مواصفات وصور تويوتا راف فور 2020 XLE في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 02 مارس 2020 , 10:06

تويوتا راف فور 2020 XLE هي فئة نص فل من هذه السيارة و التي تمتلك امكانيات جيدة بسعر متوسط كما انها تعتبر اعلى فئة من السيارة تمتلك محرك بنزين حيث فئة فل كامل منها تمتلك محرك هجين ، في حالة اذا كنت من محبي المحركات الهجينة و ترغب في الحصول عليه بسعر رخيص يمكنك ان تقوم باقتناء راف فور 2020 ستاندر هجين هي الفئة الاولى من هذه المركبة و التي تصنف على انها سيارة هايبرد مميزة .

مواصفات تويوتا راف فور 2020 XLE

المحرك

هذه الفئة لا تختلف في مواصفات المحرك عن فئة راف فور 2020 ستاندر التي تمتلك محرك بنزين فقط و هو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و التي ينتج عنها قوة 170 حصان مع عدد لفات 6600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 207 نيوتن متر عند عدد لفات 4400 الى 4900 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة من نوع CVT .

استهلاك المحرك للوقود

يمكنك ان تقوم باقتناء هذه السيارة و انت مطمئن بفضل اقتصاديتها في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة في المتوسط 16.3 كم لكل لتر بنزين و قد حصلت على تصنيف ممتاز بلس في الاستهلاك ، اما الفئات ذات المحرك الهجين و الذي يبلغ قوته 219 حصان فانها تستهلك في المتوسط 22.5 كم لكل لتر بنزين و بالتالي هي الاكر اقتصادية و لكنها تستهلك ايضا شحن للبطارية .

المواصفات الخارجية

المواصفات الخارجية في هذه السيار تشمل الاطارات الالومنيوم بقياس 18 بوصة و المصابيح الامامية بتقنية ليد مع مصابيح ضباب في اسفل طرفي المصد الامامي و المرايا الجانبية تأتي سوداء اللون و تحتوي على اشارت جانبية كما انها قابلة للتحكم كهربائيا من الداخلي و هي ايضا قابلة للطي و الفتح كهربائيا و يوجد فتحة سقف مع عوارض على السقف من اجل حمل الاغراض عليها و المصد الخلفي يمتلك اسطبات خلفية ليد و حساسات خلفية للمساعدة في الركن مع كاميرا خلفية .

المواصفات الداخلية

من الداخل ستحصل على خمس مقاعد عليها غطاء قماشي حيث الامامية منها قابلة للتحريك يدويا مع امكانية التحكم في ارتفاع و انخفاض مقعد السائق مع مكيف اوتوماتيكي منفصل لكل من السائق و الراكب الامامي و يوجد للمكيف فتحات للمقاعد الخلفية و المسجل له عدد 4 سماعات .

في الكونسول الوسطي يوجد شاشة ملاحة قياسها 9 بوصة و التي يعرض من خلالها الكاميرا الخلفية و ازرار للتحكم في وضعية القيادة و الدركسون متعدد الاستخدامات للتحكم في الشاشة و الرد على الهاتف من خلال خاصية البلوتوث و مثبت السرعة ، من ناحية السائق يمكنه التحكم في الزجاج الكهربي و كذلك يمكنه التحكم في قفل الابواب .

التقنيات

تمتلك هذه السيارة وسائد هوائية امامية و ستائر جانبية بالاضافة الى نظام التحكم في صعود السيارة و نظام اختيار التضاريس و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية منع تشغيل المحرك ضد السرقة .

سعر تويوتا راف فور XLE 2020

هذه السيارة يبلغ سعرها 108,000 ريال و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من سعر السيارة ، هذا السعر متوفر لدى وكالة عبداللطيف جميل و قد يختلف لدى الموزعين .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق