أفضل ألعاب الرماية لنظام Android

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 08 يوليو 2020 , 01:49

هي من أفضل أنواع الألعاب التي تتميز بها الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وما شابهه من أنظمة التشغيل ، عندما تقوم بممارسة ألعاب أخرى فإنك لا تحصل على القدر الذي تحصل عليه من ألعاب الرماية فعندما تمارس ألعاب الرماية تحصل على قدر كبير من الطاقة والحماس وتنشيط الذهن ، حيث تعمل هذه الألعاب وتساعدك بنسبة كبيرة في زيادة قوة التركيز وتنشيط الذهن والتفكير بشكل أفضل ، وهذا يلاحظ في الاستمرار على ممارستها .

ألعاب الرماية

هذه الألعاب قد تكون فردية أي يلعبها شخص واحد بمفرده ويمكن أن تكون جماعية أي يلعبها أكثر من شخص معا في نفس الوقت ، ومن الأدوات التي يمكن استخدامها في هذه الألعاب هي الرصاص والانفجارات ، حيث يتسبب ذلك في حدوث فوضى في اللعبة أثناء اللعب على شاشة الموبايل إذا كانت اللعبة فردية أم جماعية ، وبعض هذه الألعاب يكون بها بعض العنف حيث تستخدم فيها الأسلحة بمختلف أنواعها .

وتساعدك بعض الأنواع من ألعاب الرماية على قوة الملاحظة وزيادة التركيز لأنها تعتمد في ممارستها على الدقة الكبيرة ، لكي تستطيع أن تحصل على أعلى درجة ويمكن أن تكون أنت الفائز إذا كانت اللعبة جماعية ويشارك فيها أكثر من فرد .

المرض والتحمل Ailment and Endurance

عند تحميلك لهذه اللعبة على هاتفك فإنها تكون متوفرة على متجر الألعاب بشكل مجاني ولا يطلب منك أي نقود لدفعها عند تحميلك لتلك اللعبة ، هذه اللعبة ليست لعبة واحدة ولكنها اثنان معا في لعبة واحدة فالمرض هو مزيج يتكون من أشياء مجتمعة مع بعضها وهي طلقات النار التي يطلقها اللاعبين على بعضهم أثناء ممارسة اللعبة والسجن ، الذي يتمثل في زنزانة ار بي جي ولا تكون ثابتة ولا تكون متحركة بشكل زاحف .

وأثناء ممارسة هذه اللعبة يستكشف المشاركون في اللعبة العالم من حولهم ، ويقوم اللاعبون بحصد وجمع الغنائم التي يحصلون عليها وهي التي تكون بمثابة جزء من النتيجة ويوجهون اللاعبون الرصاص ويطلقون النار على الأشرار المتواجدين أثناء اللعب ، ويظهر أيضا في اللعبة أثناء اللعب بعض أنواع القتال الحركية العنيفة ، أما الرسومات المتحركة المتواجدة في هذه اللعبة فإنها تجعل اللعبة ليست أفضل لعبة منتشرة وذلك لأن تلك الرسومات عبارة عن نمط رجعي والميكانيكا ، وكيفية اللعب في هذه اللعبة هي أدوات صلبة ولكنها سهلة أيضا وتمهد لك الطريق لكي تتعلم سهولة وفي وقت قصير كيف تتقن اللعبة .

وهذا كان عن المرض أما عن التحمل ، ففي خلال هذا العام ٢٠٢٠ ظهر التحمل وهو بمثابة نوع تمهيدي للمرض ولكن التحمل أفضل بقليل عن المرض.

الهجوم الجوي AirAttack 2

تتضمن هذه اللعبة أثناء ممارستها إطلاق نار من أعلى لأسفل AirAttack ، لكي تنتقل بين المستويات في هذه اللعبة وتحقق على قدر من فتح المستويات فإنه يتطلب منك قتل الخصوم والأعداء الذين يواجهونك في تلك المستويات ، والشخص الذي يحقق انتقال بين المستويات فإنه يحصل على رسوم كثيرة ورائعة مع عناصر تحكم إضافية كنوع من الجوائز للأشخاص الذين يحبون التحديات الإضافية بعد إنهاء التحدي الأساسي .

تشمل اللعبة على جوائز ومكافئات بشكل يومي وترقيات وتحديثات مستمرة ، وتشارك أيضا في دعم منصات الألعاب الأخرى الخارجية .

رصاصة الجحيم الاثنين Bullet Hell Monday

هذه اللعبة تمكنك من تحميلها بشكل مجاني ولا تتطلب منك أي قيود مالية عند تحميلها حيث Bullet Hell Monday هذا الطبيب وصى وطلب ممارسة تلك اللعبة ، ذلك إذا كنت لا تستطيع الحصول على المزيد من طلقات الرصاص على الشاشة أثناء لعبك ، تتميز تلك اللعبة وتدعم بالرسومات الملونة والمشرقة ذات الألوان المبهجة وهذا يساعد المبتدئين في ممارسة اللعبة شكل جيد وأداء أفضل ، وهناك أيضا سلسلة مباريات أخرى من تلك اللعبة وهي لديك Bullet Hell Monday و Bullet Hell Monday Black و Bullet Hell Monday ، حيث يمكنك أن تبدأ اللعبة بأي منهما ولا تقيد بمباراة معينة لكي تبدأ بها .

نداء الواجب Call of Duty

هذه اللعبة تحمل بشكل مجاني وتعتبر هي أفضل أنواع ألعاب الرماية وتعتبر هي الملك من بينهم وتضم ألعاب Call of Duty: Mobile ، وتضم اللعبة أشكال وأوضاع كثيرة للعب حيث تحافظ على احتفاظها بأشكالها الجذابة التي تجعل اللاعب يحافظ على إثارته ورغبته في اللعب ، فمن ضمن الخواص التي تدعمها أن يشارك ١٠٠ لاعب في مباراة واحدة في وقت واحد أيضا ، وتضم اللعب ايضا خيار HUD للاعبين الذين يرغبون بالاستعانة في اطلاق النار في لعبهم ليساعدهم ذلك على الفوز .

Critical Ops

تعتبر هذه اللعبة هي أكثر ألعاب الرماية الأكثر شيوعا بين مستخدميها من بين ألعاب الرماية الأخرى ، تتميز اللعبة برسومات مميزة ولائقة تجعل اللاعبين ينجذبون إليها وتدعم اللعبة ايضا خاصية أن يشترك أكثر من لاعب في مباراة واحدة في وقت واحد ، وتحتوي اللعبه ايضا على أنواع الأسلحة المختلفة التي تساعد اللاعبين على الفوز بسهولة ، ويوجد في اللعبة منحنى تدريجي لاطلاق النار اثناء اللعبة وتكون هذه اللعبة تحتوي على تطورات وتحديثات مستمرة [1]  .

Fortnite

هي أحد أنواع ألعاب الرماية ولكنها تختلف بعض الشيء عن الألعاب الأخرى في مميزاتها ، كيفية اللعب هي أن تقوم بقتل جميع خصومك ومن ينافسوك في المباراة التي تستطيع أنت من يكون هو الفائز ، هناك الكثير من الضوابط والشروط على تلك اللعبة والتي من المتوقع أن تتحسن تلك الضوابط مستقبلا وحاليا يمكن تحميل اللعبة من متجر Epic Games .

Garena Free Fire

يتم اطلاق النار اثناء اللعب وتدعم اللعبة أن يشارك أكثر من فرد واحد في المباراة الواحدة ، تسلك هذه اللعبة في آلية لعبها معركة رويال وهي أن تنزل أنت و٤٩ شخص على جزيرة واحدة وعليك أن تتخلص من هؤلاء الأشخاص في ١٠ دقائق فقط ، وسوف تجد الأسلحة التي تساعدك في ذلك، تدعم اللعبة أيضا وتشمل المحادثات الصوتية أثناء اللعب بين اللاعبين .

Into the Dead 2

تحمل هذه اللعبة من المتجر بطريقة مجانية وتحتوي اللعبة على عدد لا نهائي من الخصوم والأعداء الذين يظهرو لك أثناء اللعب ، وكيفية اللعبة هي أنك تركض في طريق ما بين الأشخاص المخيفة مثل الأشباح والزومبي لكي تتضمن البقاء والاستمرار ، تحتوي اللعبة على الرسومات والأسلحة المناسبة والتي سوف تساعدك كلاعب وهذه اللعبة عميقة إلى حد ما .

العاب الرماية MADFINGER

تحمل هذه اللعبة مجانا من المتجر الخاص بها والمطورين لهذه اللعبة هم مجموعة جديدة مثل Shadowgun وهي من الألعاب المميزة ولديهم سلسلة من الألعاب والتحديثات أيضا ، وفي هذه اللعبة أنت تقاتل اشخاص من فرق الزومبي ، وهذه اللعبة مازالت في إطار التطورات والتحديثات المستمرة.

القتال الحديث Modern Combat 5

هي من أكثر الألعاب الشائعة على الموبايل ولكن الأصل في هذه اللعبة كان Gameloft تحتوي اللعبة على عدد كبير من freemium ، ولدى هذه اللعبة أيضا الكثير من المتابعين حيث في هذه اللعبة تختار فصل واحد من بين ٦ فصول للعب ولكل منها مزاياها الخاصة PUBG Mobile و Fortnite على Modern Combat 5 ، وتحتاج هذه اللعبة إلى القليل من التطورات لكي يطلق عليها لقب أفضل لعبة رماية ‘[2] .

مورفيت Morphite

Morphite هي واحدة من أحدث ألعاب الرماية كانت أيضا واحدة من أفضل الألعاب لعام 2017 ، حيث تقوم بإنشاء الكواكب بشكل عشوائي وبالتالي لا يوجد عالمان متشابهان تمنحك النسخة المجانية من Morphite مهمتين للقصة واستكشاف غير محدود ، اللعبة الكاملة تعمل حتى 4.99 دولار إنها لعبة نادرة تدفع مرة واحدة في مجال ألعاب freemium لحسن الحظ إنها أيضا جيدة جدا.

تراث نوفا NOVA Legacy

تعمل هذه اللعبة على التركيز على الخيال العلمي تسمح اللعبة بمشاركة العديد من اللاعبين وتوفر نظام حملة لدى اللاعب الفردي .

PUBG Mobile and PUBG Mobile Lite

هذه اللعبة هي أكثر الألعاب الشائعة وتبدأ بأنك تسقط من طائرة على جزيرة لكي تفوز يجب أن تكون آخر شخص يقف في اللعبة في المباراة هذه التجربة بها بعض الصعوبة ولكن هناك تحديثات وأسلحة تسهل عليك اللعب .

Sky Force Reloaded

تتم ممارسة هذه اللعبة من أعلى لأسفل على الهواتف المحمولة يكون اللاعب في طائرة ويكون هو القائد ويسير بطائرته بين الأشرار ويوجد في اللعبة بطاقات وأسلحة وأدوات أخرى لمساعدة اللاعب على النجاح .

Zombie Gunship Survival

هذه اللعبة هي أحد ألعاب Zombie Gunship Survival ففي هذه اللعبة شخص هو المسئول عن إطلاق النار ويركب اللاعب طائرة هيلكوبتر ويسير بها بين أشخاص من الزومبي وتتضمن اللعبة الأدوات والأسلحة التي تساعد على الفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق