ترتيب الهوكاجي من الأضعف إلى الأقوى

كتابة رشا أبوالقاسم آخر تحديث: 11 مايو 2020 , 13:20

أصبح امتياز Naruto واحدًا من أكبر الشركات في المانجا والأنيمي ، مع الروايات المصورة والأفلام وألعاب الفيديو والعروض الحية وسلسلة تتمة ، أصبحت شعبية ناروتو كبيرة الآن كما كانت عندما ظهرت الشخصية لأول مرة في التسعينيات.

ناروتو هو أقوى الهوكاجي في جميع أنحاء ناروتو ، لدى أوزوماكي الشاب هدف واحد ، ليصبح في يوم من الأيام الهوكاجي مسئول عن قيادة وحماية شعبه، يمر هذا الدور المطلوب إلى العديد من سكان كونوها قبل الوصول  لهذا الشاب ، الذي يصبح في النهاية واحدًا من أقوى النينجا على الإطلاق ، مما جعله مرشحًا مثاليًا.

كما يوجد أربعة قادة آخرين من الهوكاجي يحاولون أيضًا حماية قراهم وأراضيهم ، وتعد أرض النار ليست سوى واحدة من خمس دول عظيمة. حتى إذا كان ناروتو قويًا بشكل لا يصدق ، هناك حاجة إلى المزيد من الحماة للحفاظ على عالمهم كله آمنًا ، مع مرور الوقت ، أصبح صديقًا لبعض هؤلاء القادة.

ترتيب الهوكاجي من الأضعف إلى الأقوى

منذ إنشاء  كونوها ، كان لديها دائمًا الهوكاجي قوي على رأسها ، ومن واجبهم حماية الناس والدفاع عنهم من التهديدات الواردة ، وشهدت كونوها صعود الهوكاجي إلى هذا المنصب ، ليس كل كاجي يمتلك نفس القوة ، بعضها قوي بشكل مذهل ، والبعض الآخر لا بأس به ، وحتى القليل منهم لم يمتلكوا القوة الكافية  ، وعلى مدار التاريخ لهذه القرى وقادتها ، ليس من الصعب رؤية بعض الهوكاجي له تأثير أكبر من غيره .

الهوكاجي هم بعض من أقوى القوى في ناروتو ولكن من بين صفوفهم هو الأقوى على الإطلاق ، مع كل السنوات التي وجدت فيها القرى المخفية ، كان هناك العشرات من الهوكاجي لحمايتها ،  هنا جميع الهوكاجي السبعة من كونوها مرتبة حسب قوتهم في ناروتو ، الهوكاجي مصنفة من الأضعف إلى الأقوى.

كاكاشي هاتاكي

  كاكاشي هاتاكي Kakashi Hatake ، المعروف باسم Copy Ninja ، واحدًا من نخبة كونوها  الذي ذهب ليصبح الهوكاجي السادس للقرية ،  يمتلك العديد من المهارات العالية  ، ساعدته في الإرتقاء بالرتب سريعًا ، وعندما بلغ سن الثالثة عشرة صار جونين ، وعلى هذا الأداء ، اتجه إلى العظمة  ، في حرب النينجا الكبرى الرابعة ، قام كاكاشي بما يكفي لكسب بقعة الهوكاجي ، على الرغم من أنه ليس في مكان قريب من الأقوى في السلسلة.

هذا في المقام الأول لأن كاكاشي ، باعتباره هوكاجي ، فقد شارينجان. في حين أن مستويات شقرا كانت أفضل ، ونتيجة لذلك ، فقد يعني ذلك أيضًا أن كاكاشي فقد سبب كونه مميزًا ،  خلال فترة عمله هوكاجي في كونوها  ، لم يكن كاكاشي هو الأقوى في القرية ، مع وجود أمثال Naruto و Sakura و Sasuke فوقه.

تسونادي سنجو

بعد وفاة هيروزين ساروتوبي ، تم اختيار تسونادي سنجو ليكون الهوكاجي الخامس في كونوها جاكور، كونها واحدة من طلاب هيروزين ، ليس من الصعب تخيل أنها كانت قوية أيضًا. معًا ، مع أوروتشيمارو وجيرايا ، شكّل تسونادي الأسطوري صنين من كونوها الذين كانوا مشهورين عبر الأرض ، كواحدة من صنين ، كانت قدراتها القتالية هائلة في السلسلة ، وكانت قادرة على القتال ضد شخصيات مثل مادارا إلى حد ما ، ربما كانت هي الهوكاجي الأكثر نشاطًا في ساحة المعركة ، حيث تقاتل العدو ، وتشفى كل من حولها ، على الرغم من ذلك ، احتلت تسونادي سنجو المرتبة السادسة في القائمة.

Tobirama Senju

كان Tobirama Senju هو الهوكاجي الخامس لكونوها وخلف شقيقه ، Hashirama ، واستطاع الوصول إلى هذا المنصب بفضل مستوى ذكاؤه العالي ، ، كل أولئك الذين يعتقدون أن Tobirama ضعيف ، فهو ليس كذلك. الأمر فقط أن قدراته لم يتم التحدث عنها كثيرًا ولم يتم ذكره أبدًا على أنه قوي بشكل غير عادي ، ولكن  Tobirama كان عبقريًا ، حيث أنشأ أكاديمية كونوها وقوة الشرطة ، قاد قريته في حرب النينجا الكبرى الأولى ، حيث انتهى به المطاف بحياته إلى Kinkaku و Ginkaku.

شينوبي ، كان يمتلك العديد من المهارات العالية ، كان سيدًا على غرار المياه ، لكنه بارعًا في جميع التحولات الخمسة في الطبيعة. بصرف النظر عن ذلك ، تمكنت Tobirama أيضًا من الوصول إلى الكثير من Forbidden Ninjutsu ، وبعضها اخترع نفسه ، وبيعد أحد أقوى النينجا في كونوها على الإطلاق في سلسلة ناروتو.

ميناتو ناميكاز

ميناتو ناميكاز ، المعروف أيضًا باسم الفلاش الأصفر ، كان الهوكاجي الرابع في كونوها ، في جيله ، امتلك ميناتو مهارات لا يعلى عليها ، وخلال حرب النينجا الكبرى الثالثة ، هزم الآلاف من الأعداء بمفرده وكان مسؤولًا جزئيًا عن السلام الذي أعقب تلك الحرب.

عرف ميناتو بثلاثة تحولات في الطبيعة ، كان يمتلك سرعات عالية بما يكفي ليحمل صفة الهوكاجي الرابع لكونوها ، كان قويًا بما يكفي لمحاربة أوبيتو وكوراما في وقت واحد ، مع حماية القرية في وقت واحد ، وهو ما يؤكد الكثير من قدراته هوكاجي .

هيروزن ساروتوبي

الهوكاجي الثالث لكونوها ، كما اشتهر بالعديد من الألقاب مثل “الأستاذ” و “إله شينوبي” ، يقال أن هيروزين عندما كان في أوج قوته ، كان أقوى من أي شخص هوكاجي  جاء قبله  ، لسوء الحظ ، لم يتم إلقاء نظرة سريعة على مهاراته في فترة قيادته حتى كرجل عجوز ، على الرغم من أن هيروزن ساروتوبي تجاوز عمره 60 عامًا ،  كان هيروزين قويًا للغاية ، فقد أظهر قوته الهائلة من خلال محاربة أوروتشيمارو وإيدو هاشيراما وإيدو توبيراما بمفرده ، والتي غالبًا ما تمر دون أن يلاحظها أحد.

Hashirama Senju

كان Hashirama Senju أول هوكاجي من كونوها  ، وواحد من أقوى الشخصيات في السلسلة بأكملها ، كونه الهوكاجي الأول ، امتلك القوة التي كانت كافية لمواجهة Madara Uchiha في القتال ، كان Hashirama Senju سيدًا في جميع التحولات الخمسة في الطبيعة ، ولكن  إطلاق الخشب هو التخصص الرئيسي ، باستخدام هذه القوة ، كان قادرًا بما يكفي لمحاربة Madara Uchiha و Nine-Tails في نفس الوقت ، وهو أمر مثير للإعجاب ، تم تعزيز سلطات Hashirama بشكل أكبر من خلال وضعه الحكيم ، وهو ما جعله أقوى شينوبي في جيله ، وضعه الحكيم ، عندما تم دمجه مع تخصص إطلاق الخشب ، جعله مميز وقوي بالتأكيد ، على الرغم من أن Hashirama كان شينوبي رائع ، إلا أنه بالتأكيد لم يكن الأقوى.

ناروتو اوزوماكي

الهوكاجي السابع ، ناروتو اوزوماكي هو الزعيم الحالي لكونوها وأقوى من كل هوكاجي تم ذكره في هذه السلسلة ، لا شك أن ناروتو هو أقوى الهوكاجي الذي عاشه على الإطلاق ، ومن غير المحتمل أن يتفوق عليه أي شخص .

 على الرغم من أن بداية ناروتو كانت غير جيدة ، على مر السنين ، أتقن العديد من جوتسو وتغلب على نقاط ضعفه من خلال العمل الشاق ، يمتلك العديد من القدرات المختلفة ، مثل Sage Mode ، وقوة Kurama ، وقوى Six Paths ، يعتبر ناروتو اوزوماكي أقوى النينجا على الإطلاق ، مع أن الوحيد القادر على منافسته هو Sasuke Uchiha.

خلال حرب النينجا الكبرى الرابعة ، تلقى ناروتو نصف سلطات حكيم المسارات الستة ، لقد أصبح أقوى فقط على مر السنين ، وقد  ارتفع مستواه حيث يمكنه منافسة آلهة Narutoverse ، مثل Momoshiki Otsutsuki .[1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق