اسماء شخصيات أنمي بليتش مع الصور

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 12 يوليو 2020 , 05:23

“بليتش” و “ناروتو” و “ون بيس” هم ثلاثة من أكثر الأنميات السائدين انتشارا غالبا ما يثير معجبو العروض الثلاثة جدلا حول أيهما الأفضل ، بينهم وعادة ما يكون الاستنتاج متحيزا بشكل غير قابل للتفسير تجاه ما يفضله كل جمهور ، عندما يتعلق الأمر بـ “Bleach”  مع ترك المقارنة جانبا فهي واحدة من أكثر عوالم الأنيمي إثارة للاهتمام على الإطلاق ، على الرغم من أوجه القصور التي يعاني منها فإن “Bleach” لا يفشل أبدا في التسلية ولدية مفهوم بسيط لكنه مثير للاهتمام .

أوريهيمي إينوي

هذه الفتاة Orihime تكن شخصية من شخصيات الأنمي النموذجي حيث أنها تتمتع بجاذبيتها وتكن لطيفة للغاية ، تتسم بالرقة بالإضافة إلى أنها فتاة لديها طاقة كبيرة. كما أن “أوريهيمي إينوي” دائما ما تتجاهل الأمور التي تحدث من حولها ، وعلى الرغم من هذا، إلا أن هذه الفتاة تكن متفوقة جدا في مدرستها وبما أنها شديدة الجمال في كثير من الأحيان ، تستغل هذا في عمل كثير من الدعاية الإعلانية الغير مرغوب فيها ، وهي أيضا تقوم بعمل بعضا من المواقف حيث أنها تتدخل سريعا في تلك المواقف التي تحدث أمامها دون أن تمعن التفكير فيما يتعلق بهذا الأمر ودائما ما تصل إلى نتائج غير متوقعة [1]  .

  

مايوري كوروتسوتشي

يعتبر “مايوري كوروتسوتشي” هو رئيس الفريق الثاني عشر في جوتي 13 وكان يطلق عليه لقب العلم ، كما أنه جاهز دائما إلى أن يخرج ويسافر إلى أبعد الأماكن الحدود ويطلق عليه أيضا اسم zanpakuto هو Ashisogi Jizou ، وهو يكن الرئيس الدائم للبحث والتطوير والذي يقوم بمتابعته في هذا القسم الثاني عشر هو ابنته التي كانت تعرف على أنها الهيكل الأساسي وهي “نيمو كوروتسوتشي” ، كما أنه يفكر دائما في طرق من أجل القيام بتبديل ملامح وجهه .

إيتشيغو كوروساكي

يعد إيتشيغو من شخصيات الأنمي ويحكى أنه أثناء طفولته، كان شديد التعلق بوالدته وكان يعتمد عليها في كل أمر من أمور حياته ، وحياته كانت قاصرة على اللعب والالتفاف حول والدته كما أنه عاش عمره أثناء فترة المراهقة بطريقة مختلفة بالمرة ، وتربى إلى أن صار شابا كبيرا له شعر غريب كما أن هذا تسبب له في كثير من التعليقات والاستهزاء لنمو الشعر بمثل هذه الطريقة .

وفي أثناء فترة التصوير لم يكن “إيتشيغو كوروساكي” مهتم بمظهره العام  وكان فقط يظهر ابتسامته في أي حال ، بجانب كل هذا كان يرغب في أن يكون شخص جذاب ذات سلوك عميق من داخله ، وفي نفس الوقت لم يكن مكترثا بأراء من حوله من قبل الأشخاص المحيطين به بالرغم من هذا كله إلا أن “إيتشيغو كوروساكي” ، يستطيع أن يجعل هناك تساوي بين كلا من حياته القاسية والحياة البشرية ينظر إليه الكثير على أنه لم يكن من الأشخاص الناجحة والرائعة في المدرسة ، ومع ذلك استطاع هذا الشخص أن يثبت نفسه ويخلف الظن فقام بالدراسة الجيدة ، وبعدها تمكن من الحصول على المركز الثالث والعشرين في مدرسته .

نيليل تو أودرشفانك

يعتبر Neliel Tu Oderschvank واحدة من شخصيات الأنمي وعقب خروجها من مرحلة الاغتيال والهجوم التي واجهتها ، لقد تأثر القناع خاصتها حيث أنها تحولت إلى جوفاء طفولية لم يكن لها أي ذكريات كما أنها تم خروجها من Las Noches ، وبعد ذلك صارت واحدة من ضمن أصدقاء “Ichigo” في حين أن النموذج الخاص بها كان يسمى بالقيثارة ، كما أن قدراتها كانت متمثلة في سوبر تسريع ، سيرو دوبل وكذلك لانزادور فيردي ولقد تم الإفراج عنها من قبل zanpakuto .

ياسوتورا سادو

يكن “ياسوتورا سادو” من الشخصيات المحبوبة من قبل الجميع على الرغم من انه يكن مخيف بعض الشئ ، نظرا لأن جسمه يتمتع بالضخامة والنضج التام إلا أن شخصيته تكن مقبولة ومميزة عن تلك الشخصيات الأخرى ، كما أنه يتميز أيضا بروح الفكاهة ، وفي بعض الأحيان يواجه كثير من المخاوف نظرا لأنه لم يحاول أن يدافع عن الأمور التي لم تكن محتاجة إلى تدخل ، حيث أن هذا الشخص يكن بداخله نوع من الرأفة بالحيوانات الصغيرة الرقيقة ويكون حساس ورحيم بهم ، وفي نفس الوقت يتمتع بقوته الشديدة .

كما أنه يستطيع أن يقوم بكسر أو اقلاع الأعمدة الهاتفية ، ويقوم باستعمالها في مواجهة الاعداء ومقاومتهم بالإضافة إلى قدراته الخارقة وقوته ، إنه يتصف بالذكاء العالي ويكن مسجلا في المستوى العاشر في المدرسة المسجل بها .

أوريوو إيشيدا

تتميز شخصية “أوريوو إيشيدا” بأنها تمتلك كثير من الأخلاق الحسنة كما أنه يميل بطبعه إلى تطبيق العدالة ، ويقوم هذا الشخص بإظهار شجاعته في بعض الأحيان إذا تطلب الأمر ذلك ، ويحاكي المبدأ القائم على معاقبة الرجال الذين يقومون بالتعرض النساء أو قاموا بتوجيه الإساءة لهم ، ويصفه البعض على أنه إنسان يتميز بالهدوء والخجل كما أنه يتصف بحسن التصرف وطريقته الجيدة في الأداء أمام معجبيه ، حيث أن العلاقة بينه وبين والده علاقة تتصف بالتميز والثقة بينهم ، كما أنه في المعارك والحروب لا يفضل أن يصطحب أى أسلحة تكن ضارة أو قوية تؤدي إلى حدوث أي عواقب [2] .

Grimmjow Jaegerjaques

يعد هذا الشخص عضو من الأعضاء المعروفين في جيش Arrancar الذي يكن من ضمن فريق Aizen و sexta ، وهو يكن ضد شخصية الأنمي المعروف “إيتشيغو كوروساكي” وهو أيضا يكم من الخصوم الرئيسيين فريق الأنمي ، تتصف شخصية Grimmjow بأن يمتلك شعر طويل وله عيون زرقاء فاتحة اللون وتحتوي على تجاعيد تحتها تكن مثل الأشياء التي تظهر على القطط .

هاناتارو يامادا

يكن “هاناتارو يامادا” واحدا من الأشخاص المنضمين إلى الفرقة الرابعة من The Gotei 13 ويعمل على أنه رئيس الفرقة الخاصة بإسعاف المرضى وتكون رقم هذه الفرقة 14 ، حيث أنه يساهم في العلاج الطبي لكثير من الأشخاص لذلك لا يتم اصطحابه إلي المعارك مع انه يتمتع بتدريب قوي في فن القتال .

جين إيشيمارو

شارك “جين إيشيمارو” في 17 مباراة وهو يعد رئيس الفرقة الثالثة في مجموعة Gotei ، وهو شخص لطيف جدا يتمتع بابتسامه لطيفه كما عمل على أساس أنه نائب أو رئيس سابق على الفرقة رقم خمسة وذلك بإشراف “سوسوكي أيزن”. كما أن يتمتع بعلاقة وطيدة جدا مع قائد الفرقة العاشرة ، وهي “Rangiku Matsumoto” ، وهي تعد قائدة الدرجة الثالثة وهذه الشخصية كثيرا ما تقوم بخيانة جمعية الروح ، وبعد ذلك يرحل إلى “هويكو موندو” مع “سوسوكي أيزن” “وكانام توسين” وكان يطلق عليه اسم قتل الرمال.

  

هيناموري مومو

وهى تعد نائبة من الدرجة الخامسة في غوتي 13 ويكون عندها علاقة وثيقة بينها وبين كلا من الكابتن “هيتسوغايا” والكابتن “أيزن” ، وتمتلك العديد من الأصدقاء منهم:- (رينجي أباراي، وإيزورو كيرا، وروكيا كوتشيكي، ورانجيكو ماتسوموتو) كما أنه يكن نائب لفريق أيزن السابق ، ولديه الكثير من العلاقات مع كثير من الأشخاص في مجتمع الروح .

دون كانجي

يطلق على هذه الشخصية بديل الروح حيث أنها تكن الشخصية الأساسية في مجموعة الأنمي المعروفة “ببليتش” Bleach ، ويوجد هناك كثير من التوجيهات والتعديلات التي أجريت على ألعاب الفيديو حيث ان يكن حارس رقم 1 أو ما يعرف بالفراولة ، كما انه يتمتع بقدرته العالية التي تمكنه من أن يرى الأشباح في بداية ظهورها .

الكابتن Jushiro Ukitake

يعد “Juushirou Ukitake” هو الكابتن في القسم الثالث عشر من Gotei 13 ، حيث أنه يكن شخصا قضى فترة كبيرة في مجتمع الروح، مما ساعده ذلك على أن يكون شخصا مميزا ويكن من ضمن هؤلاء الشخصيات المحترمة واللطيفة ، بالإضافة إلى ذلك أنهم أبدوا إعجابهم بمدى قوته واحترامه ، حيث ان “كوتشكي” كانت حينها هي نائبة الكابتن “Jushiro Ukitake” في الفرقة الثالثة عشرة وكانت النائبة السابقة هي “كاين شيبا” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق