سعر سامسونج جالكسي S20 في الامارات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 23 فبراير 2020 , 08:39

خلال موضوعنا الحالي سنتعرف على سعر سامسونج جالكسي S20 في الامارات جميع النسخ و سعر سامسونج جالكسي S20 Plus في الامارات جميع النسع و سعر سامسونج جالكسي S20 Ultra في الامارات جميع النسخ ، و هي احدث ثلاث جوالات كشفت عنها شركة سامسونج ضمن سلسلة Samsung Galaxy S Series و هي السلسلة التي يصدر من خلالها جوالات تنتمي الى الفئة الراقية فقط كما تسعى دائما شركة سامسونج للتطوير بها بشكل كبير لتظل في الصدارة و الاستمرار في المنافسة .

سعر سامسونج جالكسي S20 في الامارات

يمكنك ان تحصل على هذا الجوال في الامارات بنسختين فقط ، حيث النسخة الاولى هي التي تأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و هي مدعومة بالاتصال مع شبكات الجيل الرابع فقط 4G و بالتالي فان السعر هو 3150 درهم ، اما النسخة الثانية فهي تمتلك ذاكرة داخلة سعة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و هذه النسخة تأتي قابلة لدعم شبكات الجيل الخامس 5G و سعر هذه النسخة يبلغ 5299 درهم .

يمكنك الاطلاع على كامل مواصفات هذا الجوال من الرابط التالي ” مواصفات سامسونج جالكسي S20 ” ، كما يمكنك الاطلاع ايضا على سعر الجوال في السعودية ” سعر سامسونج جالكسي S20 في السعودية ” .

سعر سامسونج جالكسي S20 Plus في الامارات

اما هذا الجوال فانه يمتلك ثلاث نسخ في الامارات ، حيث النسخة الاولى تأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و تدعم شبكات الجيل الرابع 4G بسعر 3599 ريال ، النسخة الثانية تمتلك ذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و تدعم شبكات الجيل الخامس 5G و سعر هذه النسخة هو 3799 ريال .

اما النسخة الثالثة فهي تأتي بذاكرة داخلية اعلى سعة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و تدعم هذه النسخة شبكات الجيل الخامس 5G و يبلغ سعر هذه النسخة هو 4299 ريال .

يمكنك الاطلاع على كامل مواصفات هذا الجوال من الرابط التالي ” مواصفات سامسونج جالكسي S20 Plus ” ، كما يمكنك الاطلاع ايضا على سعر الجوال في السعودية ” سعر سامسونج جالكسي S20 Plus في السعودية ” .

سعر سامسونج جالكسي S20 Ultra في الامارات

اما هذا الجوال فانه يتوفر في دولة الامارات فقط بنسختين و كلا النسختين يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G و بالتالي فان سعر هذا الجوال يأتي مرتفع فلا يتوفر منه نسخ لدعم شبكات الجيل الرابع فقط على الرغم من ان شركة سامسونج اطلق نسخ من هذا الجوال تدعم شبكات الجيل الرابع دون الجيل الخامس .

النسخة الاولى من هذا الجوال تأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و يدعم شبكة الجيل الخامس 5G بسعر 4499 ريال ، النسخة الثانية من الجوال سعة 512 جيجابايت و تمتلك ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت مع دعم شبكة الجيل الخامس 5G بسعر 5299 ريال .

يمكنك الاطلاع على كامل مواصفات هذا الجوال من الرابط التالي ” مواصفات سامسونج جالكسي S20 Ultra ” ، كما يمكنك الاطلاع ايضا على سعر الجوال في السعودية ” سعر سامسونج جالكسي S20 Ultra في السعودية ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق