مواليد شهر يونيو من العظماء

كتابة امنية محمد آخر تحديث: 07 يونيو 2020 , 12:31

لكل شهر من شهور السنة المعروفة مجموعة معينة من الصفات يشترك فيها مواليد هذا الشهر ويكون لهم برج معين، ومن ضمن هذه الشهور التي تتميز بمجموعة من الصفات المميزة والمثيرة بشكل كبير إلى الاهتمام هو شهر يونيو، بالإضافة إلى كونهم أشخاص ذات مشاعر رقيقة ومرهفة الحس، ولديهم مجموعة من الصفات السيئة أيضاً مثل عدم تقبل النقد أو من الممكن أن يتحولوا إلى أشخاص عصبين للغاية، وهناك عدة مشاهير معروفة على مستوى العالم من أصحاب شهر يونيو.

صفات شهر يونيو

أصحاب شهر يونيو هم أصحاب برج السرطان ولديهم مجموعة من الصفات الحميدة التي يشترك فيها كل مواليد شهر يونيو، بالإضافة إلى أنهم بالتأكيد لديهم بعض العيوب. كما يتميز مواليد شهر يونيو بمجموعة من الجواهر التي تجعل من شخصيتهم مثيرة للاهتمام حيث لديهم مجموعة من أحلام اليقظة فهم أشخاص حالمون، ومن ضمن هذه الصفات:

أشخاص مميزون

  • يتمتعون في الغالب بشخصية جذابة ولديهم شعبية كبيرة.
  •  كما أنهم يهتمون بالمظهر الخارجي لهم بشدة حيث لديهم ذوق مميز.
  • يحبون خوض المجالات المختلفة من الغناء والرقص وممارسة الرياضة.
  • من يتقرب منهم يشعر بالارتياح على الفور فلديهم طاقة إيجابية كبيرة تجعل منهم أناس لطفاء للغاية.

أشخاص دقيقة

  • يدققوا في جميع الأمور بشدة حيث يريدون أن تكون جميع الأشياء في أماكنها الصحيحة وأن تكون الأفضل دائماً.
  • لذلك تجدهم في معظم الأوقات يمرون بحالات مزاجية مختلفة.
  • من الممكن أن ينزعجوا بسهولة خاصة في حالة إذا كانت الأمور لم تصل بشكل أفضل.

لديهم طموح

  • لديهم طموح للغاية وتدور بداخلهم مجموعة من الأفكار التي يرغبون في الوصول إليها وتحقيقها.
  • يزداد شغفهم حول الأشياء الغير معروفة ومعرفة كل الأشياء بشكل عملي.

الجزء الأفضل لدى مواليد شهر يونيو

  • لديهم العديد من الأفكار الجنونية التي يريدون أن يحققوها.
  • لديهم العديد من الإبداعات ويحاولون الوصول إليها.
  • لذلك تجد أحياناً أناس يصفونهم بالعباقرة وأناس يصفونهم بالجنون.

مشاهير شهر يونيو

يعد شهر يونيو هو شهر العظماء حيث ولد فيه الكثيرون من الأشخاص الذين لهم بصمة واضحة في العالم على مدار التاريخ، ومنهم:

ماريلين مونورو

من أشهر المشاهير في الولايات المتحدة، فهي ممثلة ولدت في 1 يونيو عام 1926 كما أنها كان لها مقاسات خاصة في الملابس حاولت العديد من السيدات الوصول إلى هذه المقاسات القياسية.

جوزفين بيكر

كانت جوزفين جاسوسة لدى المقاومة الفرنسية أثناء الحرب العالمية الثانية، ولدت عام 1906 في 2 يونيو واشتهرت بالرقص والغناء لذلك استخدمت هذه الموهبة في كتابة الملاحظات والأخبار السياسية من خلال الحبر غير المرئي في النوتات الموسيقية الخاصة بها، كما أنها أرسلت بعض الصور الخاصة بالمنشآت العسكرية الألمانية عندما كانت لم تتمكن من ذكر تلك المعلومات في كتابتها.

حاريت بيتشر ستو

ولدت في 14 يونيو في عام 1811، انضمت وهي شابة إلى نادي يجمع الكُتاب في ولاية أوهايو في سينسيناتي وكان ذلك في منتصف القرن التاسع عشر.

اوكتافيا بتلر

من الكتاب المحبوبين في كتابة الرويات الخيال العلمي حيث ولدت في 22 يونيو عام 1947، من أشهر روايتها survivor ولكنها صرحت ذات مرة عبر موقع Amazon.com أنها تكره هذه الرواية لأنها شبهته بفيلم سيء قديم يسمى السكان الأصليين، وتحدثت ذات مرة أنها عندما كانت صغيرة كان الكتاب قديماً يكتبون دائماً أن الناس تذهب إلى العالم الآخر وتبحث دائماً عن الرجل الأخضر، وكانت هذه الرواية تشبه هذه الروايات القديمة، حيث كانت تدور أحداث هذه القصة على نفس النمط أن البشر ذهبوا إلى عالم آخر وتزوجوا من أجانب وقاموا بإنجاب الأطفال.

فرانك لويد رايت FRANK LLOYD WRIGHt

يعد فرانك لويد من أشهر المهندسين في مجال المعمار الأمريكي على مر التاريخ، ولد في 8 يونيو وكان ذلك عام 1867، وكان لديه ابن يدعى جون اكتسب شهرة ولكن على نطاق صغير في مجال البناء ولد عام 1920 اكتشف لعبة بناء الكابينة وحصد على براءة اختراع لها ومعروفة باسم لينكولن لوجز.

هاتي ماكدانيل HATTIE MCDANIEL

ولدت هاتي في 10 يونيو من عام 1895 وكانت تعد أول امرأة إفريقية أو أول شخص أمريكي وله أصول أفريقية تفوز بجائزة الأوسكار وكان ذلك في عام 1940 ومنذ أن حصلت على هذه الجائزة وكان عليها أن تختار طريقها بشكل منفصل وجيد.

إيغور سترافينسكي IGOR STRAVINSKY

يعد إيغور عازف موسيقي ولد عام 1882 في 17 يونيو واتهمه البعض أنه صاحب أكثر أعمال الشغب في الباليه على مدار التاريخ، بالإضافة إلى اتهامه أنه قام بتشويه النشيد الوطني مما أدى إلى غصب رجال الشرطة في بوسطن بشكل شديد.

ألفريد كينسي ALFRED KINSEY

كان ألفريد عالم في الجنس البشري والحشرات ولكنه سعى في كثير من المجالات التي تخص علم الأحياء وخصص الدكتوراه الخاصة به في ذلك العلم، وقام بعمل تاريخي حيث جمع حوالي سبعة ملايين ونصف من فصيلة الدبابير المرارة ولا تزال موجودة حتى الآن ولكنها موجودة في مدينة نيويورك بداخل المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي.

جورج أورويل GEORGE ORWELL

كان يعمل جورج مؤلف وصحفي وكان يتمتع بالذكاء وخفة الظل ولد في 25 يونيو بعام 1903 وكان لديه العديد من الكتابات حيث كان بارعاً في الكتابة بشكل كبير، ولكنه اهتم بالكتابات الطويلة، لديه مقالة بعنوان السياسة واللغة حرصت على تقديم حوالي ستة قواعد مختلفة بغرض تحسين الكتابة لدى البعض وكان ذلك في 1946.

كما أنه كتب مقال آخر في نفس العام ووضع فيه 11 نصيحة من أجل صنع الشاي وأهمية تناوله.

موريس سينداك

من أشهر الكتاب والرسام المتخصصين في كتابات الأطفال حيث لديه كتاب مشهور معروف باسم أين توجد الأشياء البرية، حيث تعد قصص سينداك المفضلة لدى الجميع من عظماء شهر يونيو حيث ولد في 10 من هذا الشهر وكان ذلك في عام 1928.

فنانين مواليد شهر يونيو

هناك أيضاً فئة كبيرة من الفنانين الذي يمتلكون شهرة واسعة في مجال الفن العالمين من أصحاب شهر يونيو، ومن ضمنهم:

  • الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie ولدت في 4 يونيو.
  • ولدت الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة التي قدمت Project Runway سارة سامبايو في 1 يونيو.
  • الممثل والعارض وكاتب للسيناريو الأمريكي وينتوورث ميلر Wentworth Miller ولد في 2 يونيو بعام 1972.
  • ولدت الممثلة وعارضة الأزياء إيميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski في 7 يونيو عام 1991.
  • كذلك يعد الممثل مارك والبيرغ Mark Wahlberg من مواليد شهر يونيو في يوم 5 من هذا الشهر ومن أشهر أفلامه سلسلة أفلام Ted بالرغم من أنه بدأ مشواره الفني بالغناء وليس بالتمثيل، ولكنه بدأ يكرس حياته للفن.
  • الفنان المشهور ليام نيسون Liam Neeson لديه العديد من الأفلام والأعمال الفنية المتميزة ولد في 7 يونيو ، كما أنه كان يلعب في البداية يلعب كرة القدم والملاكمة.
  • من أشهر مغني الراب هو المغني الشهير فيتي واب Fetty Wap ولد في 7 يونيو.
  • الممثل الأمريكي الكوميدي بيل هادر Bill Hader ولد في 7 يونيو بعام 1978 هو أحد الفائزين بجائزة إيمي.
  • يعد كانييه ويست Kanye West من أشهر مغنين الهيب هوب وأخرج بعض الأفلام وكاتب للأغاني، بالإضافة إلى أنه صمم الأزياء ونظم أيضاً ولد في 8 يونيو عام 1977.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق