترنت حتى تكون صاحبة الريادة في هذا المجال ، وهذا ما جعل عدد العملاء والمشتركين بها في تزايد مستمر .

-تمتلك شركة موبيليس أكثر من 170 وكالة تجارية ، وحوالي 5 الاف محطة تغطية لتضمن مستوى خدمة فائق الجودة في كل ربوع الجزائر ، وهي تُقدم أيضًا خدمات التجوال .

جميع أكواد شركة موبيليس

حرصت شركة موبيليس على أن توفر لعملائها مجموعة من الأكواد المختصرة التي يُمكن من خلالها الحصول على الخدمات المختلفة بشكل يسير وسريع ، وإليكم جميع أكواد شركة موبيليس الجديدة [2] :

كود معرفة الرصيد موبيليس

يُمكن التعرف على الرصيد المتبقي على أي خط تابع إلى الشركة من خلال إدخال كود #222* ثم الضغط على زر الاتصال .

كود معرفة رقم الهاتف موبيليس

يُمكن استخدام الرقم المختصر 505 لمعرفة رقم الخط ، ثم اتباع الخطوات التالية مثل اختيار اللغة ، ثم اختيار أمر التعرف على رقم هاتفك ، وبذلك سوف يقوم المساعد الرقمي بإخبارك برقم الخط .

كود تحويل المكالمات موبيليس الى رقم اخر

توفر شركة موبيليس خدمة هامة وهي تحويل المكالمات من أي رقم إلى رقم اخر ، ويتم تفعيل الخدمة من خلال إدخال كود ( *21* الرقم المراد تحويل المكالمات إليه # ) ثم الضغط على زر الاتصال ، أما عند الرغبة في إلغاء الخدمة ؛ يتم إدخال كود #21# .

كود تعبئة الرصيد موبيليس

يُمكن إعادة تعبئة الرصيد في خطوط موبيليس مسبقة الدفع من خلال إدخال كود ( *111* رقم الكارت # ) ثم الضغط على الاتصال .

كود إخفاء الرقم موبيليس

عند الرغبة في إخفاء الرقم حتى لا يعرفه أحد لأصحاب الاشتراك مسبق الدفع يتم إدخال كود #31# ، ولكن في حالة أصحاب اشتراك الدفع البعدي لا بُد من الاتصال أولًا بخدمة العملاء من أجل تفعيل الخدمة .

كود التعرف على الأرقام الفائتة

في بعض الأحيان قد يحتاج المستخدم إلى التعرف على المكالمات الفائتة سواء في حالة الهاتف المغلق أو انقطاع الخدمة ، وهنا يُمكن الاشتراك في خدمة التعرف على الأرقام الفائتة من خلال إدخال كود *21*644 # ، وعند الرغبة في إلغاء الخدمة ؛ يتم إدخال كود # 21 # .

كود موبيليس تحويل الرصيد

أما عند الرغبة في الاشتراك في خدمات فليكسي موبيليس من أجل تحويل الرصيد من الخط الخاص بك إلى أي خط اخر موبيليس ؛ يتم اتباع الخطوات التالية :

  • تفعيل الخدمة أولًا من خلال إدخال كود #610 * .
  • ثم إدخال الكود التالي : * 610 * الرقم المراد تحويل الرصيد إليه * قيمة الرصيد المراد تحويله * الرمز السري # .

وبذلك سوف يتم تشغيل الخدمة وإتمام عملية تحويل الرصيد ؛ وسوف يصل إلى الراسل رسالة قصيرة تفيد بنجاح عملية تحويل الرصيد ، وسوف يصل إلى المرسل إليه أيضًا رسالة لتخبره بوصول الرصيد بنجاح .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق