الوحوش المدمرة الثلاثة يوغي

كتابة رشا آخر تحديث: 15 مايو 2020 , 15:49

هناك الآلاف من  بطاقات يوغي Yu-Gi-Oh المختلفة  ، لعبة يوغي واحدة من أقدم وأشهر ألعاب بطاقات التداول القابلة للتحصيل ،  مستوحاة من سلسلة مانغا التي أنشأتها كازوكي تاكاهاشي ، طبع كونامي أول بطاقات Duel Monsters في عام 1999 ، ومنذ ذلك الحين ، تلقى الامتياز العديد من التحديثات والتوسعات على مر السنين.

الوحوش المدمرة الثلاثة يوغي

كما يعلم أي مبارز ، تنتهي الغالبية العظمى من مباريات  يوغي Yu-Gi-Oh  عندما تنفد نقاط حياة لاعب واحد ، عادةً ما ينجز اللاعبون ذلك عن طريق ضرب خزان خصمهم جافًا باستخدام أقوى الوحوش في بنائهم ، ومع تغير التعويذات والفخاخ المجال ، مثلما يفعل محرك السحب ، ولكن اكتساب الميزة بسيطة مثل استدعاء أقوى وحش ، مما يجبر خصمك على التدافع معًا على الدفاع ، مع الآلاف من البطاقات المتاحة ، من خلال قياس قيمة نقاط ATK بحتة ، الوحوش المدمرة الثلاثة في لعبة بطاقة يوغي Yu-Gi-Oh .

 الموصل الفائق

موصل فائق التوصيل أو ما يعرف ب Imperion Magnum The Battlebot ، واحد من أقوى وحوش يوغي ،محاربي  Magna لها مكان في قلوب محبي يوغي في جميع أنحاء العالم ، يحصلون  المشجعون على الدعم من خلال امتلاك تلك البطاقة ،  وما فاق التوقعات بطاقة  Imperion Magnum ، فتلك البطاقة لها القدرة على إغلاق أي شيء يحاول خصمك القيام به ، مع  الوصول إلى  4000 ATK & DEF ، يمكن لتلك البطاقة Imperion Magnum أن يفوز بمبارزات فردية بمفرده ويسبب إخفاقًا كبيرًا للمعارضة.

Chaos Ancient Gear Giant

واحدة من أقوى وحوش يوغي ، فهذه البطاقة  لها قدرة كبيرة على إبطال الكثير من البطاقات الأخرى لدى المنافسين ، كما هو التقليد مع وحوش Gear القديمة الكبيرة ، فإنه يلحق الضرر الثاقب الذي يبدو عادلاً ولكن ليس عندما تضع في اعتبارك القدرة على مهاجمة جميع الوحوش التي يتحكم بها خصمك ، بالإضافة إلى 4500 هجوم مجنون للغاية. إذا كان لدى خصمك اثنين أو أكثر من الوحوش منخفضة الدفاع ، فهي بالفعل قوية ، من السهل استدعاؤه ، ومن الصعب إيقافه .

قرمزي نوفا الثالوث مكعب الظلام

Crimson Nova Trinity  وهو  أقوى وحش في يوغي ، الآثار التي “لا يمكن استهدافها أو تدميرها” فيمكن اللعب ضدها ، بغض النظر عن رأيي حول هذه التأثيرات ، فإن معظم البطاقات مثل هذه لها عيوب كبيرة للسماح باللعب المضاد. Crimson Nova Trinity ليست على الإطلاق إحدى تلك البطاقات ، فلا يوجد شيء يمكن لخصمك فعله لمنع هذه البطاقة من إخراجها بدورة واحدة أو دورتين بعد استدعائها .

اقوى وحوش يوغي

توجد العديد من البطاقات بخصوص وحوش يوغي المفيدة ، والبطاقات القابلة للتطبيق في عدد من الطوابق والاستراتيجيات ، ويعتبر الوحش الذي يحمل 5000 ATK سيئًا إذا كان لديه متطلبات استدعاء مستحيلة ، وهذه البطاقات المذكورة تدل على قوة هذه الوحوش المثيرة عندما تكون خارج الملعب ، بدلاً من سهولة استدعائها وتماسكها.

موصل النهائي Tyranno

Tyranno ، واحد من أقوى الوحوش في اليوغي كان نوع الديناصور في حاجة إلى وحوش رئيس لائقة لفترة طويلة ، وكان وحش رئيسه السابق سوبر موصل Tyranno خذلانًا كبيرًا. كل هذا تغير مؤخرًا مع سطح هيكل Dinosmasher الجديد فيوري حيث تم  تقديم Ultimate Connector Tyranno ، هذا الوحش قادر على تدمير حقول كاملة من الوحوش ، بينما يتسبب في أضرار جسيمة في نفس الوقت ، إن امتلاك  تلك البطاقة مفيد للغاية ، حيث لديه القدرة على قلب كل وحوش خصمك لأسفل .

 Superheavy Samurai

قطار الساموراي فائق الثقل ، أحد أقوى الوحوش في يوغي  ، وهي واحدة من الإدخالات التي تم إصدارها مؤخرًا في هذه اللعبة ، حصلت Superheavy Samurai على وحش متزامن جديد وحشي للمساعدة في تعزيز مكانها في meta،  مع الوصول إلى 4800 DEF لن يكون هناك مشكلة في حماية نقاط حياتك ويمكنه الهجوم في وضع الدفاع أيضًا ، باستخدام إحصائيات DEF للقتال ،بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على إبعاد جميع التعويذات في المقبرة جيدة بما يكفي لإلغاء استراتيجيات عدد من الطوابق الجيدة تمامًا.

A-to-Z Dragon Buster Cannon

مدفع دراغون بوستر مدفع A-to-Z ، وهو واحد من أقوى وحوش يوغي استدعاء هذا الوحش يمثل حظًا سعيدًا ، وفي حالة الاستدعاء فيمكنك الفوز الحر ، طالما لديك أوراق في يدك ، يمكنك الاستمرار في رفض أي شيء يحاول خصمك القيام به ،A-to-Z Dragon Buster Cannon له إمكانات خطيرة في OTK ، إذا هاجمت بشكل مباشر لتسبب 4000 نقطة من الأضرار في الحياة ، يمكنك بعد ذلك طردها لاستدعاء المواد والهجوم عليها أيضًا ، مثل هذا الوحش الرائع سيشعر بالملحمة للاستدعاء .

قوس قزح نيوز

Rainbow Neos ، أحد أقوى وحوش يوغي ، وهي من البطاقات القديمة التي لا يتم التعرف على قوتها وشدتها بشكل جيد ، فالقوة 4500 ATK جيدة جدًا والتأثير محير للعقل. على الرغم من أنها تحتوي على متطلبات استدعاء صارمة للغاية ولن تكون قادرًا على إنشاء مجموعة قابلة للتطبيق حول Rainbow Neos ، إلا أنها لا تزال موجودة كواحدة من أقوى البطاقات في اللعبة ، لديك 3 خيارات في كل دور ، كل خيار سيكون كافيًا لجعل الخصم الذي يلعب أمامك يخسر.

Blue-Eyes Chaos MAX Dragon

فتلك البطاقة رائعة للغاية ،   إحدى وحوش الطقوس Blue-Eyes لكن Konami حصل على MAX Dragon على الفور ، على الرغم من أنه يحتوي على 0 DEF ، إلا أن هذا هو الجانب السلبي الوحيد حيث من الواضح أنك ستلعبه في وضع الهجوم ، وتلك البطاقة توفر قوة تفوق الاعتقاد ،و يعجز الخصم المنافس لك من التخلص من تلك البطاقة ،  إلا إذا استدعى وحشًا به المزيد من الهجوم هو أمر مفيد ، ولكن الشيء الوحيد الذي سيكون قادرًا على القيام به هو لعب الوحوش في وضع الدفاع والفوز للأفضل .

 الملك الأعلى التنين زارك

الملك الأعلى التنين زارك ، أحد أقوى وحوش يوغي ، إن متطلبات الاستدعاء الشديدة هذه إلزامية لبطاقة بهذا الحجم ، ولن تكون هذه البطاقة خيارًا سيئًا للاستدعاء تحت أي ظرف من الظروف ،عند خروج هذه البطاقة في الملعب ، يمكنها تدمير خصمك والهجوم مباشرة على 4000 نقطة حياة ، يمكنك بعد ذلك إبقائه في الميدان للتأكد من أن دورك التالي هو الفائز أو يمكنك تدميره باستخدام تأثير بطاقتك الخاصة ووضعه في منطقة البندول الخاصة بك ، مما يمنع اندماج خصمك والمزامنة وحوش XYZ من القيام بأي شيء.

التنين الإلهي Stardust Sifr

Sifr Divine Dragon  يعد واحد من أفضل وحوش التنين التي أطلقوها على الإطلاق ، ولدى    Stardust قدرات لا تصدق ،. ومع ذلك ، فإن التأثير أفضل ، مما يمنحك الكثير من الفرص لإغلاق ألعاب خصمك مع وجود كل من 4000 ATK و DEF، كما لديها حتى خطة تراجع ، مما يمنحك وحشًا قويًا حتى إن تمكن الخصم في النهاية من التخلص منه. [1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق