اسماء عطور المشاهير

كتابة ابتسام مهران آخر تحديث: 23 يناير 2020 , 22:43

تعد العطور من أكثر الأشياء التي تميز أي شخص سواء كانت ذات رائحة مميزة أو ماركة مشهورة ، ويهتم دائماً المشاهير باختيار العطور ذات الروائح والماركات العالمية ، وكلما كان انجذاب المشاهير سواء رجال أو نساء لنوع معين من العطور كلما زادت أهمية هذا العطر ، وأصبح ذات شهرة عالمية .

افضل عطور المشاهير الرجال

Grey Vetiver by Tom Ford

في الواقع يعد هذا العطر من أشهر العطور التي يستخدمها هيو جاكمان هذا الممثل الذي ولد  في أستراليا ، هيو جاكمان ، ولم يتم العثور على هذه العطور منذ عام 2009 كثيراً ، لكنها أصبحت مشهورة لدى العديد من الرجال بسبب رائحتها الكلاسيكية المتطورة ، يتميز هذا بأن له رائحة تشبه رائحة الجريب فروت ، وزهر البرتقال ، والمريمية ، والعنبر ، لذلك فهو من أكثر العطور المميزة لدى الكثير من الرجال .

Vera Wang Men by Vera Wang

دائما ما يهتم ويل سميث باختيار أفضل العطور الجذابة والمميزة ، ويعد عطر Vera Wang Men by Vera Wang من أكثر العطور ذات الرائحة المميزة ، حيث يدخل في صنعه عدد من المكونات التي أهمها التبغ ، وخشب الصندل ، وجوزة الطيب ، وقد تم صنعه في البداية كعطر نسائي ثم بعد ذلك بعامين تم صنع العطر الرجالي . [1]

Christian Dior Eau Sauvage

يجب ممثل فيلم Desperado الشهير ” انطونيو بانديراس ” هذا العطر المميز ، الذي جذب إليه كل من يمر بجانبه ، فهو له رائحة مثل رائحة الليمون ، مما يجعله من أكثر العطور في يوم صيفي شديد الحرارة .

Guerlain Vetiver

وهو عطر مناسب لكل يوم من أيام الربيع ، وهو العطر المفضل لأرنولد شوارزنيجر الذي يعشق العطور ذات  الرائحة الخشبية ، كما أن هذا العطر يحتوي على روائح مثل رائحة الليمون ، مع عدد من المكونات مثل التبغ ، وجوزة الطيب ، والفلفل . [2]

Arpege Pour Homme

كلنا نحب آشتون كوتشر على أدائه الرائع وشخصيته الجميلة ، هذا الممثل المتأنق في هوليوود يحب Arpego Pour Homme ، حيث يعطي الأفضلية لروائح البرتقال ، والياسمين ، والفانيليا .

Jo Malone Nutmeg & Ginger

هذا العطر المميز الذي يتمتع برائحة جوزة الطيب والزنجبيل يعد من العطر ذات الرائحة  المفضلة لجيرارد بتلر ، ويتكون هذا العطر من جوزة الطيب ، والزنجبيل،  وخشب الصندل والأرز ، ويعد العطر المثالي لجميع المناسبات .

Eau D’Hadrien

يفضل ليوناردو دي كابريو عطر Eau D’Hadrein ، والذي يتكون من  الليمون ، والجريب فروت ، وبرتقال الماندرين والليمون ، والذي يمنح ليوناردوا الانتعاش . [3]

Musk Lorenzo Villoresi

يفضل براد بيت عطر  Musk Lorenzo Villoresi  العطور المسك وهو عطر مشبع بالروائح  الخشبية من خشب الصندل ، وطحلب البلوط ، والمسك .

Tom Ford Grey Vetiver

يعد هذا العطر من أهم العطور الكلاسيكية للمثل الشهير هيو جاكمان ، فهو من أكثر العطور المناسبة لفصل الربيع ، ويتمتع برائحة خشبية مميزة .

Paul Smith Extreme

يفضل الممثل الإنجليزي جود لو هذا العطر ، الذي تم صنعه بواسطة منزل بول سميث ، وتتراوح رائحته من الليمون والهيل إلى المسك وخشب الورد البرازيلي ، رائحته منعشة  وغريبة . [2]

افضل عطور المشاهير النساء

Floris Rose Geranium

مارلين مونرو مثلها مثل ملايين النساء الأخريات ، كانت مونرو من محبي عطر Chanel No 5 ، ومع ذلك ، في عام 2002 ، تبين أنها كانت لديها ميل سري  نحو عطر Floris Rose Geranium ، وقامت باستخدامه عندما كانت تصور فيلم Some Like It Hot ، ويتميز هذا العطر بأنه يحتوي على رائحة خشب الورد ، وخشب الصندل .

Joy by Jean Patou

بينما كانت جاكي  كينيدي تستخدم العديد من العطور طوال حياتها ، بما في ذلك Krigler Lovely Patchouli 55 ، وهو مزيج خشبي من الباتشولي والبرغموت والجلود ، كان المفضل لها هو Joy by Jean Patou ، والمعروف لسنوات عديدة بأنه من أغلى العطور في العالم ، حيث تم صنعه من أكثر من 10000 زهرة من زهور الياسمين و28 نوع من الورود ، وكان هذا العمل محفوف بالمخاطر ، خاصةً منذ إنشاء الرائحة في عام 1929 في بداية الكساد العظيم ، ويتميز هذا العطر على مستوى العالم بالأناقة والرفاهية ، حيث  نجح عطر Joy by Jean Patou في أن يصبح واحدًا من أكثر العطور نجاحًا في كل العصور ، وقد تم اختياره كرائحة القرن في عام 2000 في حفل توزيع جوائز مؤسسة Fragrance Foundation .

Creed Fleurissimo

عندما أصبحت غريس كيلي ” صاحبة السمو الأميرة جريس من موناكو ” في عام 1956 ، وكانت تسير في ممر كاتدرائية القديس نيكولاس لتتزوج من أمير موناكو ، كانت تضع عطر  Creed Fleurissimo ، وقام الأمير رينييه بالإعجاب بهذا العطر ، واختاره ضمن العطور الخاصة بالعائلة المالكة ، وتحتوي رائحته على باقة من أهم الروائح مثل باقة البرغموت ، ومسك الروم والورد البلغاري .

Jean Desprez Bal a Versailles

في الماضي كان  Jean Desprez Bal a Versailles من أهم العطور المحببة إلى الممثلة الشهيرة إليزابيث تايلور ، وذلك عندما أطلقت إمبراطوريتها للعطور ، ويعد هذا  العطر الأكثر مبيعًا للمشاهير على الإطلاق ، ويتميز هذا العطر برائحة شرقية مع روائح من إكليل الجبل ، وأزهار البرتقال ، وخشب الصندل ، والفانيليا وتم ظهوره أول مرة في عام 1962 . [4]

Lancôme

يعد هذا العطر الفرنسي من أكثر العطور المميزة للنساء على مستوى العالم ، ويعني اسمه  ” الحياة جميلة ” ، وتعتبر هذه  العلامة التجارية المشهورة من أهم الماركات للعناية بالبشرة أيضًا واحدة من أفضل العطور للنساء

Marc Jacobs

هذا العطر مليء بعبق جديد ومنعش ، وهو مزيج من الأزهار مع مزيج من الفراولة ، وأوراق البنفسج ، والياسمين .

Dolce & Gabbana

يعد هذا العطر من أكثر العطور الايطالية شهرة ، ويميز بأكثر من رائحة ويحتوي على العديد من المكونات مثل الليمون ، والياسمين ، والورد ،  والخيزران ، وخشب الأرز ، والعنبر ، والمسك ، والفواكه ، مما يجعله خيارًا شهيرًا للطقس الدافئ .

Dior

في حين أن روائح الورد والياسمين قد تجعل J’adore تبدو وكأنها رائحة الربيع والصيف ، إلا أن رائحته المميزة والمنعشة تجعله أكثر العطور مبيعًا على مدار العام .

Viktor & Rolf

يحتل هذا العطر علامة تجارية مميزة مما يجعله من أكثر العطور النسائية شهرة ، وتحتوي هذه الرائحة ، على روائح الباتشولي ، والفريزيا ، والورد ، والأوركيد ، ويحتل مرتبة دائماً كأحد أفضل العطور للنساء على مستوى العالم . [5]

KKW Fragrance Diamonds Bundle

عائلة كاردشيان من أشهر عائلات هوليود ، وقد أطلقت كيم كاردشيان وأخواتها مجموعة متنوعة من العطور التي تحمل أسمائهم ، ويعد هذا العطر أحدث العطور التي أطلقتها العائلة ، وتبلغ قيمته 110 دولار تقريبا ، ويتكون هذا العطر من البرغموت الإيطالي ، ومسك الروم ، والياسمين ، زهر الليلك الحلو ، المسك ، ويأتي في زجاجة على شكل ماسة وردية . [6]
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق