العاب تشبه ببجي

كتابة شيماء طه آخر تحديث: 17 يوليو 2020 , 00:33

لقد تحول انتباه العالم والمتابعين  على الإنترنت إلى جنون ومعركة رويال ، مع إطلاق مباراتين ضخمتين، واحد هو Fortnite والآخر هو Player Unknown’s Battlegrounds ، أو PUBG لأصدقائه، ولقد تحدثنا عن Fortnite بشكل منفصل: هذه اللعبة تشبه PUBG ، لكن Epic – مطور اللعبة – يصفها بأنها تقاطع بين Minecraft و Left 4 Dead ، حيث يوجد عنصر بناء لها ، والذي لا يدخل في ساحة معركة Player Unknown ، ذلك الشيء المهم في هذه العناوين الضخمة هو أنها الآن ألعاب جوال – ومن ثم PUBG Mobile – بالإضافة إلى كونها متاحة عبر منصات أخرى.

معلومات عن لعبة ببجي

كيف العب ببجي سؤال يتردد على المسامع كثيرا في الفتر الأخيرة ، فتعد ببجي واحدة من أهم وأفضل الألعاب التي تعتمد على مدى قدرتك على البقاء على قيد الحياة، وحتى يتمكن اللاعب من البقاء حياً ليفوز باللعبة عليك أن تحارب لأخر لحظة في ساحات القتال، ولأن الناجي فقط هو الفائز، ولكن كل من يلعبها ويعتاد عليها يصبح مدمناً لها من جمالها كلعبة.

ونجد أن اللعبة موجودة بوفرة على متجر Google Play خاصة لـ  Android وتوجد أيضاً على متجر تطبيقات iOS، لذلك إذا كنت أحد الأشخاص المحبين للعبة PUBG أو غيرها من الألعاب التي تشبهها فإننا سوف نقدم إليك أفضل الألعاب المحبة للبقاء مثل ببجي.

العاب تشبه ببجي

لعبة Battlegrounds Mobile

لعبة Battlegrounds Mobile الخاصة بـ PlayerUnknown هي لعبة مستمرة عبر الإنترنت ، لذا ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب – سواء كان ذلك عبر شبكة الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi – ولكن كلما قل ping كلما كان ذلك أفضل.

المواصفات الفنية لنظام Android هي Android 5.1 والإصدارات الأحدث و 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

ولقد لعبت على Samsung Galaxy Note 8 ولم نواجه أي مشاكل، ويحتاج إصدار iPhone إلى iOS 9.0 أو أحدث ، لذلك يتم دعم مجموعة كاملة من طرازات iPhone التي تعود إلى iPhone 5s وتعود أجهزة iPad إلى iPad Mini 2 ، بالإضافة إلى iPod touch 6-gen، وتم تصنيف اللعبة في PEGI 16 في المملكة المتحدة ؛ Fortnite هو PEGI 12 في المملكة المتحدة. [1]

اللعب في Battle royale

Battle royale تعني في الأساس كل شيء ضد الجميع ، مثل لعبة Hunger Games قليلاً حيث تبدأ بلا شيء ويجب عليك البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها.

اللعبة هي في نهاية المطاف معركة حتى آخر لاعب يقف ، مع 100 لاعب على جزيرة 8 × 8 كم، وهناك ثلاث طرق للعب: منفرد وثنائي وفريق ، حيث يتيح لك هذا الأخير التعاون مع ثلاثة لاعبين آخرين لفريق مكون من أربعة.

وكل منها يختلف عن ببجي وله سلبيات وإيجابيات ولكن التأييد للعب الجماعي وترجيحه هو أن يكون لديك أشخاص لدعمك وإحيائه وإحضار عنصر من التكتيكات التعاونية إلى اللعبة.

وتبدأ اللعبة بمظلة على جزيرة اللعبة، وعند هبوط مهمتك هي جمع كل ما يمكنك لمساعدتك على الفوز، ومن الملابس إلى المستلزمات الطبية إلى الأسلحة ، مع مجموعة واسعة من الأسلحة والتعديلات لتلك الأسلحة.

Rules Of Survival

هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة NetEase Games ، تم إصدارها لأول مرة عبر الوصول التجريبي في نوفمبر 2017. وبحلول أكتوبر 2018 ، وصلت اللعبة إلى 230 مليون لاعب حول العالم . 

اعتبارًا من 30 مايو 2018 ، تم إصدار اللعبة على Steam، وعلى عكس النسخة المجانية غير البخارية ، تم إصدار اللعبة بسعر ، مع تقديم “هدايا خاصة” عند الشراء.

وتمت إزالة اللعبة لاحقًا من Steam بحلول 13 يونيو 2018 ،  وأعيدت بحلول 28 يونيو 2018. [2]

اللعب في survival

عليك تتبع قواعد البقاء الشكل القياسي لنوع المعركة الملكي ، حيث يقاتل اللاعبون ليكونوا آخر شخص (أو فريق) على قيد الحياة، ويمكن للاعبين اختيار دخول المباراة في أوضاع مختلفة: Solo أو Duo أو Squad (أربعة لاعبين) أو Fireteam (خمسة لاعبين).

في كلتا الحالتين ، يفوز المباراة آخر شخص أو فريق على قيد الحياة وهناك خريطتان للعب في اللعبة: Ghillie Island (120 لاعبًا ، 4.8km × 4.8km) و Fearless Fiord (300 لاعب ، 8km × 8km)، وهناك أيضًا أوضاع لعب مختلفة مثل الوضع الذهبي ، حيث يمكن للاعب أن يكسب الذهب ، أو الوضع الماسي الذي قد يحصل فيه اللاعبون على الماس طوال المباراة.

ويقدم إدخال خريطة لعبة Fearless Fiord نوعًا جديدًا من المباريات ، Blitzkrieg ، حيث سيهبط اللاعبون فقط على جزء معين من الخريطة مزود بمسدس وحقيبة ظهر ودرع أساسي، ويهدف Blitzkrieg إلى جعل اللاعبين يتصادمون وجهاً لوجه.

Pixel’s Unknown Battle Grounds

Pixel Unknown Battle Royale هي لعبة رائعة مستوحاة من معركة رويال والتي يجب أن تحاول فيها أن تكون آخر شخصية واقفة، وتغوص خارج الطائرة ويجب أن تجد بقعة هبوط مناسبة على الخريطة، ويجب عليك بعد ذلك محاولة العثور على الأسلحة والإمدادات حتى تتمكن من البقاء ومحاربة خصومك.

رسومات هذا العنوان ممتلئة ومتقطعة مثل Minecraft ولكن طريقة اللعب ممتعة للغاية، ويمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، أو يمكنك اللعب بشكل خاص! كيف ستدفع في هذه المعركة الملكية الضخمة؟

ويوم الاصدار في ديسمبر 2018 وهو مطور وتم صنع Pixel Unknown Battle Royale بواسطة FreezeNova.

مميزات لعبة Battle Ground

  • انها تتعامل مع بيئة واحدة كبيرة ومفصلة.
  • شخصيات ثلاثية الأبعاد.
  • أسلحة متفرقة مختلفة.
  • حول الخريطة السيارات القابلة للسير. [3]

Bullet Strike: Battlegrounds

Bullet Strike ، هي لعبة إطلاق نار مجانية ، حيث يمكنك أن تصبح قاتل قناص بالقتال مع قناصين حقيقيين في جميع أنحاء العالم في ساحة قناص مختلفة، والسؤال هنا هل تجد ألعاب إطلاق نار مجانية ملحمية؟

ولقد جربت العديد من ألعاب القناصة ولكن لا يمكنك الوصول إلى ألعاب إطلاق النار المناسبة بنفسك، ولكن  Bullet Strike ، أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول ، موجودة لمساعدتك.

ميزات اللعبة

  • إختبر في الوقت الحقيقي ساحات قتال قتالية لألعاب FPS Shooting لأنها واحدة من ألعاب الرماية المجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حتى تتمكن من التنافس مع مطلق النار قناص حقيقي حول العالم. 
  • افتح العشرات من بنادق القناصة الجديدة والدروع القوية حيث يتم إطلاق بنادق القناصة والدروع وتحديثها باستمرار، وتحتوي اللعبة أيضًا على مدافع Bazzoka و Grenade لدعمك. 
  • استخدم تكتيكات القناصة للوصول إلى قمة المتصدرين حيث سيتم وضع مهاراتك في إطلاق النار على المحك، وكن King Sniper FPS ولدينا العديد من المكافآت لك.
  • يمكنك ترقية بنادق القنص المفضلة لديك مع العديد من أنواع المرفقات. 
  • كن محدثًا دائمًا في الأوضاع والخرائط والشخصيات ولدينا دائمًا لعبة Bullet Strike و Sniper 3D يتم تحديثها بانتظام لتلبية رغبات اللاعبين.

Bullet Strike هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية المجانية على الإنترنت ، حيث يمكنك استخدام مهارات ضرب القناصة الخاصة بك وتكتيكات القناصة لقتل قناص القناصة من حولك.

كما تحتوي اللعبة على وضعي قناص ثلاثية الأبعاد: قناص PvP و PvE و سيساعدك وضع PvE على التعرف على ألعاب القناص متعددة اللاعبين، وعندما تكون مستعدًا لضربة قناص ، يمكنك اختيار وضع Sniper PvP للقتال مع محاربين قناص حقيقيين في جميع أنحاء العالم. [4]

لعبة Knives Out

“Knives Out Gift Me FIVE Festival Starts وهي عبارة عن خمسة لاعبين في مجموعة ، ومائة لاعب في معركة، والعمل مع زملائه للعيش حتى النهاية، وأهم ما في اللعبة الإجابة على أهم تساؤل وهو هل ​​يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى الثانية التالية؟ وما الوقت الذي يمكنك البقاء على قيد الحياة إلى الثانية التالية لأن المواجهة عنيفة ، والمعركة شرسة مع الأعداء. [5]

Knives Out هو فيلم لعام 2019 من تأليف Rian Johnson، وقد يشير Knives Out أيضًا إلى: “Knives Out” ، أغنية عام 2001 من راديوهيد Knives Out ، ثم تحول إلى لعبة جوّال لعام 2017 .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق