ماذا يحب رجل الحوت في المرأة

كتابة raya آخر تحديث: 24 يونيو 2020 , 02:01

أصبحت الأبراج الفلكية في الفترة الأخيرة تستحوذ على اهتمام العديد من الأشخاص، وخاصة معرفة صفات الآخرين وكيفية جذبهم من خلال صفاتهم، وترغب الفتيات التي تنجذب لأحد رجال برج الحوت بمعرفة كيف تجعله يقع في حبها، فتبدأ في البحث عن ماذا يحب رجل الحوت في المرأة؟ وللإجابة على هذا السؤال عَلَيْكِ معرفة صفاته العامة، فهو رجل حالم يعيش قليلا في أحلام اليقظة وهو رجل رومانسي ومبدع ولديه نظرة للحياة مليئة بالسحر، وعندما يعشق أحد يعشقه بصدق، وعندما تعرفين ما يحبه في المرأة ستعرفين ببساطة كيفية جعل رجل برج الحوت يقع في حبك.

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة

لجعل رجل برج الحوت يقع في حبك من المهم معرفة الأمور التي تجعله ينجذب للجنس الآخر، فهو يحب المرأة التي تحترم مشاعره وحساسيته وخياله الواسع، لن يحب المرأة سليطة اللسان أو المرأة التي تعامله بقسوة وجفاء. أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت هو برج العذراء فكل واحد منهما يكمل الآخر، خاصة أن العذراء يرغب في شخص رومانسي مثل الحوت.

رجل الحوت يحب من تحترم حساسيته

أولى الإجابات حول ماذا يحب رجل الحوت في المرأة هي أن تحترم حساسيته، فهو شخص حالم وحساس للغاية، هذه الصفة يتشاركها مع برج السرطان والعقرب، رغم أن هذان البرجان أكثر صلابة من برج الحوت، فإذا رغبتي في أن يلاحظك رجل برج الحوت يجب التعرف على جانبه الحساس.

فقد يتألم في وقت متأخر من الليل بسبب شخص أنتقد مظهره، أو يفكر في أشياء قديمة ليتساءل كيف حدثت، ولكن رجل برج الحوت يخفي هذا الجانب الحساس والرقيق منه عن أعين الناس خوفا من الضحك عليه، خاصة أن الكثير لا يتعامل بجدية مع الجانب العاطفي والحساس للرجال، فتجده في فترة المواعدة متردد ويشعر بالقلق بسبب هذا الأمر.

أفضل شريك لرجل برج الحوت هو من يستطيع أن يعطيه مفتاح أسراره، ولا يخجل من إظهار جانبه الحساس أمامه، ويتحدث معه حول مشاعره وأفكاره الغريبة بحرية، وبالتأكيد هو يحتاج الدعم من الشريك الأخر وتقديره أيضا، فرجل الحوت يحب النساء التي تستطيع التحدث من قلبها في الأوقات الجيدة والسيئة، بجانب ذلك قد يشعر بالوحدة وسوء الفهم في بعض الأحيان ويمكنكِ أن تكوني الشخص الوحيد لتغيير كل ما يعانيه.

رجل الحوت يحب المرأة التي تعيش في أوهامه

في بعض الأوقات قد تلاحظي أن رجل برج الحوت يحدق في الفضاء مع تعبير غريب على وجه، هذا لا يعني إنه يعاني من مشكلة أو حزن وغيره، هو فقد لديه مساحة شاسعة في عقله الداخلي يعيش بداخلها، بمعنى أصح في بعض الأحيان يعيش في أحلام اليقظة، بجانب أن ذلك يجعلهم مبدعين وهم مبدعين بالفعل في أشياء مختلفة.

ومن أفضل الإجابات على ماذا يحب رجل الحوت في المرأة؟ هي أن تحترمي مشاعره وأحلامه وفنه، والغالبية منهم يحبون أعمال البرمجة لإظهار أحلامهم بها، وهو يحب الخيال العلمي بشكل خاص والعلم بشكل عام، والجانب المفرح في هذا الأمر هو إنه إذا كان لَدَيْكِ جانب من الإبداع حتى لو كان حب طهو الطعام أو حرف يدوية بسيطة، ستجد رجل برج الحوت يقدرها كثيرا ويحبها، بسبب حبه للإبداع.

رجل برج الحوت خجول ويحب من يبادر

يعتقد المنجمون أن رجل برج الحوت يأخذ من كل برج صفة وهذا يؤثر عليه، ولكن رجل برج الحوت يصبح خجول تماما عند كشف ما داخل قلبه، وفي الأيام الأولى يكون خجولا من التعبير عن مشاعره أو الخوف من خسارة الطرف الآخر، أو يخشى من أن الطرف الآخر لا يكن له نفس المشاعر، لذلك لا يعبر عن مشاعره ويدفنها داخله، لذلك قد يكون عَلَيْكِ أخذ الخطوة الأولى أو إعطاء إشارات إنه مقبول ويمكنه الاقتراب، ليستطيع رجل الحوت التعبير عن مشاعره دون خوف.

رجل برج الحوت يحب المرأة اللطيفة

لجعل رجل برج الحوت يحبك اظهري الرحمة واللطف له، فغالبية رجال برج الحوت كانوا ملتزمين حتى في شبابهم، وكل ما يحلمون بالحصول عليه هي رفيقة للحياة يستطيعون أن يكونوا على حقيقتهم معها دون الخوف من الحكم عليهم، ويحب أن يتم التعامل معهم بلطف، ولا يحبون الأشخاص الذين يتعاملون بقسوة أو متحكمين أو يحبون النميمة على الآخرين، فعندها سيتعامل رجل الحوت ببرودة وستشعرين بفقدان اهتمامه نحوكي.

لذلك لكسب رجل برج الحوت يجب أن يتم التعامل معه بلطف حتى في أوقات الغضب والألم، وبجانب التعامل بلطف مع رجل الحوت، يمكنك أن تظهري له جانب الرحمة مثل التبرعات الخيرية ورعاية الأطفال أو العمل التطوعي مع المجتمع، فهو سيُعجب بالمرأة التي تظهر جانب الرحمة بداخلها. [1]

رجل الحوت يحب المرأة التي تكون كل شيء

يرغب رجل برج الحوت في شريكًا يجذبه بكل معنى الكلمة، فرمز برج الحوت سمكتان تدوران في اتجاهين متعاكسين، وهذا يعبر عن عدم معرفتهم للطريقة المثلى للمضي قدمًا، والشعور بالدوران حول قرارات كبيرة ومحاولة فعلها في وقت واحد، ولكن رجل الحوت لا يرغب أن يكون وحيدًا في نفس الوقت، ولجذب رجل الحوت للزواج يجب أن تصبحي أفضل صديق له فهو يحب من يجعله يثق به ولا يحكم عليه أبدًا، سواء في كلماته أو أفعاله وغيرها.

في بعض الأحيان تصبح شخصية برج الحوت معقدة بعض الشيء، فهو شخصية حالمة للغاية لديه أحلامه وأفكاره الكبرى، التي يعجز في بعض الأوقات عن إيجاد طريق لتحقيقها فيشعره ذلك بالضيق، وقد يظهر رجل برج الحوت في بعض الأوقات باردًا أو بعيدًا، ولكن ذلك لأنه يفضل الانسحاب ودفن مشاعره عندما يشعر إنه سيتعرض للأذية، وقد يشعر إنه يفتقد للدعم والتشجيع في الحياة، ويرغب في وجود شريكة حياة تصبح صديقته وعشيقته في وقت واحد، وأن تتمتع بالصبر وبالشجاعة معه خاصة إنه يشعر بالخجل في البداية ويحتاج لدفعه لاتخاذ الخطوات الأولى.

صفات رجل برج الحوت

  • شخصية شغوفة ومولعة بالفن ومبدعة.
  • محب للموسيقى وحالم ومحبب للقصص الرومانسية.
  • يميل للنوم كثيرا والعزلة، ويكره النقد والسلوك العنيف والقسوة، وهو شخص مسالم.
  • لا يعبر عن شخصيته الحقيقية وأفكاره إلا لمن يثق بهم ويرتاح لهم، وذلك بسبب كونه حساس للغاية وهو غير مغامر ويخشى الخسارة، ويجعله يشعر بالحذر من التعامل مع الآخرين خوفا من الأذية. يحب مساعدة الآخرين وتقديم يد العون لهم، وهو شخص حكيم ويمتلك نظرة ثاقبة لغالبية الأمور.
  • رجل برج الحوت غير أناني وهو ناكر للذات، وهو ايضا رجل عاطفي للغاية ويشعر بشريكة حياته جيدا، ويشعر بما تشعر به يمكنه تمييز إنها تشعر بالألم فيتألم لها، ويفعل أي شيء ليهون عليها.

إجابة سؤال ماذا يحب رجل الحوت في المرأة؟ قد تبدو في البداية إنها شيء معقد ولكن كل ما يرغب به رجل برج الحوت من شريكة حياته أن تتقبله كما هو ولا تحاول الحكم عليه، والعيش معه في أحلامه وعدم التقليل من أفكاره ورغباته، وتشجيعه على اتخاذ الخطوات الأولى للتعبير عن مشاعره بسبب خجله أو خوفه من فقدان الطرف الأخر، فعند تقبل جانبه الحساس ستجعلين رجل برج الحوت يقع في حبك ببساطة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق