أنواع الشرطة الأمريكية

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 02 أبريل 2020 , 13:10

عادة ما تكون الشرطة مسؤولة عن الحفاظ على النظام العام والسلامة وتنفيذ القانون ومنع الأنشطة الإجرامية وكشفها والتحقيق فيها ، وفي أمريكا هناك العديد من الأنواع المختلفة للشرطة ، من أقسام شرطة المدن الصغيرة إلى الوكالات الفيدرالية الأمريكية الكبيرة.

أنواع الشرطة الأمريكية ووكالات تنفيذ القانون

هناك أكثر من 17000 وكالة لتنفيذ القانون بالولاية في الولايات المتحدة ، تتراوح في الحجم من ضابط واحد إلى أكثر من 30.000 ، العديد من هذه الإدارات هي أقسام الشرطة البلدية التي تديرها الحكومات المحلية ، ولكن هناك في الواقع عدة أنواع من وكالات إنفاذ القانون وهي:

الشرطة النظامية البلدية

عندما يتعلق الأمر بالواجبات العامة لإنفاذ القانون مثل الحفاظ على الدوريات المنتظمة والرد على مكالمات الطوارئ ، فإن ضباط الشرطة النظاميين هم من يقومون بهذه المهام ، سواء كانوا يعملون في مدينة كبيرة أو بلدة صغيرة ، فإن هؤلاء الضباط يشاركون أيضًا في التحقيق في النشاط الإجرامي وتوجيه حركة المرور ومساعدة المواطنين المحتاجين بشكل عام ، من المرجح أن يتم تعيين ضباط الشرطة النظاميين في منطقة معينة من المجتمع وسوف يصبحون على دراية بهذه المنطقة ، حتى يتمكنوا من الشعور بأي شيء خارج عن المألوف وحل أي مشاكل.

التعليم المطلوب يتراوح من دبلوم المدرسة الثانوية إلى شهادة جامعية بالإضافة إلى ذلك من المرجح أن يحتاج الضباط إلى حضور أكاديمية تدريب معتمدة من الدولة واجتياز أي امتحانات تتطلبها الوكالة.

شرطة المباحث

ينشط محققو الشرطة في مسرح الجريمة ويقضون وقتهم في التحقيق في المشهد لتجميع ما حدث ، يعمل المحققون مع الشهود والمشتبه بهم وإجراء مقابلات معهم وجمع القرائن والأدلة ، بصفتهم باحث التحقيق الأساسي في العديد من قضايا المحاكم ، فإنهم مسؤولون عن كتابة تقارير رسمية دقيقة تفصل كل المعلومات التي يجمعونها.

 يجب أن يكون المحققون مطلعين بالتفاصيل كل جزء من الأدلة والمقابلات والإجراءات التي يتخذونها ويكونوا تحت تدقيق مكثف من قبل فرق الدفاع القانونية وحتى الأخطاء الصغيرة على ما يبدو يمكن أن تؤدي إلى مشاكل كبيرة في القضايا.

 شرطة الدولة والطرق السريعة

يكون دور شرطة الولاية بدوريات الطرق السريعة ويلعبون أيضًا دورًا حاسمًا في مساعدة وكالات الشرطة المحلية عندما تتجاوز حالات الطوارئ أو التحقيقات مواردها واختصاصاتها ، غالبًا ما يتم الاعتماد على هؤلاء المسؤولين عن إنفاذ القانون في الولاية للمساعدة في واجبات إنفاذ القانون في المدن الصغيرة والمناطق الريفية.

 شرطة البيئة

الشرطة البيئية  هي المسؤولة عن تنفيذ القواعد واللوائح المصممة لحماية الحياة البرية ، غالبًا ما يعمل هذا النوع من الضباط مع إدارات المحافظة على الولاية أو الوكالات الفيدرالية ، يلعبوا الدور الأساسي في تطبيق لوائح الصيد ، ولا يقومون بدوريات في مناطق الصيد الأسماك فقط ، بل سيكونون أيضًا مسؤولين عن إجراء عمليات البحث والإنقاذ والتحقيق في الشكاوى والحوادث أيضًا. 

شرطة  العبور والسكك الحديدية

هؤلاء الضباط مسؤولون عن تسيير دوريات في مناطق النقل العام مثل مترو الأنفاق وقطارات الركاب ومحطات السكك الحديدية للشحن ، يتم تكليف الضباط في هذه الأدوار بدوريات أو محاور نقل أخرى لمنع التخريب أو التعدي على الممتلكات أو السرقة أو التهريب أو الجرائم الأخرى التي توجد عادة على طول شبكة النقل لدينا.

من أجل أن يصبح ضابط عبور وسكة حديد ، يجب أن يخضع المرشحون أولاً للتدريب في أكاديمية الشرطة مثل ضباط الشرطة النظاميين ، تتطلب بعض المدن والولايات شرطة العبور والسكك الحديدية المحتملين لاتخاذ دورات تدريبية متخصصة أيضًا.

رؤساء الشرطة

على الرغم من أنهم يؤدون واجبات مماثلة لواجب قائد الشرطة ، إلا أن معظم العمد لديهم فرق واحد كبير على الأقل يتم انتخابهم عادةً للمنصب من قبل أعضاء مجتمعهم ، يقوم رؤساء الشرطة ونواب العمدة بفرض القانون بطريقة مماثلة لضباط الشرطة النظاميين المحليين ، فقط اختصاصهم القضائي يقع على مستوى المقاطعة ، ويغطي المناطق التي تقع خارج نطاق إدارات الشرطة المحلية.

شرطة الاختصاص الخاص

بعض وكالات الشرطة مكرسة للسلطات القضائية الخاصة ومسؤوليات الإنفاذ ، تعد كليات الشرطة العامة والجامعية والمدارس العامة وأنظمة النقل مثل المطارات جميعها أمثلة على الولايات القضائية حيث يعمل ضباط الشرطة في الولاية القضائية الخاصة كضباط نظاميين.

الشرطة ذات الاختصاص الخاص هي بشكل عام إدارات كاملة الخدمات تقدم نفس الخدمات التي تقدمها الشرطة المحلية ، يجب على المرشحين المهتمين الذين يتطلعون إلى العمل في هذا المجال من إنفاذ القانون أن يتبعوا نفس الطريق الذي يتبعه أولئك الذين يصبحون ضابط شرطة بالزي الرسمي.

الشرطة الجوية

يلعب المارشالون الجويون الفدراليون دورًا فريدًا في تطبيق القانون ، وهي تردع وتدافع عن الجمهور وأفراد الطاقم على وجه التحديد ضد الركاب وأعمال الإرهاب في أي شكل من أشكال الطيران بما في ذلك الرحلات الجوية التجارية.

وهذا يعني غالبًا إجراء عمل استقصائي في البر والجو كما يتم نشرهم على الرحلات الجوية لحماية الجمهور وطاقم الطيران بنشاط ، يُطلب منهم الحصول على درجة البكالوريوس كحد أدنى والخضوع لـ 14 أسبوعًا من التدريب من خلال الحكومة الفيدرالية التي تشمل كلًا من التدريب الأساسي والتدريب العسكري المحدد الذي يتكون من تقييمات اللياقة البدنية والتدريب على الأسلحة النارية والدروس التكتيكية.

شرطة حرس الحدود

ضباط حرس الحدود يتبعون المسارات في المناطق الريفية أو يقومون بفحوصات جمركية روتينية على الحدود أو المطار إلا أنه يمكنهم العمل في العديد من القدرات الأخرى أيضًا.

في حين أن العديد منهم مسؤولون عن مسح الحدود البرية والبحرية للتهريب والأنشطة غير القانونية الأخرى والتواصل مع أولئك الذين يعبرون الحدود ، يمكن لوكلاء حرس الحدود أيضًا العثور على عمل متخصص داخل وكالة الجمارك ودوريات الحدود مع فرص في دورية الخيول ودورية الدراجات و الخدمات الطبية الطارئة.

شرطة الجريمة

المحققون في مسرح الجريمة الذين يطلق عليهم أحيانًا تقنيو الطب الشرعي أو علماء الطب الشرعي ، هم المتخصصون في تنفيذ  القانون الذين يتفحصون مسرح الجريمة بحثًا عن أدلة وجمع وتوثيق ما يجدونه ، ويمكنهم إجراء تحليل مختبري للأدلة التي يجمعونها ، بالإضافة إلى ذلك قد تتم دعوتهم للإدلاء بشهاداتهم كشهود خبراء في المحاكمات الجنائية وهذا يمكن أن يتطلب شرح موضوعات معقدة بلغة واضحة لذا فإن مهارات الاتصال القوية تعتبر إضافة كبيرة.[1]

وكالات إنفاذ القانون الفيدرالية الأمريكية

هناك 65 وكالة فيدرالية أمريكية و 27 مكتبًا للمفتش العام يوظفون موظفين بدوام كامل مصرح لهم بالاعتقال وحمل الأسلحة النارية ، وفقا لمكتب إحصاءات العدل في عام 2008 كان أكبر أرباب العمل من الضباط العاملين فيدراليا هم الجمارك الأمريكية وحماية الحدود ، ومكتب السجون الفيدرالي ، ومكتب التحقيقات الفدرالي ، وإنفاذ قوانين الهجرة والجمارك في ولايات امريكا المتحدة ، لكل منها أكثر من 15000 مسؤول عن تطبيق القانون بدوام كامل.

 تشمل واجبات الضباط الفيدراليين استجابة الشرطة ودوريتها ، والتحقيق والإنفاذ الجنائي ، والتفتيش ، والأمن والحماية ، وعمليات المحاكم ، والتصحيحات.[2]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق