كيفية الاعداد لشهر العسل بشكل مختلف

كتابة ماريان ابونجم آخر تحديث: 09 يوليو 2020 , 18:08

معظم الأزواج يكونوا متحمسين دوماً بعد الزفاف للهروب لقضاء شهر العسل بعد مجهودات ترتيب منزل الزوجية أو ترتيبات يوم العُرس ، ولا يمكننا لومهم حقًا للتفكير بهذه الطريقة . غالبًا ما يكون شهر العسل هو الفرصة الأولى للزوجين ليكونا بمفردهما معًا بعد مرور كل أحداث حفل الزفاف وتريباته كما يكون أول رحلة سيكونا فيها معًا كزوجين . عند التخطيط لقضاء شهر العسل ، فإن العالم كله امامك وتكون الخيارات بلا حدود . وبالتأكيد ، وجهات شهر العسل الأكثر شيوعًا مذهلة بشكل لا يصدق ، والرحلة إلى هاواي أو باريس أو عيرها رحلة لن تندم عليها ابداً . [1]

أفكار للزوجين المغامرين

  • بعض الازواج لا يريدا أن يفعلا شيئًا سوى الاستلقاء على الشاطئ لمدة عشرة أيام في شهر العسل ، وهناك آخرون يتراجعون عن فكرة الجلوس بهدوء لفترة طويلة. إذا كنتما من محبي المغامرة فقد تكون كوينزتاون المكان المثالي لكما .
  • تحظى المنطقة بإشادة باعتبارها واحدة من أفضل المواقع التي يمكن زيارتها لعشاق المغامرات ، فهي تحتوي على كل ما تريده من شهر عسل من مناظر رائعة على البحيرة والجبل ، ومجموعة من الأنشطة للاختيار من بينها ، وخيارات رائعة لتناول الطعام.
  • أي نوع من الأنشطة المغامرة التي تقدمها كوينزتاون فلها قائمة واسعة النطاق وتشمل خيارات كثيرة مثل التنزه سيرًا على الأقدام من Bob’s Peak وركوب القوارب في Lake Wakatipu ، بالإضافة إلى بعض الاختيارات الأكثر غير الاعتيادية مثل القفز بالمظلات والقوارب الضخمة والطائرات النفاثة والقفز على سبيل المثال وبالتأكيد لن تشعر بالملل أبدًا.

أفكار للزوجين محبي الشواطئ

  • يمكن عدم معرفة كل من ترينيداد وتوباجو في، ولكنها تعد المكان المثالي لقضاء شهر العسل في الشاطئ الخلاب والرائع . المياه نقية والشمس تملأ الشواطىء وشعبها ودودون ومرحبون ، وهي من الاماكن الأكثر راحة واسترخاء . تتكون البلاد من جزيرتين توأمين ، وعلى الرغم من أن معظم السياحة تتم في توباجو ، إلا أنه بسهولة يمكن ركوب قارب بين الجزيرتين والتجول بينهما.
  • Magdalena Grand Beach & Golf Resort ونادي باكوليت بيتش هما منتجعان جميلان في توباجو ، مما يجعلهما أماكن مثالية لقضاء شهر العسل على الشاطئ . إذا اخترت البقاء في ترينيداد ، فإن فندق “حياة ريجنسي” هو اختيار جميل يطل على خليج باريا .
  • في جميع أنحاء الجزيرة ، هناك الكثير للقيام به خارج السير على الرمال . يُعد مسبح نايلون ، الذي يمكن الوصول إليه بالقارب ، أحد أفضل الأماكن في الجزيرة لتجربة المياه النقية الصافية التي تشتهر بها منطقة البحر الكاريبي.
  • إن زيارة أطول شلال في توباجو ، Argyle Waterfall ، تجعل الرحلة ممتعة خاصةً في فترة بعد الظهيرة ، في حين أن Pigeon Point هي واحدة من أفضل الشواطئ في الجزيرة ويمكن عادة تنظيم الرياضات المائية (مثل الغطس أو ركوب الأمواج) من خلال فندقك مما يجعل العملية سهلة وسلسة .

فكرة التبادل المنزلي

هناك مجموعة متنوعة من برامج التبادل المنزلي التي تسمح للمستخدمين بتنظيم مبادلة بيوت العطلات مع الأشخاص على الجانب الآخر من العالم. ما عليك سوى الاشتراك والاتفاق على إطار زمني وحجز رحلاتك الجوية . ولن تدفع شيئًا مقابل الإقامة وستتلقى فرصة جميلة لتجربة ثقافة أجنبية مختلفة والعيش في حي محلي ومنزل عائلي أصيل مثل تجربة العيش في أحياء باريس أو براغ. [2]

شهر عسل القطب الشمالي

Kakslauttanen  هي منطقة نعلم تمامًا أنها مكان مثلج يتميز بوجود أكواخ  الثلج وكبائن الخشب و حجر مخصصة للزوجين بها تجهيزات كاملة مع ساونا خاصة ، فإن هذه الحياة البرية الفريدة المغطاة بالجليد في لابلاند الفنلندية (250 كم شمال الدائرة القطبية الشمالية) تعرف بالمياه النقية للغاية بحيث يمكنك الشر منها مباشرةً وارتواء عطشك مباشرة والشعور ايضاً بالانتعاش من الهواء النقي الذي يتغلغل في أعماق رئتيك.

للزوجين محبي المدن الغير تقليدية

  • إذا كان قضاء شهر العسل وسط مدينة صاخبة يبدو مثاليًا ، فانتقل إلى هونج كونج في رحلة برية في المدينة مليئة ببعض أفضل الطعام في العالم ، والحياة الليلية المذهلة ، وإلقاء نظرة على الأماكن الأكثر ثراءً في العالم . تقدم المدينة والمعروفة باسم بوابة الصين ، الكثير يمكن أن تكون رحلة خاصة بها فقط أو نقطة انطلاق لرحلة قصيرة عبر الصين.
  • يعد الطعام جزءًا رئيسيًا من زيارة هونغ كونغ ، ويمكن أن يكون التنقل عبر مجموعة كبيرة من أماكن الطعام المختلفة أحد أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في مدينة جديدة مع شيرك حياتك الجديد. كن منفتحًا ، واستعد لتذوق بعض من أكثر الأطعمة اللذيذة على هذا الكوكب وتذوق اطباق شهية ومختلفة .
  • لتناول المشروبات في فترة المساء ، توجه إلى أحد المقاهي الشهيرة في المدينة مثل سيففا لمشاهدة مناظر أفق هونغ كونغ الشهيرة .
  • بغض النظر عن الطعام ، ستحتاج إلى التأكد من أنك لا تفوت قمة فيكتوريا للحصول على مناظر مذهلة ، ومتحف هونغ كونغ للتاريخ ، وحديقة نان ليان ، وهي ملاذ هادئ من وتيرة المدينة السريعة .

لمحبي المناظر الطبيعية الخلابة

  • إذا كنت من محبي المناظر الطبيعية من الجبال والمرتفعات فعليك التفكير في وايومنج إنها جميلة بشكل مذهل مع جبال جراند تيتون التي تخلق خلفية مثالية لأي عطلة . ثانيًا ، يمكنك تسجيل صفقة رائعة جدًا دون التضحية براحتك أو انفاق الكثير من الأموال تبدأ الفنادق الفاخرة فئة 4 نجوم بسعر 150 دولارًا في الليلة فقط.
  • على الرغم من أن التزلج مشهور في المنطقة ، لكن اذا ذهبت خلال أشهر الصيف لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ستصادف منطقة Taggart Lake Loop التي يمكنك فيها أخذ بعض الصور البانورامية المذهلة للجبال بالإضافة إلى شقق Antelope Flats الجميلة والتي ستقدم مناظر خلابة ومشاهدة الحياة البرية في بعض الأحيان.
  • ينابيع الجرانيت الحارة رحلة يوم رائعة أيضًا ، والقيادة الجميلة إلى الينابيع وحدها تجعل الرحلة تستحق العناء.

نصائح قضاء شهر عسل ممتع

  • انتظر يوم أو يومين بعد الزفاف: قد تكون فكرة الذهاب إلى شهر العسل في الصباح التالي لحفل الزفاف أمرًا رومانسيًا ، ولكن فكر في الانتظار لبضعة أيام قبل الذهاب ، سيعطيك هذا فرصة لالتقاط أنفاسك وربما حتى تستريح قليلاً حتى تتمكن من الاستمتاع بكل دقيقة من الرحلة.
  • اترك التخطيط لخبراء السياحة والسفر: الاستعانة بمصادر خارجية وتفويض قدر الإمكان لذلك يعني الاستعانة بمجموعة من الناس من خلال خط سير الرحلة سواء من أصدقائك ، أو استئجار بعض الخدمات الممتازة في الشركات السياحية ، أو التفكير في اتباع نهج راقي نحو خدمة شاملة مثل المنتجعات الفندقية ، فهذه إحدى الأوقات التي لا تريد فيها أنت وشريكك القلق بشأن شيء ما حتى تتمكن من الاستمتاع بالتجربة بالكامل وبكل سهولة .
  • كن عفوياً: عند التخطيط لقضاء شهر العسل ، ابق صادقًا إو أجعل هدفك الاساسي عن العطلة أن تكون لا تنسى من خلال مثلاً القيام بشيء نشط مثل رياضة المشي لمسافات طويلة ،ولكن بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، تأكد من الاستمتاع في غضون أيام قليلة من الاسترخاء ولا تزعج نفسك وتخطط كل ساعة من كل يوم . لا يوجد شيء أكثر رومانسية من كونك عفوي .
  • أحرص أن تكون غير تقليدي: لذا ، وبصرف النظر عن الاسترخاء قدر الإمكان ، فكر خارج الصندوق وافعل شيئًا لا يمكن أن تفعله أبدًا في الحياة الطبيعية . جرّب طعامًا جديدًا ، أو اقضِ بعض الوقت في مشاهدة معالم المدينة ، أو احجز رحلة ليست في منطقة الراحة الخاصة بك . بغض النظر عما تقرر الشروع فيه ، ستختبره مع رفيق السفر شريك في الحياة مغامرة ستكون ذكرى لكم لبقية حياتك. [3]
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق