انواع حليب بدياشور

كتابة شيماء طه آخر تحديث: 17 يوليو 2020 , 04:10

يعد الحليب من أهم الأطعمة وأفضلها للأطفال، ولأن هناك عدة أنواع مختلفة من “الحليب” في السوق ، ولكن ما هو افضل حليب للمواليد؟ يعد حليب الأبقار ، الخيار التقليدي ، مصدرًا جيدًا للبروتين والكالسيوم وفيتامين د والبوتاسيوم ، ويتم تدعيم معظم الأنواع الأخرى من الحليب للحصول على ملف غذائي مشابه لحليب البقر ، باستثناء محتوى البروتين.

حليب البقر هو مصدر مهم للكالسيوم لعظام وأسنان قوية ، ويضاف فيتامين د إلى الحليب للمساعدة في الحفاظ على مستويات الكالسيوم المناسبة، والبوتاسيوم في الحليب ضروري لضغط الدم الصحي، ويرتبط تناول الحليب والزبادي بالوجبات والوجبات الخفيفة مع انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري من النوع ، كما يوجد عدة مصادر بديلة للحليب.

حليب بدياشور Pediasure

يعد حليب بدياشور هو افضل حليب للمواليد حيث يحتوي مسحوق حليب بدياشور ذو التركيبة الثلاثة فهو مكمل غذائي كامل ومتوازن تم صياغته علميا لدعم النمو في العام الأول.

  • 1-3 يعزز المناعة.
  • 4-7 ويساعد على بناء شهية صحية كما في من 8-10.
  • ويساعد مجمع البروتين الثلاثي الجديد على دعم النمو والتطور كما في أعوام 11،12.
  • والآن مع إضافة DHA لدعم الدماغ والجهاز العصبي المركزي.
  • PediaSure Triple Sure هو تغذية كاملة و متوازنة مع وجود البريبايوتيك الإضافي (oligofructose (FOS) بالإضافة إلى Lactobacillus acidophilus) لدعم المناعة .
  • وهو يحتوي على 27 من العناصر الغذائية بما في ذلك الفيتامينات والمعادن الأساسية للمساعدة في دعم الشهية الصحية 8-10. [2]

PediaSure حسب عمر الطفل

يلتقي PediaSure أو يتجاوز المدخول المرجعي الغذائي الأمريكي (DRIs) للبروتين و 25 من الفيتامينات والمعادن الأساسية لكل من :

  • الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 1 إلى 8 سنوات في 1000 مل .
  • للأطفال من 9 إلى 13 عامًا في 1500 مل. 

كيف يستخدم حليب بدياشور

  • في حالة معاناة الطفل من حساسية من حليب الأبقار، فهل توجد أي مشروبات PediaSure لا تحتوي على بروتين الحليب؟

في هذا الوقت ، تحتوي جميع مشروبات PediaSure على مركز بروتين مصل اللبن في حليب البقر ، يجب عليك استشارة طبيب طفلك.

  • هل مسحوق PediaSure مناسب لعدم تحمل اللاكتوز؟

لا يحتوي PediaSure نفسه على اللاكتوز ، لذا فهو مناسب لعدم تحمل اللاكتوز بشرط عدم مزجه مع مصادر أخرى للاكتوز أثناء التحضير مثل الحليب العادي.

  • هل يمكنني استخدام مسحوق PediaSure لتغذية الأنبوب؟

نعم ، ولكن تحت إشراف طبي كامل فيما يتعلق بالجرعة والمسار والتكرار. PediaSure مناسب للاستخدام كتغذية أنبوبية. اتبع إرشادات الطبيب للأطفال الذين يعانون من حالات طبية حادة أو مزمنة. [3]

ما هو PediaSure Shake

إن PediaSure Shake هو مكمل تم إعداده خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-10 سنوات. يمكن أن يكون جزءًا منتظمًا من النظام الغذائي اليومي للطفل ، بينما تعمل على تأسيس عادات غذائية صحية.

كما يمكن استخدامه لتكملة مدخولها الغذائي بين الوجبات أو في أوقات الوجبات الخفيفة. PediaSure غير مخصص كبديل للوجبات. يحتاج الأطفال إلى نظام غذائي متوازن غذائيًا.

نكهات PediaSure Health Shake

حيث يأتي مسحوق PediaSure Health Shake 850g و 200 مل من زجاجات جاهزة للشرب بثلاث نكهات لذيذة – الفانيليا والفراولة والشوكولاتة – ويحب الأطفال المذاق الرائع مما يعني ضجة أقل وضغط أقل وقلق أقل بالنسبة لك، و PediaSure غير مخصص كبديل للوجبات ويحتاج الأطفال إلى نظام غذائي متوازن غذائيًا.

مقدار PediaSure Shake المناسب يوميا

يجب استخدام PediaSure Health Shake جنبًا إلى جنب أو مع وجبات الطعام ، كجزء من نظام غذائي صحي ومتوازن، ويجب ألا يحصل طفلك على أكثر من البدل اليومي الموصى به أدناه من PediaSure Health Shake ، اعتمادًا على عمره كما سنبين فيما يلي:

  • ما يصل إلى 2 كوب / زجاجة للأطفال من سن 1 إلى 4 سنوات .
  • ما يصل إلى 3 أكواب / زجاجات للأطفال من سن 5 إلى 10 سنوات. [4]

تحتوي التركيبة الأخيرة على 40 ٪ من بروتين الصويا – لماذا ؟

جاء البروتين في تركيبة القديمة من بروتينات الكازين ومصل الحليب القائمة على منتجات الألبان، مصدر البروتين الأخير من 40٪ من بروتين الصويا و 48٪ الكازين و 12٪ مصل الحليب K pde يوفر PediaSure مزيجًا فريدًا من ثلاثة أنواع مختلفة من البروتين لتنمية العضلات والمساعدة في دعم العظام القوية.

ويعتبر الصويا بروتينًا عالي الجودة ، يشبه الكازين ومصل الحليب ويساعد الجمع بين جميع مصادر البروتين الثلاثة – مركب البروتين الثلاثي – في الحفاظ على امتصاص مستمر للبروتين من أجل إنتاج أفضل للأحماض الأمينية من قبل الجسم، ويتم امتصاص مصل الحليب بسرعة، ويتم امتصاص الكازين ببطء ، ويتم امتصاص الصويا بمعدل ثابت.

بدياشور خالي من اللاكتوز

حيث يحتوي PediaSure على كميات ضئيلة من اللاكتوز (<2 جرام من اللاكتوز / 100 جرام من المنتج) وهو مناسب بشكل عام لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفضًا من اللاكتوز.

ومع ذلك ، إذا كان الطفل يعاني من عدم تحمل اللاكتوز الشديد ، فيجب طلب المشورة من أخصائي الرعاية الصحية الخاص به.

بدياشور خالي من الغلوتين

يحتوي PediaSure على كميات ضئيلة من الغلوتين وهو مناسب بشكل عام لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الغلوتين، ومع ذلك إذا كان الطفل يعاني من عدم تحمل الغلوتين الشديد ، فيجب طلب المشورة من أخصائي الرعاية الصحية الخاص به.

انواع حليب بدياشور

حليب بدياشور النباتي

لا يحتوي PediaSure على مكونات من لحم الحيوانات وهو مناسب للنباتيين الذين يستهلكون الأطعمة من مصادر الألبان.

بدياشور المعزز

  • ينمو الأطفال كثيرًا بين عمر 1 و 10 سنوات. كيف يمكن أن يكون PediaSure مناسبًا للأطفال من جميع هذه الأعمار؟ 

تتوافق تركيبة PediaSure مع إرشادات التغذية الخبيرة الحالية ، بما في ذلك إرشادات المدخول الغذائي الأمريكي (DRIs). تقسم DRIs الأمريكية احتياجات الأطفال حسب الفئة العمرية: 

  • من 1-3 سنوات.
  • من 4-8 سنوات .
  • ومن 9-13 سنوات.

وتأخذ في الاعتبار العناصر الغذائية المختلفة اللازمة لدعم النمو الصحي في كل من هذه الفئات العمرية، ومن المستحسن أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-8 سنوات من عمر المستهلك يستخدمون PediaSure مرتين في اليوم،  بينما يجب أن يستهلك الأطفال من سن 9-10 سنوات 2-3 حصص في اليوم.

حليب بدياشور للتسمين

نجد ان العديد من الأمهات يتعرضون للكثير من المشكلات ولا يوفرون لأطفالهم التغذية اللازمة بل والأكثر من ذلك قد لا يستطيعون إجبار أطفالهم على تناول كافة أنواع الأطعمة الصحية والمفيدة لذا فإن حليب بيديا شور للتسمين يوفر للطفل العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاج إليها الطفل ويمنحه نمواً متوازناً.

حليب بدياشور السائل

وتتعدد الأنواع الخاصة ببدياشور السائل وأفضلهم هم:

  1. بدياشور غرو اند غين المدعم بالألياف : وهو يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات والبروتينات لينمو الطفل بشكل صحي وداعم ويتوافر من الحليب عدد من النكهات مثل الفانيليا والفراولة والشيكولاتة.
  2. بيدياشور غرو أند غين : وهو أحد أهم وأفضل المكملات الغذائية للأطفال وأفضل الأطعمة لحل مشكلات النمو ويتوافر من الحليب نكهتين وهم الفانيليا والفراولة.

حليب بدياشور للمواليد

وهو النوع المخصص للأطفال حتى عمر 13 عاماً وذلك حتى يمدهم بالعناصر الأساسية والفيتامينات التي تعزز من الصحة العامة للأطفال وقوة العظام والعضلات وكثافتها.

ولكن يحذر تناول هذا النوع على الأطفال أقل من عام واحد، ويقتصر تناولهم على الحليب الصناعي الذي يقره الطبيب الخاص بالطفل أو حليب الام.

حليب بدياشور للأطفال عمر عام

ويطلق على هذا الحليب  بدياشور كومبليت وهو أكثر أنواع الحليب الذي يتمتع بمعدلات عالية جداً من الدهون والكربوهيدرات حيث يسهل على جسم الطفل امتصاصه والاستفادة منه لتعويض جسم الطفل بما ينقصه من فيتامينات ومعادن.

حليب بيدياشور للأطفال عمر عامين

ويطلق عليه حليب بدياشور كومبليت +2 وهو أفضل الأنواع للأطفال من عمر عامين وحتى يتموا عامهم العاشر.

وهو من أفضل أنواع الحليب للأطفال حيث يحتوي على ما يقرب من 37 عنصراً من العناصر الغذائية الهامة أبرزها فيتامين د والكالسيوم والبروتينات بأنواعها المختلفة.

إذا كنت أعطي طفلي حاليًا مكملًا من الفيتامينات والمعادن ، فهل يمكنني التوقف إذا بدأت بإطعامهم PediaSure؟

 الجواب على هذا السؤال يعتمد على الطفل، ويجب أن يوصي أخصائي الرعاية الصحية بأي مكملات إضافية للفيتامينات المتعددة أو الفيتامينات والمعادن الفردية التي قامت بتقييم صحة الطفل وحجمه وعادات الأكل والعوامل ذات الصلة بعناية ، والذي يدرك الملف الغذائي لـ PediaSure.

PediaSure للأطفال المصابين بداء السكري

مغذيات PediaSure تشبه العناصر الغذائية الموجودة في الأطعمة الأخرى ويمكن تضمينها في خطة وجبات لطفل مصاب بداء السكري طالما تم وصفه من قبل طبيب أطفال أو اختصاصي تغذية ، وفقًا للكربوهيدرات المناسبة وحساب السعرات الحرارية. [5]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق