أفضل 10 ألعاب بناء مملكة

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 08 يوليو 2020 , 05:40

تعتبر هذه النوعية من الألعاب الشهيرة المنتشرة في فئة هذه الألعاب لبناء المملكة هي لعبة Clash of Clans وتعتبر هذه اللعبة هي أكثر الألعاب شهر في تاريخ ألعاب بناء المملكة ، كيفية هذه الألعاب في ممارستها هي أنك تقوم ببناء مملكة خاصة بك وتحاول بقدر الإمكان الدفاع عن هذه المملكة ضد الخصوم الذين يظهرو لك أثناء اللعب فإنه يظهر لك العديد من الخصوم الذين يهاجموك طوال اللعبة فيجب عليك هو الفوز على كل هؤلاء الخصوم وحماية المملكة الخاصة بك منهم .

ما هي ألعاب بناء مملكة

هذه الفئة من الألعاب ليست سهلة أو تعلمها وإتقانها يكون بطريقة سهلة ولكنك لابد وأن تجرب مثل هذه الألعاب ، إذا تريد الحصول على المتعة وعلى الفائدة مثل أن تشغل ذهنك بطريقة أفضل وأن تدقق تركيزك بنسبة كبيرة ، ولكن مع الاستمرار على ممارسة اللعبة والتحسين في أدائها فإنك تستطيع إتقانها بشكل سريع وتحقق أعلى النتائج فيها ، فهي تساعدك على تحقيق التوازن بصورة كبيرة ونتائج معك كلاعب في حياتك العامة تكون سريعة وبطريقة ملحوظة .

أفضل ألعاب بناء مملكة

لعبة شاطئ بوم Boom Beach

تحمل اللعبة من متجر الألعاب الخاص بهاتفك المحمول بطريقة مجانية ولا تطلب دفع أي مبالغة مالية لتحميل اللعبة ، هذه اللعبة من فئة ألعاب بناء المملكة وأنت كلاعب دورك في هذه اللعبة هو أن تقوم ببناء قاعدة أساسية على طول الشاطئ المتواجد في اللعبة ، وتكون تلك القاعدة بامتداد ذلك الشاطئ وفي هذه الأثناء يأتي خصومك واعدائك في اللعبة هدم تلك القاعدة ، وأنت في ذلك الوقت ما يستوجب عليك هو أن تحضر وتنزل أسلحة الدفاع الخاصة بك لكي تحافظ على القاعدة التي أسستها وهذه اللعبة تدعم أن يكون هناك أكثر من لاعب في اللعبة .

لعبة الفتح الشجاع Brave Conquest

هذه اللعبة تكون متوفرة في متجر الألعاب بشكل مجاني أم عن كيفية هذه اللعبة هو أن يقوم اللاعبون ببناء الممالك الخاصة بهم على شكل شبكات ، وأنت كلاعب يكون ايضا لديك جيش تملكه وتقوم بتدريبه على مقاتلة الأعداء والمعارضين ، وأنت أيضا تكون أحد هذا الجيش وتقاتل معهم واللاعبين المشاركين في هذه اللعبة يمكنهم الحصول على قوات وأبطال إضافة إلى جيوشهم التي تكون معهم [1] .

ومن عيوب تلك اللعبة أنها لا تتوفر للهواتف المحمولة ذات الإمكانيات الأقل والضعيفة ، لأن اللعبة تحمل بشكل مجاني فهذا يثير غضب كثير من الناس .

لعبة قلعة اشتباك Castle Clash

هذه اللعبة متوفر في متجر التحميل بشكل مجاني واللعبة من أكثر ألعاب بناء المملكة التي تحصل على شعبية وانتشار عالي ، حيث وصلت إلى أن حققت نتيجة تحميل تفوق ٥٠ مليون عملية تحميل لتلك اللعبة أم عن كيفية ممارسة تلك اللعبة ، يقوم اللاعب المشارك في هذه اللعبة ببناء قرية خاصة به وهي تشبه المملكة في باقي الألعاب .

يقوم بحماية تلك القرية والدفاع عنها بصورة كبيرة ، لكي يحميها من الأعداء ويحميها من أن يقوموا بهدمها ويستطيع اللاعب أيضا أن يكون لديه أبطال في اللعبة ساعدوه ويدعمهم فيها ، ويقوم هو بتدريبهم بشكل جيد لكي يدافع عن القرية التي بناها فإذا كنت ممن يحبون بناء القلعة والأبراج العالية فإن هذه اللعبة ، في تساعدك في تحسين ذلك وهذه اللعبة مازالت في إطار التحديث والتطوير المستمر من قبل مبرمجيها .

صراع اللوردات Clash of Lords 1 and 2

تتوفر هذه اللعبة في بشكل مجاني وتصنف هذه اللعبة من فئة ألعاب clash of clans ، ولكننا لا نستطيع أن نصنفها على أنها أفضل الألعاب أو إنها لعبة رائعة فإنها تختلف عن غيرها من ألعاب بناء المملكة ، يوجد في هذه اللعبة المزيد من الأبطال والجيوش والأدوات الأخرى والتي عند دمجها وجمعها تجعل هواة هذه الألعاب ينجذبون إليها بصورة كبيرة ، تحتوي اللعبة على سلاسل ألعاب فيها وفي كل سلسلة يوجد مباراتين .

لعبة فجر جبابرة Dawn of Titans

تتوفر هذه اللعبة في متجر الألعاب بشكل مجاني وأنت كلاعب وهاوي لتلك الفئة من الألعاب تستطيع تحميلها بكل سهولة. ، تصنف هذه اللعبة على أنها واحدة من أفضل ألعاب بناء المملكة وهي تحتوي على رسومات وأدوات تجعل اللاعبين ينجذبون إليها ، فهذه اللعبة يكون بها تقدما وتطورا أكثر من بقية الألعاب الأخرى [2] ، فإنك في تلك اللعبة يكون معك جيش مكون من آلاف المقاتلين الأبطال حيث تذهب بهم إلى الحرب لقتال الأعداء والخصوم ، الذين يظهروا لك في اللعبة وتكون اللعبة عبارة عن مواجهة ومبارزة بين لاعبي كل منهم يكون خصم للآخر وتعتبر هذه اللعبة هي من أفضل ألعاب بناء المملكة .

لعبة اموريا Emporia

هذه اللعبة متوفر في متجر تحميل الألعاب والتطبيقات الخاص بهاتفك بشكل مجاني وتستطيع تحميلها في أي وقت تريده ، في هذه اللعبة تقوم ببناء قاعدة أساسية خاصة بك أنت كلاعب ويكون ايضا لديك جيش ومدافعين لكي يدعمك ، ودورك كلاعب هو أنك تقوم بتدريب ذلك الجيش بشكل كافي لكي تستطيع من خلال ذلك الجيش حماية القاعدة الخاصة بك التي قمت بتأسيسها .

يتوفر في هذه اللعبة أنواع من السباق وعدد هذه السباقات هو أربعة أنواع وتوفر لك اللعبة اختيار أحد هذه الأنواع من السباقات لكي تخوضه ، وتدعم اللعبة أيضا يتوفر بها العنصر الاجتماعي في اللعب ويتوفر أيضا في اللعبة أشياء أخرى تساعدك لكي تصل إلى أعلى نتيجة وتساعدك في الفوز ، حيث يتوفر في إصدار اللعبة الدعامات الأساسية لها مثل الأبطال الذين سوف يساعدوك على الفوز وغيرهم من الأدوات الأخرى ، هذه اللعبة في تجربتها هي تجربة قوية وفريدة من نوعها وهذه اللعبة أيضا تختلف عن غيرها من فئة ألعاب بناء المملكة أو لعبة clash of clans .

لعبة آلهة أوليمبوس Gods of Olympus

تكون هذه اللعبة متوفرة في متجر الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني تماما وتستطيع تحميلها في أي وقت ممارستها باستمرار .

هذه اللعبة هي من فئة ألعاب بناء المملكة اللائقة والتي تناسب سنك وفئتك العمرية وطريقة تفكيرك أيضا ، كيفية هذه اللعبة هو أن يقوم اللاعبون ببناء قاعدة الألعاب الخاصة بهم وفي نفس الوقت يكونوا خصوم وأعداء لغيرهم من اللاعبين ، ويقومون بمحاولة هدم القاعدة الخاصة بهم ويتعاونون معا للقيام ببعض المهام الخاصة بهم ويوجد في اللعبة جوائز للاعبين الذين يلعبون بقوة وحماسة .

لعبة لوردس موبايل Lords Mobile

هذه اللعبة متوفر في المتجر بصورة مجانية ومن المزايا التي توفرها هذه اللعبة لكل لاعب هي أن تحصل على الأبطال والجيش الخاص بك ، كلاعب وتقوم بتدريبهم بصورة قوية ثم يكون لك خصوم وأعداء أثناء اللعب عبر حماية الأصناف النباتية ، تقدم هذه اللعبة بعض العناصر التي تساعدك أنت وجيشك لكي تفوز مثل عناصر RPG التي تساعدك في رفع مستوى أبطالك في الدفاع عن مملكتك يمكنك أيضا قتل الأشرار في اللعبة وذلك للحصول على كنز إضافي .

لعبة عصا الحرب Siegefall

تتوفر هذه اللعبة في المتجر مجانا وفي هذه اللعبة تقوم فيها أنت كلاعب ببناء جيش خاص بك وتهاجم به جيوش معارضة لك ويكونو هم خصومك ، وذلك من أجل الفوز يمكنك أيضا التحكم في جيوش كاملة وتكون هي جيوشك أو قوات فردية أي متفرقة وليست متجمعة معا مكونة جيش مكتمل ، إذا كنت تفضل ذلك ولديها الكثير من الحركة إنها ليست متعمقة تماما مثل معظم هذه العناوين الأخرى .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق