اجمل الأماكن في امريكا

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 01 مايو 2020 , 08:03

أمريكا هي موطن لبعض من أروع المناظر الطبيعية في العالم وبعض الرموز الأكثر شهرة في العالم وهناك عدد كبير من الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها مثل شلالات نياجرا وبحيرة كريتر وحديقة برايس كانيون الوطنية وحديقة يلوستون الوطنية.

أشهر الأماكن في أمريكا 

بحيرة كريتر

بحيرة كريتر هي عبارة عن مجموعة رائعة من المياه الزرقاء الرائعة التي تقع  داخل جبل مازاما ، تمتد على مساحة 53 كيلومترًا مربعًا وعمق 2000 قدم ، وقد تركت هذه الديرة المذهلة بعد انفجار منذ أكثر من 7 آلاف عام ، وهي أعمق البحيرات المماثلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

توفر البحيرة انعكاسات مذهلة حول محيطها ، بما في ذلك المنحدرات البيضاء البكر المغطاة بالثلوج التي تحيط بها ، ويمكن الاستمتاع بالرياضة الغطس في أعماقها الجذابة والواضحة أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة.

شلالات نياجرا ، نيويورك

نيويورك هي موطن لكثير من عوامل الجذب المدهشة ، ولكن يمكن القول إن شلالات نياجرا هي واحدة من اجمل الاماكن في نيويورك ، إنها تقع على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا ، وهي نقطة جذب يجب مشاهدتها.

سافانا ، جورجيا

سافانا هي مدينة قديمة تضم العديد من المواقع الرائعة ، شوارعها مرصوفة بالحجارة المرصوفة بالحصى ويحيط بها المباني القديمة مثل المتاحف والكنائس المليئة بالتاريخ.

وسط المدينة ، هناك واحدة من أكبر المناطق التاريخية الوطنية في الولايات المتحدة ، والتي ترتبط أيضًا بواجهة النهر والساحل ، كما يوجد بها حديقة فورسيث ، التي تم بناؤها في أربعينيات القرن الماضي ومزودة بنافورة مذهلة ، ومقاعد رومانسية ، والكثير من أشجار البلوط الأيقونية.

Antelope Canyon ، أريزونا

منطقة نافاجو بالقرب جدًا من بحيرة باول ، وليس هناك الكثير من مناطق المشي لمسافات طويلة للوصول إلى هذا المكان ويعتبر أنه من أجمل الوديان في أمريكا.

تشكل الجدران والأقواس من الحجر الرملي الوادي ، متوهجة بألوان نابضة بالحياة من اللون البرتقالي والأحمر وحتى الوردي تحت أشعة الشمس المتدفقة.[1]

حديقة برايس كانيون الوطنية ، يوتا

هي عبارة عن مجموعة من القمم الحجرية التي تكونت بشكل طبيعي بسبب تجوية الصقيع وتآكل ، وهناك العديد من المناظر الساحرة.

Blue Ridge Parkway

يعد Blue Ridge Parkway ، وهو طريق سريع خلاب تم بناؤه في الأصل لربط منتزه شيناندواه الوطني بمنتزه جبال سموكي الوطنية العظمى ، الوحدة الأكثر زيارة في خدمة المتنزه الوطني كل عام تقريبًا منذ نهاية الحرب العالمية الثانية ، ويمكن رؤية إطلالات خلابة على جبال الآبالاش ، خاصة بين سلسلة بلو ريدج. 

جسر البوابة الذهبية

يمتد هذا الجسر الأحمر الزاهي عبر مضيق جولدن جيت ، الذي يفصل المحيط الهادئ عن خليج سان فرانسيسكو ، إلى جانب كونها جميلة للغاية ، فهي أيضًا إنجاز رائع للهندسة ؛ حتى أن الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين أطلقت عليها اسم إحدى عجائب العالم الحديث.[2]

حديقة يلوستون الوطنية

حديقة يلوستون الوطنية هي موطن لبركان قديم ضخم نتج عنه منظر طبيعي درامي وظواهر طبيعية رائعة ، السخانات والينابيع الساخنة إلى جانب الشلالات المذهلة على طول نهر يلوستون ليست سوى بعض مناطق الجذب التي تجذب أعدادًا كبيرة من السياح كل عام ، تعتبر الحديقة أقدم حديقة وطنية في الولايات المتحدة ، هي أيضًا موطن لجميع أنواع الحياة البرية ، مع البيسون المتجول ، والأغنام الكبيرة ، والظباء ، والدببة السوداء ، والدببة الرمادية.

منتجع والت ديزني العالمي 

يعد هذا المنتزه الترفيهي الضخم في أورلاندو من أفضل أماكن الجذب العائلي في البلاد ، وقد تم تقديم الطعام لكل من الصغار والكبار على مدى عقود ، تم افتتاح Walt Disney World في عام 1971 وتمكنت من الحفاظ على أهميتها وجاذبيتها للأطفال وحتى العديد من البالغين على مر السنين ، منتجع والت ديزني العالمي لا يشمل فقط المنتزهات الترفيهية المختلفة ، بل يشمل أيضًا المنتزهات المائية ووسط مدينة ديزني مع التسوق والمسارح ، وأكثر من ذلك بكثير ، من المطاعم الفاخرة إلى الجولف.

ساحة Bustling Times Square

تقع ساحة Bustling Times Square ، المشهورة بلوحاتها الوامضة ، والعد التنازلي لعشية رأس السنة الجديدة ، وتجمعات الناس المستمرة ، في قلب وسط مدينة مانهاتن ، هذا التقاطع يتعلق حقًا بالطاقة التي يشعر بها المرء عند وقوفه على الزاوية بينما تندفع سيارات الأجرة وتضيء الأضواء ، بدلاً من أي موقع فردي في الساحة ، في حين أنه مكان مثير للاهتمام خلال النهار ، فمن الأفضل رؤيته في الليل لتجربة التأثير الكامل.

قطاع لاس فيجاس 

هو الشارع الرئيسي الذي يمر عبر المدينة بعد المنتجعات الضخمة ، تشتهر فيغاس بعروضها ، يتطلع المغنين المشهورين في العالم إلى الاستقرار في لاس فيغاس كقاعدة منزلية ، حيث يؤدون بانتظام ، يمكن أيضًا العثور على مجموعات أداء فريدة من السحر إلى الكوميديا ​​والألعاب البهلوانية.

بوابة St Louis Arch

هذه بوابة الغرب الشهيرة في سانت لويس رمزية وملفتة للنظر ، ويمكن رؤية القوس من على بعد أميال من المناطق المحيطة المسطحة ،  تم بناؤه في أوائل الستينيات ويقف في حديقة جيفرسون الوطنية للتوسع التذكاري ، توفر المصاعد وسائل النقل إلى الجزء العلوي من القوس حيث يتم التعامل مع الزوار بمناظر رائعة على المدينة والمناطق المحيطة بها.

فريدوم تريل في بوسطن

بوسطن فريدوم تريل هو 2.5 كيلومتر من مسار المشي الذي يمر عبر بعض أهم مناطق الجذب التاريخية في المدينة ، يمثل خط من الطوب الأحمر والمطاعم على الرصيف مما يجعله طريقة سهلة للسياح ليجدوا طريقهم.

ممشي San Antonio’s River Walk

      

San Antonio’s River Walk هو موقع جميل ومكان رائع للتجول أو الاستمتاع بتناول وجبة أو البحث عن الهدايا التذكارية ، تمتد على طول نهر سان أنطونيو في قلب المدينة ، تصطف منطقة المشاة هذه مع المطاعم ومناطق تناول الطعام في الهواء الطلق ، مع كل شيء من المأكولات غير الرسمية إلى المأكولات الراقية ، تتعرج القوارب الصغيرة على طول النهر وتكمل الجسور المقوسة ذات المناظر الخلابة المشهد الهادئ ، تتدلى الأشجار القديمة الكبيرة فوق النهر والممر الذي يوفر الظل ، يتميز ممشى النهر أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الترفيه ، مع الموسيقى الحية العرضية والأحداث الموسمية.

الحديقة الوطنية الجليدية

يقدم منتزه مونتانا الجليدي الوطني بعضًا من أجمل المناظر الجبلية في الولايات المتحدة ، تتجمع الجبال والبحيرات والأنهار الجليدية والوديان والشلالات لتكوين منظر طبيعي خلاب في جبال الألب ، أحد أفضل الطرق لتقدير التضاريس حقًا من طريق Going-to-the-Sun الشهير ، هذا الطريق الضيق ، الذي يعانق جانب الجبل وهو يشق طريقه صعودًا وفوق ممر لوجان 7،747 قدمًا ، تم افتتاحه في عام 1932 ، نظرًا لارتفاعه ومناخه ، فإن الطريق مفتوح فقط خلال أشهر الصيف  لن يرغب الزائرون الذين لديهم فرصة لزيارة الحديقة في تفويت فرصة مشاهدة المعالم السياحية على طول هذا الطريق ، حيث تضم الحديقة الوطنية الجليدية أيضًا بعض النزل التاريخية الفريدة ومسارات المشي الجميلة.[3]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق