تحديات بين الاصدقاء

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 30 ديسمبر 2020 , 13:26

التحديات هي ألعاب ممتعة يمكنك القيام بها مع الأصدقاء والأحباء دون إنفاق مبالغ كبيرة ، لذلك إذا كنت أنت وأصدقاؤك تشعر بالملل وتبحث عن أشياء للقيام بها في المنزل دون إنفاق الكثير من المال يمكنك اختيار أحد التحديات بين الاصدقاء التي يمكن الاستمتاع  بها مثل تحدي الطعام و تحدي اللهجات وتحدي المكياج والأغاني.وهناك تحديات مضحكة تدخل السرور عليكم .

اجمل التحديات بين الاصدقاء 

تحدي المائة طبقة

عليك أنت وأصدقائك وضع 100 طبقة من شيء ما ، مثلاً إذا قمت بعمل تحدي مكياج من 100 طبقة ، فعليك اختيار منتج مكياج وتطبيق 100 طبقة منه على بعضها البعض ،  يمكن أيضًا إجراء تحدي 100 طبقة بالملابس أو باالاكواب.

تحدي السبع ثواني

يتطلب تحدي السبع ثوان أن تختار مهمة بسيطة ، مثل ربط حذائك ، أو صنع السندوتش ، أو معرفة الإجابة على معادلة رياضية ، وتحدي أصدقائك لإكمال المهمة في 7 ثوان فقط.

تحدي الانطباعات

يتضمن هذا التحدي جعل أصدقائك يخمنون بشكل صحيح ، اكتب اسم العديد من الشخصيات الشهيرة على ملصق ورميها في قبعة ، وعندما يحين دورك ، ستختار ورقة من القبعة وتعد انطباعًا عن الشخص الذي اخترته ، من أجل الفوز يجب أن يكون أصدقاؤك قادرين على تخمين من أنت.

تحدي اللكنة

تحدي اللكنة هي لعبة ممتعة حيث يتناوب أنت وأصدقاؤك على تقليد أنواع مختلفة من اللهجات والأصوات ، يمكنك تقليد اللهجة الجامايكية ، واللهجة السعودية ، واللهجة الكويتية ، واللهجة الهندية ، واللهجات الرائعة الأخرى ، أو  حتي تقليد أحد المشاهير.

تحدي طعام الأطفال 

تحدي طعام الأطفال هي لعبة ممتعة تتطلب منك أنت وأصدقائك تناول ملعقة من أنواع مختلفة من أغذية الأطفال دون التخلص منها ، يُسمح لك بشرب الماء ولكن فقط بعد بلع طعام الطفل ، يمكنك أيضًا لعبها كتحدي معصوب العينين حيث سيخمن كل شخص ما هو طعام الأطفال الذي يتذوقونه ويكون للتخمين الخاطئ عقاب.

تحدي الرسم معصوب العينين

إن تحدي الرسم معصوب العينين هو اختبار حقيقي للقدرات الفنية ، يمكنك أنت وأصدقاؤك بالتناوب معصوب العينين مع بعضهما البعض وإعطاء بعض الأشياء البسيطة للرسم ، ابدأ بالأشكال الأساسية ، ثم انتقل إلى رسم الأشجار أو الغيوم ، أو حتى صورة شخصية.

تحدي تذوق الطعام معصوب العينين

يعد تحدي تذوق العصابة تحديًا ممتعًا يمكنك القيام به مع الأصدقاء ببساطة ، تناوب على وضع عصب العينين ثم حاول تخمين ما تتذوقه. يمكن استخدام اطعمة الأطفال ، وحتى المواد الغذائية المثيرة للاشمئزاز لتذوق أو  الفلفل الحار.

تحدي الطبخ 

يمكنك أنت وأصدقاؤك طهي نفس الوجبة باستخدام نفس الوصفة ، والشخص الذي لديه أكثر الوجبة اللذيذة يفوز ، طريقة أخرى للعب هذه اللعبة هي تحديد ميزانية صغيرة وطهي وجبة في حدود تلك الميزانية.

تحدي الحليب

يتطلب تحدي الحليب منك ومن أصدقائك شرب لتر من الحليب في أقل من ساعة دون تقيؤ. ، أول شخص ينهي  هو الشخص الذي يفوز.

تخمين أجزاء الجسم

يتطلب منك هذا التحدي تعصيب عين صديقك ، ثم توجيه إصبعه إلى جزء من جسمك ، وبعد ذلك عليهم أن يخمنوا أي جزء من الجسم يلمسونه.

تحدي الهامبورجر

يعد تحدي الهامبرغر تحديًا شائعًا يتطلب منك أنت وأصدقائك تناول أكبر قدر ممكن من الهامبرجر في أقصر وقت.

تحدي  الاغاني 

قم بتشغيل جزء من أغنية ، وعلى الشخص الآخر أن يخمن الأغنية التي يتم تشغيلها ، الشخص الذي لديه أكبر عدد من التخمينات الصحيحة يفوز.

تحدي الذاكرة

تحدي الذاكرة هي لعبة ممتعة تختبر ذاكرتك ،  يجب عليك عرض بعض العناصر لفترة قصيرة ثم إزالتها ، ويكون التحدي هو سرد العناصر التي رأيتها.

تحدي المكياج 

حدد فترة لبعضها البعض لعمل مكياجك مع إطفاء الأنوار ، الشخص ذو المظهر الأجمل يفوز.

تحدي الثوم

يأكل المشاركون فصوص ثوم في أقصر وقت ممكن ، الشخص الذي يستطيع أن يأكل أكبر عدد يفوز.

تحدي معجون الأسنان

 يتطلب هذا التحدي من اللاعبين استخدام الأنبوب الكامل من معجون الأسنان كقناع للوجه ، الشخص الذي يمكنه الاحتفاظ به أطول وقت هو من يفوز.

تحدي السمع

شخص يرتدي سماعات الرأس مع تشغيل الموسيقى بصوت عال ، ثم يقول الشخص الآخر عبارة ثم على الشخص الذي يرتدي سماعات الرأس أن يخمن ما قاله الشخص الآخر.[1]

تحدي المانيكير

تتنافس أنت وأصدقاؤك لمعرفة من يمكنه وضع المانكير على أكبر عدد من الأظافر في دقيقة واحدة ، يصبح التحدي مثيرًا للاهتمام حيث يُسمح للمشاركين فقط باستخدام أفواههم ، اطلب من صديق واحد ألا يشارك في التحدي وأن يعمل كحكم ، إذا قام شخصان برسم نفس عدد المسامير ، يقرر الحاكم أيهما أفضل.

تحدى الزجاجة

هذا التحدي هو الأكثر شيوعًا والأقدم من بين جميع التحديات ، تجلس مجموعة من الأصدقاء معًا في دائرة ويحافظون على زجاجة في المنتصف ، يقوم الصديق بتدوير الزجاجة وانتظر حتى تتوقف عن الإشارة نحو أحدهما ، الآن يواجه هذا الصديق تحديًا للقيام بشيء جريء أو الكشف عن شيء بصدق أمام الجميع. [2]

تحدي القرفة 

في حين أن مذاق القرفة رائع عندما يتم رشها بخفة على العديد من الأطعمة المختلفة ، فإن تحدي القرفة ليس سهلاً كما يبدو ، لإكمال هذا التحدي بنجاح ، يجب عليك تناول ملعقة كبيرة من القرفة في دقيقة أو أقل دون شرب أي سوائل.

تحدي الماء

ما يمكنك أنت وصديقك فعله هو الجلوس على جوانب متقابلة مع بعضها البعض وشرب  الماء ويتم تشغيل مقاطع صوتية مضحكة مختلفة ، ويتعين على اللاعبين التحكم في ضحكهم ، عندما يضحك أحدهم يبصق الماء على اللاعب الآخر الفائز هو الذي يستطيع الاحتفاظ بالمياه لفترة أطول.

تأكد من أن المكان الذي تنفذ فيه هذا التحدي ليس موقعًا داخليًا لأن لعبة تسبب فوضى ، نصيحة أخرى هي الحفاظ على بعض المسافة بين اللاعبين حتى يصبح اللاعبين أقل رطوبة.

تحدي الليمون 

قم بإعداد طاولة بها الكثير من شرائح الليمون للجميع ، ادعُ أصدقاءك للجلوس حول الطاولة ودع المسابقة تبدأ ، وتكمن الفكرة في معرفة من يمكنه تناول أكبر كمية من الليمون دون بصقها. 

تحدي القفز على الحبل

يتم إعطاء كل شخص حبل للقفز ومهلة زمنية ، اضبط مؤقتًا ودع المسابقة تبدأ ، الفكرة هي معرفة من يمكنه القفز لأكبر عدد من المرات خلال المهلة الزمنية دون السقوط. [3]

تحدي طحن الطباشير

يتم طحن الطباشير عن طريق استخدام الجبهة ، ضع قطعًا من الطباشير على طاولة ، ومن يطحنها بشكل أسرع هو من ينتصر.

تحدي العصير

يقوم الشخص بالغرغرة بالعصير فبينما يحاول  الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة عليه بشكل صحيح ودون بصق العصير ، والشخص الأقل انسكابًا بعد انتهاء اللعبة  يكون هو الفائز.

صنع ساندويتش باليدين المقيدين 

يحاول كل صديق صنع الساندويش باستخدام الفم بدون يده ومن يصنع أفضل ساندوتش هو من يفوز.[4]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق