اشهر افلام بول رود

كتابة ماريان ابونجم آخر تحديث: 18 يونيو 2020 , 13:23

ولد بول رود في 6 أبريل 1969 ، في باسيك نيو جيرسي من أبوين بريطانيين. وكان يسافر بول رود بشكل متكرر مع عائلته لكنه نشأ في المقام الأول في أوفرلاند بارك كانساس. ولدى بول رود اهتمام كبير بالمسرح لذا التحق بجامعة كانساس لدراسة الدراما وبعد عامين من العمل الجاد والمحترف حصل على منحة سبنسر تريسي للدراسة في الأكاديمية الأمريكية للفنون المسرحية في لوس أنجلوس.

دراسة بول رود

عند دخول بول رود في أكاديمية الدراما البريطانية بجامعة أكسفورد لورشة عمل لمدة ثلاثة أشهر ، ساعد رود في إنتاج عمل مسرحي بإسم “Howard Brenton’s Bloody Poetry” والتي كانت تحت إشراف مايكل كاهين، ثم بدور هملت في عمل مسرحي أخرجه الممثل الشهير بن كينجسلي.[1]

أفلام بول رود في السنوات الأخيرة

Avengers: Endgame – إنتاج عام 2019

تم تصنيف هذا الفيلم أنه فيلم مغامرات مثيرة ودرامية لعام 2019 ويعد من الأفلام العشر المميزين لبول رود ، وكان الفيلم من إخراج جو وأنتوني روسو. انضم بول رود  إلى فريق عمل Avengers والذي كان من إنتاج شركة MCU. وكان بول رود يلعب دورًا أساسيًا في احداث الفيلم، حيث تتحول أحداث الفيلم في توازن بين كل من الكوميديا والدراما الجادة والمغامرات الحركية. بشكل عام ، الفيلم هو أفضل أفلام شركة MCU ويستحق المشاهدة. [2]

Ant-Man And The Wasp – إنتاج عام 2018

تم تصنيف هذا الفيلم أنه فيلم المغامرة الكوميدية لعام 2018 وكان من إخراج بيتون ريد ، وهو الفيلم الثاني الذي يقوم فيه بول رود بالبطولة، وبعد هذا الفيلم للأسف حدثت خصومه مع الشركة المنتجة للفيلم “Marvel Cinematic Universe” MUC. كان دور بول رود مضحك مثل ما أعتدنا عليه منذ فيلمه الأول ، نراه في الفيلم يجسد شخص يستسلم للملل بعد وضعه في الإقامة الجبرية بعد قيامه بجرائم قتالية مختلفة. في هذا الفيلم سحر بول رود مرة أخرى الجمهور بإدائه المضحك وظهوره كنجم للعمل ، وهو بالتأكيد يستحق المشاهدة ، وهو إضافة ممتعة إلى شركة الانتاج MCU.

Captain America: Civil War – إنتاج عام 2016

تم تصنيف هذا الفيلم انه فيلم المغامرة والحركة لعام 2016 ، وكان من إخراج جو وأنتوني روسو . ويعد هذا الفيلم هو امتداد لقصة كابتن أمريكا وتدور الأحداث من خلال القتال بين جميع المنتقمون وهم شخصيات تم تقديمهم مسبقًا أثناء الأجزاء السابقة في Iron Man و Captain America ، أما عن بول رود فلم يكن لديه دور كبير للغاية في الفيلم لكنه بالتأكيد له مشاهد لا تنسى خاصةً في مشهد القتال بين مجموعتي Avengers والمشهد عندما يلتقي لأول مرة مع الأسطوري سيتفي روجرز. بشكل عام  يعد هذا الفيلم واحدًا من أقوى أفلام شركة الانتاج MCU ويستحق المشاهدة.

The Fundamentals Of Caring – إنتاج عام 2016

تم تصنيف هذا الفيلم أنه من الدراما الكوميدية لعام 2016  وهو من إخراج روب بورنيت ، هذا فيلم كان السبب في الكشف عن موهبة بول رود في النطاق الدرامي التمثيلي . فلعب رود دور كاتب يأخذ قرار التقاعد بعد مشاكل عائلية شخصية ويختار أن يعمل في مجال رعاية المراهقين وبالفعل يبدأ في رعاية مراهق معاق. وتدور الأحداث في رحلة على الطريق بين المراهق وبول رود وتحدث أحداثًا مغيرة للحياة خلال الرحلة. هذا الفيلم هو بالتأكيد نوعية درامية جيدة، فإذا كنت تريد اكتشاف جانب أكثر جدية من بول رود فعليك بمشاهدة هذا الفيلم.

Ant-Man – إنتاج عام 2015

تم تصنيف هذا الفيلم أنه يقدم المغامرة الكوميدية وهو من إخراج بيتون ريد . يعرض الفيلم من خلال أحداث لشخص يدعى سكوت لانج (يلعبه بول رود) وهو يحاول استرجاع حياته بعد القبض عليه بتهمة السرقة . وفي هذا الفيلم قدم بول رود دوراً من أطرف الشخصيات حيث استطاع أن يجلب سحره المعتاد وبراعته الكوميدية إلى هذا الدور.

The Perks Of Being A Wallflower – إنتاج عام 2012

تم تصنيف الفيلم من فئة الرومانسية الدرامية في عام 2012 وهو من إخراج وكتابة ستيفن تشبوسكي . يدور هذا الفيلم حول طالبة ثانوية لها ميول منطوية على الذات ولكنها تكون صداقة مع اثنين في المدرسة الثانوية ولكنهما أكبر منها دراسياً . تتعمق الصداقة وتطرق علاقتهم لأحداث خطيرة مثل المرض النفسي والانتحار ، ثم تنتقل الشخصيات الرئيسية الثلاث إلى  مدرسة أخرى معاً و يشرعوا في رؤية العالم الحقيقي. يلعب بول رود دور أحد معلميهم في الفيلم وهو شخص لديه مبادئ مثالية. ومرة أخرى يستطيع بول رود إظهار جانبه الدرامي في هذه الدراما السينمائية.

I Love You, Man – إنتاج عام 2009

تم تصنيف هذا الفيلم أنه من الرومانسية الكوميدية وهو من إخراج جون هامبورج . بول رود يلعب دور بيتر كلافن المحبوب الذي على وشك الزواج من رشيدة جونز ومع اقتراب موعد الزفاف يدرك بول رود أنه ليس لديه أي أصدقاء مقربين بخلاف وجود أخيه ووالده ، ليكونا رفقائه في عرسه. فيبدأ رود بشكل سريع في الذهاب للعثور على اصدقاء وتكوين علاقات جديدة  ويذهب إلى جايسون سيجيل ويصبحون أصدقاء في وقت سريع . يصنف الفيلم إنه فيلم ممتع ومضحك مع الكثير من مواقف بول رود المضحكة ، إذا لم تشاهد هذا الفيلم بعد عليك مشاهدته في أقرب فرصة.

Forgetting Sarah Mashall – إنتاج عام 2008

تم تصنيف هذا الفيلم أيضاً بالرومانسية القاسية التي يتخللها الكوميدية ، وهو من إخراج نيكولاس ستولر وكتبها جيسون سيجل. نجم الفيلم هو “جايسون سيجيل” الذي يسافر مسرعاً إلى هاواي بعد انفصاله المأساوي ، وتظهر الأحداث بالعديد من اللحظات المؤثرة والمثيرة ليصبح الفيلم مزيج بين الاحداث القاسية والمضحكة معاً. لا يملك بول رود دورًا كبيرًا  في هذا الفيلم ولكن دوره مبدع. يقرر سيجيل ممارسة رياضة ركوب الأمواج ويلتقي ببول رود الذي يعمل كمدرب . وكان دور بول رود كشخصية مدرب راكب للأمواج فكان شخص نموذجي وله حكمته الخاصة في الحياة.

Role Models – إنتاج عام 2008

تم تصنيف هذا العمل على أنه هزلي وكوميدي للغاية ، قام فيه بول رود إلى جانب شون ويليام سكوت بدور رائع وكان فرصة للتألق كبطل للعمل . كان الهدف من هذا الفيلم هو التحذير من مخاطر استهلاك كميات كبيرة من مشروبات الطاقة وهذا الفيلم قد أنتج قبل أن يعرف حقًا مدى خطورة هذه المشروبات على جسم الإنسان وتأثيراتها اللانهائية على الصحة. [3]

Anchorman – إنتاج عام 2004

تم تصنيف هذا الفيلم أنه الكوميدي الكلاسيكي في عام 2004 ، كان الفيلم من إخراج آدم ماكاي ، وتدور أحداث الفيلم حول رون بورجوندي (ويل فيريل) في فترة السبعينيات الذي يعمل كمدير للخطوط الجوية الإخبارية في سان دييجو. وكان يلعب بول رود دور فرد من فريقه الإخباري (إلى جانب ستيف كاريل وكريستينا آبلغيت وديفيد كوشنر). كان دور بول رود في هذا الفيلم مناسبًا من حيث أوقات ظهوره على الشاشة ويقدم بول رود رسائل قوية ومؤثرة من خلال هذا الفيلم.

أفلام بول رود القديمة

Wet Hot American Summer – إنتاج عام 2001

على الرغم من أن هذا الفيلم لم يحقق أرباح من خلال شباك التذاكر عندما تم طرحه بدور العرض ، إلا أنه قد حقق نجاح متأخر  ويزداد إلى الآن ، حيث تم انتاج سلسلة له وعرضها على نت فليكس ، ويعد هذا الفيلم من بدايات الأعمال في مشوار بول رود الذي يبلغ 25 عام من التألق السينمائي.

Clueless – إنتاج عام 1995

وكان هذا الفيلم هو الأول الذي وضحت فيه موهبة بول رود وكان هذا أحد أدواره الرئيسية الأولى بعد دوره المميز في فيلم لعنة مايكل مايرز  لكنه لم يحقق نجاحاً لأن هذا الفيلم كان سيئاً بعض الشيء.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق