أفضل الأنشطة السياحية في لايف آيوك

كتابة bousy آخر تحديث: 28 فبراير 2020 , 00:31

تقع لايف آيوك Live Oak في مقاطعة سواني Suwannee في شمال فلوريدا ، وهي ملاذ صغير وهادئ للزوار الذين يرغبون في الابتعاد عن الزحام  وصخب المدن الكبرى ، ولكن بالقرب من جميع مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة ، يبلغ عدد سكانها 7000 شخص فقط ، فلا داعي للقلق بشأن الانتظار في طوابير طويلة ، أو زحام الجماهير في المزارات السياحية.

يحد كل من نهر السواني Suwannee ، ونهر سانتا في Santa Fe  البلدة ، وتصطف أشجار البلوط الناضجة في الشوارع ، وتعد منطقة وسط حي Live Oak مكانًا حيويًا ، حيث يضم بعض المطاعم ، ومجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة.

توفر في لايف آيوك المساحات الخضراء المفتوحة على مصراعيها داخل المدينة ، وفي المجتمعات المجاورة الكثير من الفرص للمشاركة في مجموعة من أفضل الأنشطة السياحة في لايف آيوك في الهواء الطلق ، بما في ذلك رياضة المشي لمسافات طويلة ، وركوب الدراجات في الجبال والتجديف بالكاياك.

كما أن التاريخ والثقافة مهمان للغاية في لايف آيوك Live Oak ، فقد شكلت طريقة الحياة التاريخية للمدينة ، جزء كبير من طريقة حياة المدينة اليوم ، والتي تم إحياءها مؤخرًا ، وفيما يلي أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في Live Oak وحولها في فلوريدا.

أهم الأنشطة في معالم لايف آيوك السياحية

منتزه التراث والحدائق

تتميز هذه المساحة الخضراء الشهيرة في لايف آيوك Live Oak ، والواقعة على مساحة 90 فدانًا من الحدائق الجميلة ، أنها تتيح مشهد بانورامي ساحر ، مترامي الأطراف ، للزوار والسكان المحليين ، وتتيح فرصة المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية ، حيث يوجد العديد من مسارات المشي ، وملعب غولف ، ومنطقة للنزهات الخلوية ، وملعب.[1]

اللجنة التاريخية ومتحف مقاطعة سواني

المنطقة المحيطة في لايف آيوك  Live Oak ، مأهولة بالسكان منذ 12000 عام ، ويفتخر هذا المتحف بتقديمه عروض توضح تاريخ أول سكان للمنطقة ، وهم الذين أطلقوا على المنطقة هذا الاسم ، وهناك أيضًا عروض تقدم معلومات قيمة عن الحياة البرية الأصلية في المنطقة ، وقد أعاد المؤرخون إنشاء مستوطنة تيموكو من القرن السادس عشر.

حديقة ويس سكيلز بيكوك سبرينجز الحكومية

هناك ينبوعان رئيسيان ، ونهر ربيعي ، وستة أحواض في حالة نقية في حديقة ويس سكيلز بيكوك سبرينجز الحكومية ، وبإمكانك الاستمتاع بالغوص تحت المياه ، بصحبة الغواصين المعتمدين ، ومشاهدة الكهوف المذهلة تحت الماء ، والتي غاصت تحت الماء بمور الزمان عليها ، مما جعلها مزار سياحي رائع.

وبالنسبة للزائرين غير الحاصلين على شهادة الغواصين ، ولا تستطيع الغطس ، فهناك الكثير لاستكشافه فوق الأرض ، حيث يمكنك السير عبر الطبيعة الساحرة للحديقة ، فيوجد الغابات الناضجة ، التي تقع على جانبي الممشى ، وعلى طول المسار تجد أنفاق الكهف المتعرجة أدناه ، يعد Peacock Springs ، و Orange Grove Sink من أكثر المناطق الشهيرة للتنزه في الحديقة. [2]

سجن مقاطعة هاميلتون القديم

سجن أولد هاميلتون كاونتي يقع بالقرب من سجن جاسبر ، وكان مكان لسكن السجناء ، وتمت عملية إعدام بالشنق به مرة واحدة فقط ، في البرج المركزي في أوائل القرن العشرين ، يعد هذا المبنى التاريخي اليوم متحفًا ، به العديد من الوثائق والصور والتحف المعروضة.

حديقة إيشتوكني سبرينجز الوطنية

على بعد حوالي ساعة واحدة من لايف آيوك  Live Oak ، تقع هذه الجنة المائية الجميلة ، حديقة إيشتوكني سبرينجز الوطنية ، أكثر ما يميزها هي المساحات الخضراء المورقة ، التي تقدر ب 2000 فدان ، وبرك السباحة ذات الماء الدافئ ، والينابيع التي تتجمع لتشكيل نهر إيشتوكني Ichetucknee.

وتعد الأنشطة الأكثر شعبية في الحديقة ، هي التزلق في الأنبوب أسفل النهر ، والسباحة في أحد الينابيع الأكثر شهرة ، وبإمكان السباحين رؤية جزء من نظام الكهف الذي يعمل تحت السطح الماء.

وأثناء التنزه على طول أحد المسارات الطبيعية في الحديقة ، يمكن للزوار اكتشاف الحياة البرية ، بما في ذلك القنادس والثعالب والسلاحف والعديد من أنواع الطيور ، ويوجد ينبوع آخر في الجزء العلوي من الحديقة ، هو مكان شهير للتجديف ، وتشتمل المرافق الأخرى في الموقع ، مثل منطقة للنزهات الخلوية ، ومسار لركوب الدراجات وملعب وحمامات نظيفة.[3]

نادي سواني الريفي

يعتبر نادي سواني الريفي Suwannee Country Club ، في لايف آيوك Live Oak ، نادي شبه خاص ولكنه مفتوح للجمهور ، مما يعني أنه يمكن للزوار الاستمتاع فيه بممارسة العديد من المهارات ، مثل القيادة ، والانتقال في الدورة المكونة من 9 حفر ، كما توجد قاعة للحفلات ، مع مطبخ كامل بالنادي ، ويمكن للجميع الوصول إلى بحيرة White Lake ، التي تقع في أرض النادي ، والاستمتاع بمشاهدتها.  [4]

حديقة تروي سبرينجز الوطنية

حديقة تروي سبرينجز الوطنية Troy Springs State Park الرائعة ،  يبلغ عمقها 70 قدمًا ، وهي حديقة مائية يستمتع بها الزوار في فصل الربيع ، لممارسة السباحة في مياهها الصافية الدافئة ، وبإمكان الزوار أيضًا الاستمتاع بممارسة نشاط الغوص ورؤية الميزات الطبيعية المذهلة تحت السطح ، وبقايا القارب البخاري الذي يعود تاريخه لسنوات الحرب الأهلية ، وهناك أيضًا مسار سير للزوار يمر عبر منطقة الغابات ، لكن العديد من الأشخاص يختارون الجلوس والصيد على ضفاف النهر.

مزارع غان عدن

ترحب البيئة الدافئة والصديقة للأسرة بزائري مزارع غان عدن Gan Eden Farms ، يتم حصاد محاصيل مختلفة لأسواق المزارعين المحليين ، ويحب الأطفال بشكل خاص مقابلة السكان ، بما في ذلك الكلاب والماعز والدجاج والأبقار.  [5]

الأكاديمية الدولية للصقور

تعتبر الصقور والبوم من الحيوانات المفترسة ، ويمكنك معرفة كل شيء عن هذه الطيور الرائعة ، ومهارات الصيد في الأكاديمية الدولية للصقور ، ابدأ زيارتك بمقدمة عن صيد الصقور ، تليها دورة تدريبية أو ورشة عمل تتيح لك الاقتراب شخصيًا من هذه المخلوقات المهيبة.

وهذه الرحلات مناسبة لجميع الأعمار ، وهي تشمل مشاهدة هذه الطيور وهي تمارس حياتها الطبيعية وجهًا لوجه ، وذلك من خلال المشي مع دليل من المرشدين المختصين بالحديقة ، والذين يفيدون الزوار بالمعلومات القيمة.

مؤسسة الغابة التعليمية

في Mystic Jungle Educational Facility Inc ، يمكن للزوار الحجز للذهاب في جولة ، ومشاهدة مجموعة متنوعة من الحيوانات ، بما في ذلك البوبكات والنمور والفهود ، وتتوفر كل من الجولات العامة والخاصة ، وتتميز الجولات الفاخرة بفرصة لإطعام النمور ، وتضم المؤسسة العديد من الحيوانات التي هجرت من بيئتها الطبيعية الأساسية ، أو التي تمت إصابتها وتحتاج الرعاية للبقاء على قيد الحياة.

مطعم ديكسي جريل

ما يجب القيام به في لايف آيوك  Live Oak Florida ، هو تجربة تناول بعض المأكولات الجنوبية المحلية ، وتستطيع القيام بذلك في مطعم ذي ديكسى جريل التاريخي ، والواقع في قلب المدينة ، فهذا المطعم موجود منذ عام 1959م ، وهو المفضل لدى السكان المحليين والزوار على حد سواء.

ويوفر المطعم العديد من الأطباق التقليدية المحلية والعالمية الحديثة ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الفريدة التي تجمع بين لمسة تقليدية والإضافات الحديثة ، لإنشاء شيء يدعوه السكان المحليون باسم نيو ساوث كوزين.

كما تعتبر وجبات الإفطار الفخمة ، والشهية من السندويشات والسلطات الصحية المصنوعة من المكونات المحلية الطازجة ، والعناصر المتوفرة ، من أشهى الأطعمة التي بإمكانك الاستمتاع بتناولها لتجربة فريدة من نوعها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق