رؤية اليربوع في المنام

كتابة شيماء الزناتي آخر تحديث: 10 مايو 2020 , 14:28

اليربوع هو حيوان يشبه الفئران في شكلها ، ويتراوح طول أجسام اليرابيع من بين خمسة إلى خمسة عشر سنتيمتر ، و أذيالها تتراوح طولها ما بين سبعة إلى خمسة وعشرين سنتيمتر ، ويختلف في بعض السمات بدرجة كبيرة بين أصنافه المختلفة ، وبالأخص في حجم الأذنين التي تتراوح من الأذن الصغيرة إلى الرفيعة في الحجم والمشابهة الأذن الأرنب ، أو الكبيرة والعريضة كما يصل عدد أصابع القدم الخلفية من ثلاثة أصابع إلى خمسة أصابع ، لكن كل الأنواع اليرابيع بها أيدي وأرجل خلفية طويلة جدا ، وغالبا ما يكون الذيل معقد أما عن فراء الجربوع الغزير فهو يكون حريري الملمس وذو لون فاتح ، وغالبا ما يكون ملائم لمكان سكن الجربوع الطبيعي .

تفسير رؤية اليربوع في الحلم

رؤية اليربوع تدل على النساء السيئات اللاتي تتسببن في حدوث المشكلات والمصائب ، واليربوع يشير إلى المرأة التي تتصف بالنائحة التي يصيبها النحس ، وربما يكون اليربوع ذكر هذه المواصفات الرائي إذا راى اليربوع في الحلم يدل ذلك إلى أن صاحب الحلم إنسان خارجا عن طريق الحق يميل إلى الفاحشة ويتجاوز حدود الشرع ، رؤية اليربوع ربما تشير إلى أن صاحب الرؤية سوف يتزوج امرأه لكنها سوف تجلب له الضرر الكبير في حياته ، إذا رأى الحالم يربوع صغير فإن ذلك الحلم يشير الى المرأة السيئة التي ربما يتزوجها صاحب الحلم وتستمر معه طوال حياته .

تفسير اليربوع في الحلم للرجل

  • رؤية اليرابيع المتعددة دليل على كثرة الرزق والكثير من المكاسب التي أعطاها الله للرائي
  • الذي يرى في الحلم أن اليربوع يلعب في البيت يدل الحلم على الخير و الرزق الواسع ؛ لأن اليربوع من عادته أنه لا يصول ولا يتجول في مكان فارغ ، وإنما يحدث هذا في مكان فيه خير (طعام وشراب وغيره)
  • من رأى في منامه أن اليربوع يخرج من البيت هذا يدل على الرزق القليل و زوال المال .
  • إذا راى الحالم أن اليربوع يلعب في الحلم هذا دليل على أن صاحب الرؤية سوف يمر عليه سنه طيبة لا يصاب فيها بالجوع أو عطش ، لأن اليربوع لا يمكنه اللعب إلا بعد أن يكتفي من الطعام .
  • إذا رأى الرائي أنه اصطاد اليربوع فهذا يدل على أنه سوف يحصل في حياته على امرأة .
  • تفسير اليربوع الذي يمتلك ذيل مقطوع يدل على امرأة غير جيدة صاحبة أصل ونسب سيء .
    واليربوع ذو الذيل المقطوع ربما يكون علامة على أن صاحب الحلم سيعقد زواجه أو يخطب بنت ، ولكن هذا الرائي لا يستفيد منها إلا على الضرر .
  •  الذي يرى في منامه اليربوع الصغير ، فإنه سوف يبتلى بامرأة سيئة وغير صالحة في حياته .
  • من رأى في منامه أن اليربوع مات بين يديه ، يدل ذلك على حدوث مشكلة كبيرة لهذا الرائي في حياته التي يعيشها . [1]

تفسير اليربوع في الحلم للفتاة

  1. المرأة التي ترى اليربوع في الحلم هذا يدل على وجود صديقة سيئة تتمنى لها السوء ، وهذه الرؤيا تنبية لهذه المرأة لتركز انتباها على صديقاتها المقربات من حولها وعدم الاقتراب من الأشخاص إلا بعد أن يتم التأكد من نواياهم .
  2. من رأت اليربوع في منامها يلعب في غرفتها ويلهو بالأغراض الخاصة بها ، يشير ذلك إلى أن صاحبة الحلم لديها سارقة تدخل في منزلها وهي تكون مقربة منها ، قد تكون هذه السارقة من الأقارب أو الصديقات أو المعارف .
  3. من رأت في منامها عدد من اليرابيع في منزلها ، فهذه الرؤية تعتبر مذمومة ويشير ذلك إلى أن تأخذ الحذر من النساء الذين يدخلن إلى بيتها .

تفسير حلم اليربوع للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة اليربوع في المنام ، فهذا يدل على أنها سوف تواجه الكثير من المشكلات والمصائب في حياتها .
  • كما أن رؤيا اليربوع في المنام للمراة المتزوجة دليل على إصابتها بنحس ، وأنها مائلة إلى إرتكاب الفواحش ، وأنها تتجاوز حدود الشرع بتلك الأفعال .
  • رؤية اليربوع الصغير للمرأة المتزوجة في منامها دليل على أن هذه المرأة سوف يحدث لها العديد من الأضرار في حياتها .
  • يعتبر رؤية المرأة المتزوجة لليربوع في منامها رؤيا غير محمودة التفسير وخصوصا إذا كان حجم هذا اليربوع كبير ولونه أسود ، فإن هذه الرؤية علامة على أنها سوف تخسر مال كثير ، كما أن هذا الحلم دليل على أن صاحبة الرؤية سوف يصيبها هي أو أحد من أفراد أسرتها المرض ، حيث أن هذا المرض سوف يستمر لفترة طويلة مع تلك المراة كما أن أبواب الرزق سوف تغلق أمامها .

تفسير قتل اليربوع في الحلم

  • من رأى في منامه أنه قتل يربوع فهذا يدل على أن الحالم في حياته الواقعية سوف يحصل على أنثى تتسم بعدة مواصفات غير طيبة أخلاقيا .
  •  الشخص ًالذي يرى في منامه أنه يضرب اليربوع عن طريق استخدام السكين في الحلم ، أو باستخدام الأسهم والرماح هذا الحلم دليل على أن صاحب الرؤيا يتحدث عن امرأة بكلام سيء في غيابها .
  • من رأى أنه يقوم بصيد اليرابيع في المنام فهذا يدل على أن صاحب الحلم قد يكون إنسان لعوب يعمل أساليب المكر على البنات ويسيء لهم في القول والفعل .
  • من رأى في حلمه أنه يوجد هناك يربوع ميت ويمسكه هذا الحلم دليل على أن الحالم يبشر بوجود مصيبة ومشكلة كبيرة في طريقها إليه . [2]

تفسير مكان عضة اليربوع في المنام

إن تفسير العضة من الخد في المنام تدل على الندم على علاقة ربما تكون محرمة ، وأما العض من الأنف فيدل على ندم الرائي على موقف فيه ذل وخضوع ، بينما تدل العضة من اليد في المنام على العتاب من المحب ، وأما العضة من الرقبة في المنام محبة ، ومن الكتف تمسك بالمنهج ، والعضة من خلال القدم دليل على الثبات في المكان ، فأما رؤيا العض من خلال الفخذ فدليل على العتاب من الشريك أو التعزير من العشيرة ، والعض في المؤخرة علامة على إجراء عمل جراحي .

تفسير دخول اليربوع إلى البيت

  • من رأى في منامه أن اليرابيع تدخل إلى بيته وتخرج يدل هذا على وجود لصوص سوف يدخلون بيت الرائي ويقومون بسرقة العديد من الممتلكات الخاصة به فربما تكون أموال .
  • أما من رأى في منامه أن اليربوع يلعب في بيته فسوف يزيد رزقه و المال الكثير .
  • أما إذا رأى الرائي خروج ذلك اليربوع من المنزل يدل على قلة الرزق و المكاسب الكثيرة .
  • اليربوع في المنام يدل على الكذاب الذي يحلف على اسم الله أنه يقول الحقيقة .
  • القتال مع اليربوع في المنام يدل على وجود شجار مع شخص من هذه الصفات ، ورؤية الجربوع في المنام أيضا على أنها خاطف الجسم أو الباحث .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق