افضل يد ببجي

كتابة اية آخر تحديث: 28 يونيو 2020 , 20:58

أصبحت لعبة ببجي أحد أشهر الألعاب على مستوى العالم، وقد كونت تلك اللعبة جمهورًا كبيرًا لا يقتصر على عمر معين، فالكبار والمراهقين والأطفال يقومون بلعب ببجي بهدف التسلية، فاللعبة توفر سبل متعددة للتسلية خاصًة في أوقات العطلات، وتعتبر يد ببجي للتحكم من الأغراض التي يبحث عنها الكثير من محبّي اللعبة، تلك الفئة التي ترغب في لعب ببجي باحتراف شديد، إذ وفرت الشركات أدوات خاصة للتحكم باحترافية، تتلاءم مع الاستخدام اليومي للهواتف الجوالة والآيباد فضلًا عن أجهزة التحكم المرتبطة بالكمبيوتر.

لعبة ببجي

لعبة ببجي من الألعاب الشهيرة لدى الكبار والأطفال، إذ تقوم فكرة اللعبة على إطلاق مجموعة من الأشخاص على جزيرة، تحديدًا يتم إطلاق 100 شخص على جزيرة، إذ يلعب هؤلاء الأشخاص في مجموعات أو منفردين، كل ما على المشاركين جمع الأسلحة والهروب من الأعداء وقتل من يسبب لهم الخطر.

تختلف لعبة ببجي عن باقي ألعاب المداهمات والقتال في الأدوات التي توفرها للاعبين، فهي ليست مجرد لعبة افتراضية بدائية؛ بل هي لعبة أكثر تقدمًا وتطورًا لكونها تشعر اللاعبين بكل الأحداث كما لو كانوا على أرض الواقع، يذكر أن لعبة ببجي تشبه ألعاب الزومبي، التي تمكن آخر شخص يتواجد على قيد الحياة من الربح، وهذا ينطبق كذلك على اللاعبين في المجموعات المختلفة.

يحصل اللاعب أو الفريق المنتصر في النهاية على الجوائز الافتراضية، وذلك يأتي بعد البحث عن المعدات والأسلحة، وقتل أفراد الفرق الأخرى للتمكن من السيطرة على الجزيرة الافتراضية في اللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة ببجي قد حرمت في بعض الولايات حول العالم، وقد أتى هذا القرار على غرار الآثار السلبية التي سببتها اللعبة على الأفراد الذين يعيشون بتلك الولايات، وتعتبر ولاية غوجارات، تلك الولاية الهندية التي أصدرت قرارها في عام 2019. [1]

يد تحكم ببجي

صممت العديد من الشركات أيدي تحكم احترافية متوافقة مع لعبة ببجي، فقد أصبحت اللعبة محط أنظار الكثير من محبي الألعاب الافتراضية، وزاد احتياجهم لأيدي احترافية تدعمهم في التحكم بتفاصيل اللعبة، بداية من نزولهم من الطائرة، مرورًا بقتل المنافسين وجمع الأسلحة والمعدات الحربية داخل اللعبة، حتى الفوز في اللعبة والحصول على اللقب والجائزة الافتراضية التي توفرها اللعبة.

افضل يد ببجي للاندرويد

أصبحت ببجي إحدى الألعاب المميزة بعد توفرها على الهواتف الجوالة، إذ يتم تحميلها على الهاتف الجوال للعبها بسهولة، بدلًا من تحميلها على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب؛ الأمر الذي يأخذ وقتًا طويلًا إلى حد ما، لذا صممت الشركات أدوات تحكم مذهلة، توفر الوقت والمجهود، وتحل مشكلة تعرق شاشة الجوال وانزلاقها، لذا يبحث مستخدمي الأندرويد عن  أفضل يد ببجي يمكن الحصول عليها.

موجا هيرو باور

(بالإنجليزية: Moga hero power): تعتبر موجا هيرو باور أحد أفضل أدوات تحكم ببجي، وذلك بسبب نحافتها وسهولة استخدامها، صممت هذه اليد خصيصًا لاستخدام طويل الأمد، إذ تتصل بالهاتف باستعمال البلوتوث، وتقوم بشحن الهاتف أثناء اللعب من خلال بطاريته الداخلية بسعة 1800 أمبير في الساعة، وهذا يهم لاعب ببجي الذي يقلق عند انخفاض البطارية، كما تتسم موجا هيرو باور بتواجد أربعة أزرار ولوحة تحكم ذات دقة عالية جدًا.

مرجافا

(بالإنجليزية: Morjava): تعتبر يد التحكم مرجافا واحدة من الأدوات الاحترافية التي تتماشى مع هواتف أندرويد، إذ تتسم هذه اليد بالأزرار المرنة، وامتلاك القدرة على التحكم بصورة احترافية متكاملة، إذ تتمتع وحدة التحكم الرائعة بتوفير القدرة على اللعب بصورة مستمرة لمدة 40 ساعة متواصلة دون الشعور بتعب اليد، عيبها الوحيد أنها لا تتوافق مع هواتف ابل، فقد صممت لكي تتماشى فقط مع هواتف اندرويد.

جيم سير جي 5

(بالإنجليزية: Game sir G5): تمتلك يد جيم سير الاحترافية أزرار تحكم ذات مشغلات ميكانيكية مبتكرة، ما يمكنها من التحكم باحترافية كاملة بلمس الأزرار، وهذا يعني أنها أكثر استجابة من الأدوات التقليدية للتحكم، كما أضاف الذراع أربعة أزرار قابلة للتكوين تساعدك على تقديم الدعم الإضافي، تحتاج اليد فقط إلى تحميل تطبيق GameSir على الهاتف الجوال، وذلك من خلال متجر جوجل لهواتف أندرويد، أو متجر أبل لهواتف الأيفون، فاليد تتوافق مع النوعين على عكس مرجافا. [2]

افضل يد ببجي للايفون

تتوفر لعبة ببجي موبيل على هواتف ايفون، إذ تمتلك شعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف ابل حول العالم.

يد روتور ريوت

(بالإنجليزية: Rotor Riot): من أفضل أدوات تحكم ببجي لهواتف أبل، تلك اليد التي تعمل بصورة لاسلكية تتوافق مع نظام IOS، فقط يتم الحصول على اليد المتوافقة مع نظام الهاتف، ومن ثم الاستمتاع باللعب الاحترافي.

جيم سير

(بالإنجليزية: Game Sir F1): تقدم جيم سير يد ببجي للايفون، التي تتوافق مع نظام IOS، إ تتوافق تلك اليد مع النظام فقط بعد تحميل التطبيق على الهاتف الجوال.

تريجر

(بالإنجليزية: Trigger): رشح الكثيرون من محترفي ببجي هذا الذراع المميزة لأجهزة الأيفون، لقدرته الفائقة على التحكم في اللعبة، وتحقيق المزيد من الانتصارات.

بيبونكول

(بالإنجليزية: BEBONCOOL): على الرغم من عدم تمتع هذا الذراع بشهرة واسعة؛ إلا أنه ذراع مميزة ذو قدرة كبيرة على التحكم بالأزرار، كما أنه يتوافق مع أجهزة أبل المختلفة. [3]

افضل يد ببجي للايباد

لا يقتصر لعب ببجي على أجهزة الهواتف الجوالة والحاسوب فقط، بل وكذلك يتم لعب ببجي على الايباد، وذلك من خلال تحميل اللعبة من خلال متجر ابل الإلكتروني، ولعل أفضل أدوات ببجي للأيباد تتمثل في الآتي:

  • يد تحكم بيبونكول ببجي موبايل (بالإنجليزية: BEBONCOOL Pubg Mobile).
  • يد تحكم كوبايل L1 R1 (بالإنجليزية: COOBILE L1 R1).
  • يد تحكم تاكيو (بالإنجليزية: Takyu).
  • يد تحكم EAONE المميزة. [4]

مميزات يد ببجي فلاي ديجي

تعتبر يد تحكم ببجي فلاي ديجي (بالإنجليزية: Flydigi) أحد أدوات التحكم اللاسلكي المميزة، تلك التي تتوافق مع كافة أجهزة الأيفون والأندرويد، أي أنها تتوافق مع الهواتف الخلوية بشكل عام، إذ تساعد هذه اليد على التحكم باحترافية فائقة في اللعب، الشيء الذي يدعم الفوز وتحقيق الانتصارات، واللعب على مدار ساعات طويلة بدون توقف، فأكثر ما يميز هذا الذراع كونه يعمل لمدة تفوق 15 ساعة، كما يمكن اللاعبين من التحكم في اللعب عن طريق يد واحدة فقط، بالإضافة إلى حماية الذراع بمطوق مصنوع من مادة السيليكون، الذي يجعل قبض يد ببجي سهل على اللاعبين. [5]

مميزات يد ببجي للتحكم

استخدام يد ببجي للتحكم يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات، تلك المميزات التي جعلت أدوات التحكم ذات شعبية كبيرة لدى محبي الألعاب بصفة عامة.

  • القدرة على التحكم باحترافية كبيرة في لعب ببجي، وكافة ألعاب القتال التي تعتمد على السرعة بالتخلص من المنافسين.
  • سهولة استخدام يد تحكم ببجي ذات الأزرار الخفيفة، تلك الأزرار التي تسهل عملية اللعب بصورة كاملة.
  • التخلص النهائي من مشكلة تعرق الهاتف نتيجة حمله ساعات طويلة أثناء اللعب، مما قد يؤثر على خاصية اللمس على المدى الطويل، وقد يؤثر على التصويب والحركة داخل اللعب في الوقت نفسه.
  • سهولة التركيب على الهاتف الجوال، فالأمر لا يحتاج إلى الكثير من المجهود، فقط يحتاج إلى تركيب قاعدة اليد وتركيب أزرار التحكم.
  • بعض أنواع أدوات تحكم ببجي توفر خواص متطورة للحفاظ على البطارية، مما يعني اللعب لساعات أطول.
  • ملحوظة: الحصول على النوع الأصلي من يد ببجي بالتأكيد سيكون الحل المثالي للعب باحترافية، والحفاظ على الهاتف من الخدوش، نتيجة لجودة الخامة الخاصة بأذرع التحكم الأصلية. [6]
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق