أفضل 10 منتجات من كولاجرا

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 09 مايو 2020 , 21:01

كولاجرا للعناية بالبشرة، هدف كولاجرا بسيط للغاية وهو جدها واجتهادها بشكل لا يصدق. بدأوا في عام 2017 بمنتجين عظيمين تم تصنيعهم من قبل خبراء مصريين من فيتامين C إلى مصل الكافيين الذي يلائم احتياجات البشرة المتغيرة باستمرار. مزيج كولاجرا الخفيف الوزن يوصل المنتجات المضادة للشيخوخة، المشعة، والتي تزيد التألق إلى الخلايا التي تحتاجها بشكل أكبر. منتجاته تعطي تركيبة لإصلاح البشرة للحصول على مظهرا أكثر إشراقا وذلك بنصف السعر الأجنبي للمنتجات المشابهة.

مجموعة الليل والنهار من كولاجرا

الوصف:

يرطب ويحمي البشرة بهذه المجموعتين من أول استخدام. كلاهما يعمل على محاربة علامات الشيخوخة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط. مصل الجلد، المركب من حمض الهيالورونيك، والكولاجين يساعد على ترطيب البشرة، تحسين المرونة وإضفاء مظهرا شبابيا. بينما يقوم الواقي الشمسي بالمساعدة على ترطيب وحماية البشرة من التعرض المفرط للشمس.

كيفية الاستعمال:

مصل الجلد: يمكن ان يستعمل في الصباح والمساء. الاستعمال في المساء يعطي أفضل النتائج. ضع كمية بحجم حبة البازلاء لتنظيف الوجه والعنق وبعد ذلك قم بوضع الكريم المرطب اليومي. تجنب منطقة العين.

الواقي الشمسي: يوضع بشكل يومي قبل التعرض لأشعة الشمس. ويعاد وضعه كل ساعتين، وبشكل اكثر بعد السباحة

مجموعة De-Puff

الوصف:

يقلل من الانتفاخ في البشرة من خلال هذين المنتجين منذ الاستعمال الأول. الكونسيلر المحدد للعيون هو الحل الأفضل للحصول على عينان منتعشة وأكثر حيوية وشبابا. بينما يقوم مصل فيتامين C بتحسين المرونة وإضفاء التألق على البشرة، وهذا يؤدي إلى بشرة شابة ونضرة

كيفية الاستعمال:

كونتور العين: يمكن استعمالها في الصباح والمساء. بعد التنظيف البشرة يوضع كمية قليلة على الأصبع ويتم تطبيقها بلطف على البشرة. يمكن مزجه باستعماله السيروم وأيضا يستعمل مع المرطبات اليومية للبشرة. مصل الجلد: يمكن ان يستعمل في الصبح والمساء. الاستعمال في المساء يعطي أفضل النتائج. توضع كمية قليلة في الوجه والعنق مع المرطب اليومي، وينصح بتجنب استخدامه حول العينين.

المكونات:

محدد العيون: يحتوي فيتامين C، الغليسرين، فيتامين E وغيرها. مصل الجلد: يحتوي فيتامين C، فيتامين E، الكولاجين، حمض الهيالورونيك، الجلوتاثيون وزيت الكانولا.

مجموعة الحماية

الوصف

يرطب ويحمي البشرة من خلال هذين المنتجين من المرة الأولى. كلا المنتجين يعملان لمحاربة علامات التقدم بالعمر وتقليل ظهور التجاعيد. مصل الجلد الذي يحوي حمض الهيالورونيك والكولاجين، يعمل لإضفاء مظهر مشرق على البشرة ويساعد على الترطيب ويحمي البشرة من التعرض للشمس.

كيفية الاستعمال:

مصل الجلد الذهبي: بضع تنظيف البشرة، يوضع منه ثلاث قطرات بلطف على الوجه والعنق حتى يتم امتصاصه بالكامل، يجب استخدامه يوميا للحصول على أفضل النتائج ، الواقي الشمسي: يوضع بشكل يومي قبل التعرض للشمس، ويعاد وضعه كل ساعتين

المكونات:

مصل الجلد الذهبي: يحتوي فيتامين C، الكافيار، حمض الهيالورونيك والكولاجين ، الواقي الشمسي: يحوي أكسد الزنك، الماء، فينوكسييثانول، زانثان وغيرها.

مجموعة التفتيح

الوصف:

تنظف وتبيض منطقة البكيني من خلال هذان المنتجان منذ الاستعمال الأول. الغسول المنظف يحافظ على مستويات الpH ورائع من أجل البشرة الحساسة، بينما الكريم يتخلص من بقعل الألوان مما يجعل الشخص جاهزا لاستقبال الصيف بأيام فقط.

كيفية الاستعمال:

الغسول: استعمال كمية قليلة فقط، وبلطف المسح حول المناطق الحساسة، ثم غسلها. الكريم: وضع كمية قليلة حول منطقة البكيني أو الإبط ومسحها بلطف بحركة دائرية. يستعمل مرتين في اليوم.

المكونات:

الغسول: مستخلص، حمض البنزويك، كوكاميدوبروبيل بيتين، كوكو جلوكوزايد، نياسيناميد، حمض اللاكتيك، فيتامين سي، زيت الخروع وغيرها. الكريم: بروبيلين غليكول، إيزوبروبيل ميريستات، غليسرين، إيثيل هكسيل بالميتات، مستخلص الصبار وغيرها.[1]

الواقي الشمسي

الوصف:

طبقة ثانية تشبه الجلد هو أفضل سلاح يقدمه هذا الواقي ضد أشعة الشمس المدمرة التي تحرق الجلد بطبقات مختلفة. تركيبته غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين E لإضافة لترطيب للبشرة. هذه هي الخطوة الأهم والأخيرة في روتين العناية بالبشرة اليومي بغض النظر عن الطقس. تركيبته غير الدهنية تحمي البشرة بدون أن تترك بقع بيضاء او بقايا الواقي الشمسي المعتادة، الحجم المتوفر هو 50 مللي .

كيفية الاستعمال:

يوضع بشكل يومي قبل التعرض للشمس. يعاد وضعه كل ساعتين، وبشكل اكثر تكرارا قبل السباحة.

كريم منطقة البكيني

الوصف:

كريم صنع خصيصا لتبييض منطقة البيكيني والإبطين. يمكن التخلص من التصبغ بهذه التركيبة اللطيفة المنعشة حقا، مما يجعل الشخص جاهزا لاستقبال الصيف. وهو أيضا منتج مرافق بالأسفار، يمكن للشخص أخذه اينما ذهب؛ معلومات إضافية: الحجم المتوفر منه هو 50 مللي .

كيفية الاستعمال:

توضع كمية قليلة في منطقة البيكيني وفي الإبطين ويتم تحريكها بلطف بحركة دائرية، يستعمل مرتين في اليوم.

المكونات:

فيتامين E، مستخلص عرق السوس، مستخلص التمر الهندي، حمض اللاكتيك، فيتامين C وغيرها.

المصل الذهبي

الوصف:

تركيبته الفريدة المضادة للأكسدة هي أفضل حل لبشرة مشعة حيث يساعد على منع تلف الجذور الحرة ويحسن مظاهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. هذا المصل القوي واللطيف أيضا يعطي إشراقا مذهلا للبشرة بفضل تركيبته الحاوية على حمض الهيالورونيك، والكولاجين البحري، وفيتامين سي، التي تعمل معا لإضفاء النضارة والشباب على البشرة. هذا المصل المركز سوف يساعد على إضفاء التوازن على أكثر أنواع البشرة تعقيدا بينما يقوم بمحاربة علامات الشيخوخة بما في ذلك البهتان وفرط التصبغ، مما سيجعل البشرة تبدو أكثر شبابا بلمح البصر ؛ معلومات إضافية: الحجم المتوفر هو 30 ميلي لتر.

كيفية الاستعمال:

بعد التنظيف، يوضع منه خمس قطرات بلطف على الوجه والعنق حتى يتم امتصاصهم. ويستعمل يوميا للحصول على أفضل النتائج.

محدد العين المتطور مع الكونسيلر

الوصف:

يسخر هذا المصل قوى الكافئين المضادة للالتهاب والمضادة للأكسدة ويجلبهم إلى البشرة. وذلك لتقليل الانتفاخ حول منطقة العين وتقليل الهالات السوداء حول العين ومنع تلف الجلد الذي يمكن أن تسببه الجذور الحرة. وبما أن الكافيين مدر للبول، فهذا يساعد على تقليل احتباس السوائل، والذي يكون من المسببات الأساسية للانتفاخ حول العين. بالإضافة إلى أن المصل يقلل الانتفاخ فهو يساعد على منع العيون مظهرا منتعشا ونضرا. الحجم المتوفر هو 30 ميلي لترا.

كيفية الاستعمال:

يوضع في الصبح والمساء ويمكن مزجه مع مصل آخر والمرطبات اليومية.

مصل الجلد من كولاجرا

الوصف:

يحتوي على فيتامين سي الذي يعمل كمضاد أكسدة قوي ويقلل من تأثير ضغوط الجلد اليومية مثل التلوث والتعرض لأشعة الشمس والتي يمكن أن تؤدي إلى التصبغ والبهتان وعلامات الشيخوخة. يساعد أيضا هذا المصل على تبييض البشرة بتركيبته الحاوية على الكولاجين ويقوم بإضفاء مظهر النضارة على البشرة والحيوية ،معلومات إضافية: الحجم المتوفر 60 ميلي لتر

كيفية الاستعمال: 

يستعمل في الصباح والمساء ويوضع في المساء للحصول على أفضل النتائج.

غسول منطقة البكيني

الوصف:

هذا الغسول ينظف بلطف منطقة البكيني ويساعد عل المحافظة على درجة الpH و يلائم حتى البشرة الحساسة، وبذلك يقوم بإضفاء التوازن ويعمل على كل أنواع البشرة. معلومات إضافية: هذا الغسول متوفر بحجم 150 ميلي لترا.

كيفية الاستعمال:

استخدام كمية صغيرة، يغسل المناطق الحساسة بلطف، ثم يتم غسله.

المكونات:

حمض البنزويك ، فيتامين سي، مستخلص عرق السوس، مستخلص أوراق ورق الصبار، زيت الخروع المهدرج، فينوكسيثانول، والماء.[1]

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق