افضل كليات دراسة التغذية في العالم

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 15 فبراير 2020 , 22:51

علوم التغذية هي دراسة الغذاء ومكوناته وكيف يتعامل الجسم مع المواد الغذائية  في هذا التخصص ويستكشف الطالب كيف تساعد العناصر الغذائية والأطعمة المستخلصة منها الجسم في النمو والتطور وفي الحفاظ على الصحة والعافية وهناك مجموعة كبيرة جدا من الكليات التي تقدم دراسة مفصلة في مجال علوم التغذية.

أفضل جامعات لدراسة التغذية

جامعة ديلاوير

كلية ديلاوير هي الخيار الأفضل إذا كنت تفكر في الحصول على شهادة جامعية في علم التغذية وخدمات التغذية السريرية، بعد التخرج يكسب طلاب التغذية عمومًا حوالي 50،612 دولارًا في بداية حياتهم المهنية، مع أكثر من 20،000 من الطلاب الجامعيين ، هذه المؤسسة هي واحدة من أكبر المدارس في البلاد.

لا يُطلب من طلاب السنة الأولى الإقامة في الحرم الجامعي في جامعة ديلاوير، ستحصل على عائد كبير من استثماراتك التعليمية مع جامعة ديلاوير حيث أن سعرها الصافي البالغ 21،825 دولارًا يمثل قيمة ممتازة.

جامعة ديوفيل

تعد كلية D’Youville College من بين أفضل الخيارات المتاحة لك إذا كنت تخطط لدراسة علم التغذية وخدمات التغذية السريرية، تقدم كلية D’Youville College شهادات عليا في التغذية للمهتمين بشهادة متقدمة، يعد الإعداد في مركز حضري رئيسي رائعًا للطلاب الذين يحاولون العثور على خيارات مناسبة للتواصل الاجتماعي والإثارة والاكتشاف.

حصل التعليم الممتاز للطالب البيطري على تصنيف D’Youville College بدرجة عالية، تمتلك كلية D’Youville College نسبة عالية من الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس وهي 11: 1 لذلك يتمتع المتعلمون بفرص كبيرة للتفاعل مع معلميهم، 

قم بجولة افتراضية لمعرفة المزيد عن كلية D’Youville.

جامعة ولاية سان خوسيه

تقدم جامعة ولاية سان خوسيه شهادات عليا في التغذية، سان خوسيه، كاليفورنيا هي المنطقة المثالية للأفراد الذين يقدرون الحياة السريعة في المدينة.

لا يُطلب من الطلاب الجدد العيش في الحرم الجامعي في جامعة ولاية سان خوسيه، خريجو جامعة ولاية سان خوسيه عادة لا يواجهون مشاكل في سداد قروض الطلاب الخاصة بهم فقط 3.5 ٪ تخلفت عن سداد قروضها.

جامعة بايلور

تتمثل مهمة البرنامج التعليمي لعلوم التغذية في جامعة بايلور في توفير تعليم غذائي عام عالي الجودة في بيئة ، وتجهيز الخريجين ليكونوا مؤهلين للدخول في برنامج تدريب غذائي معتمد ضروري ليصبحوا اختصاصي تغذية مسجلين ، سيتم إعداد الخريجين للعمل في مجموعة متنوعة من الوظائف التي تلبي الاحتياجات الغذائية والغذائية والصحية للأسر والأفراد والمجتمعات في البيئات المحلية والعالمية.

سيقدم البرنامج التعليمي في جامعة بايلور الخبرات التعليمية التي تنقل المعرفة والمهارات والكفاءات اللازمة للدخول في التدريب على الحمية (برنامج الممارسة الخاضعة للإشراف) وتقوم كلية بتطوير قادة التغذية وعلم التغذية المحترفين الذين يدعمون الاحتياجات الغذائية للمجتمعات المحلية والعالمية.

عند الانتهاء من البرنامج التعليمي في جامعة بايلور للتركيز قبل الحميات أو طلاب ما قبل الحمية الغذائية ، سوف يكون معدل الطلب 60 ٪ في التدريب المعتمد من ACEND الغذائي خلال 12 شهرًا بعد التخرج ، وعند التخرج من البرنامج التعليمي في جامعة بايلور ، فإن 60٪ ممن يتقدمون للحصول على تدريب غذائي معتمد 80٪ سيتم قبولهم خلال 12 شهرًا بعد التخرج.

جامعة كاليفورنيا ديفيس

تقدم جامعة كاليفورنيا ديفيس 3 برامج لشهادة علوم التغذية ، إنها جامعة عامة كبيرة في ضاحية صغيرة ، في عام 2015 تخرج 184 طالبًا في منطقة دراسة علوم التغذية حيث حصل الطلاب على 162 درجة البكالوريوس و 12 درجة الدكتوراه و 10 درجات الماجستير.

جامعة تافتس

تقدم كلية تافتس برنامجين لعلوم التغذية ، وهي جامعة خاصة كبيرة في ضاحية كبيرة ، في عام 2015 ، تخرج 94 طالبًا في منطقة دراسة علوم التغذية حيث حصل الطلاب على 84 درجة ماجستير و 10 درجات دكتوراه. [2]

كلية نورث كارولينا

تأتي شهادة البكالوريوس في الصحة العامة من جامعة نورث كارولينا مع التخصص في التغذية من واحدة من أفضل الجامعات التغذية في العالم ومن أعلى كليات الصحة العامة في الولايات المتحدة الأمريكية ، نظرًا لأنها تأتي من مدرسة للصحة العامة ، فإن برنامج البكالوريوس في التغذية التابع لجامعة الأمم المتحدة يركز بدرجة كبيرة على فهم سياقات التغذية الأوسع ، وخاصة الأمراض والوبائيات المتعلقة بالتغذية ، ينتقل الخريجون دائمًا إلى كلية الطب لكن UNC تقدم أيضًا برنامج BSPH-MS مدته 5 سنوات يتيح للطلاب كسب الماجستير من خلال سنة دراسية واحدة فقط.

تعد جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل واحدة من المؤسسات الثلاث التي حصلت على لقب أول جامعة عامة في أمريكا ، وبعد مرور أكثر من قرنين ونصف ، لا تزال جامعة الأمم المتحدة مركزية في البحث والتعلم والثقافة  ليس فقط في كاروليناس لكن عبر الولايات المتحدة ، UNC Health Care هي واحدة من أهم المجمعات الصحية الأكاديمية في العالم وبرنامجها الطبي والطب الحيوي والعلوم الصحية الأخرى ينافس أي مؤسسة أخرى. 

جامعة جيمس ماديسون

يقدم قسم المهن الصحية شهادة بكالوريوس في علم التغذية من جامعة جيمس ماديسون ، تلبي شهادة بكالوريوس العلوم المعتمدة من ACEND متطلبات برنامج تعليمي في علم التغذية (DPD) للطلاب الذين يرغبون في أن يصبحوا RDs ، يوفر البرنامج فرصًا للطلاب لاستخدام مهاراتهم في الإبداع وحل المشكلات واتخاذ القرارات لاستكمال مشاريع البحث ودراسات الحالة وخبرات الفصل الأخرى ، التدريب العملي في المستشفى يثبت تجارب الحياة الواقعية لجميع الطلاب المسجلين في البرنامج.

يوجد في كلية الصحة والدراسات السلوكية مختبر غذائي على أحدث طراز لتمكين الطلاب من المشاركة في المشاريع البحثية والتعرف على علوم الأغذية ، تمتلك المدرسة نسبة نجاح تصل إلى 95٪ لأول مرة في امتحان التسجيل ، ويتم مطابقة حوالي 65-75٪ من الطلاب بنجاح مع برامج التدريب الداخلي في علم التغذية. 

جامعة واشنطن 

تعد كلية الصحة العامة مقرًا لنيل درجة البكالوريوس في أنظمة الغذاء والتغذية والصحة من جامعة واشنطن  ، برنامج البكالوريوس في التغذية هذا متعدد التخصصات ويساعد الطلاب على إقامة روابط بين الغذاء والصحة والاقتصاد والسياسة والعدالة الاجتماعية والعمل والصحة العامة والثقافة وغير ذلك الكثير ، سيحصل خريجو البرنامج على فهم شامل للتغذية ، وكذلك كيفية عمل النظم الغذائية ، وأهمية الاستدامة في إنتاج الغذاء ، وقضايا الصحة العامة المتعلقة بالأغذية ، يوفر البرنامج أيضًا خلفية فنية ليبرالية قوية تغرس المهارات الأساسية مثل الاتصال والتحليل وحل المشكلات والتفكير النقدي.

يوجد في كلية الصحة العامة بجامعة واشنطن أكثر من 50 مركزًا ومعهدًا يمكّن أعضاء هيئة التدريس من مختلف الأقسام من التعاون في الدراسات البحثية متعددة التخصصات ، على سبيل المثال يجري مركز تغذية الصحة العامة أبحاثًا حول السمنة ، أسعار المواد الغذائية والبيئات والأمن الغذائي ، لدى كلية الصحة العامة معدل توظيف لمدة 96٪ لمدة عام للخريجين الذين يبحثون عن عمل وتعد واحدة من أفضل كليات التغذية في شمال غرب المحيط الهادئ.

جامعة مينيسوتا

تأتي جامعة مينيسوتا على درجة البكالوريوس في التغذية من كلية علوم الأغذية والزراعة والموارد الطبيعية (CFANS) ، يمكن للطلاب في برنامج البكالوريوس في التغذية التقدم بطلب للحصول على واحدة من ثلاث خطط فرعية بعد الانتهاء من أول 60 ساعة معتمدة في برنامج التغذية ، الخطط الفرعية هي البرنامج التعليمي في علم التغذية (DPD) ، علوم التغذية ، ودراسات التغذية ، البرنامج التعليمي للطلاب الذين يخططون لاستكمال متطلبات ليصبحوا اختصاصيين تغذية مسجلين ، يعد برنامج علوم التغذية الطلاب للدخول في برامج الدراسات العليا مثل الصيدلة وأبحاث التغذية وطب الأسنان والطب ، تتيح الخطة الفرعية لدراسات التغذية بعض المرونة للطلاب لتصميم درجة البكالوريوس الخاصة بهم في مجال التغذية من خلال تضمين 24-30 ساعة معتمدة من اختيار الطالب.[3]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق