افضل افلام الانمي الكوميدية

كتابة شيماء طه آخر تحديث: 21 يوليو 2020 , 16:28

الأنمي هي الآن واحدة من أكثر أنواع الأفلام شعبية ، ويتم إصدار الكثير من أفلام الأنيمي الجديدة كل عام في جميع أنحاء العالم، ونرحب بعشرينات القرن الماضي ، إن الجميع يحب أن يضحك. لذا لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة أنه من بين جميع إصدارات اليابان ، فإن أفلام الكوميديا ​​الكوميدية من بينها، ولحسن الحظ ، فبفضل هذه الحقيقة ، يمكننا نحن الذين لا نكثر تكرارًا للسينما في طوكيو الاستمتاع بها أيضًا. بينما من المعروف أن أفلام الأنيمي تجعل الجماهير تشعر بعدد لا يحصى من العواطف ، نحن اليوم ننظر إلى بعض الافلام المصممة خصيصًا للضحك. [1]

تاريخ أفلام الانمي

من الشائع أن يتم بث الأنمي على التلفزيون هذه الأيام ، ومع ذلك ، يمكنك مشاهدة الأنمي فقط على الشاشات الكبيرة في المسرح في البداية، ونشأ فيلم انمي في اليابان في أوائل القرن العشرين. بالحديث عن أفلام الأنيمي اليابانية الشهيرة ، تم العثور على استوديو جيبلي في عام 1985 وأصدر قلعة في السماء (天空 の 城 ラ ピ ュ タ) في عام 1986.

وفي الولايات المتحدة ، تم إصدار أول فيلم رسوم متحركة كامل الطول بالألوان الكاملة سنو وايت والأقزام السبعة من قبل استوديو الأفلام الأمريكي Walt Disney Productions (استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة) في عام 1937. كما أن هناك العديد من المعجبين باستوديوهات والت ديزني وفروعها Pixar استوديوهات الرسوم المتحركة حول العالم اليوم. كما تركز أفضل قائمة أفلام الانمي على أفلام الرسوم المتحركة اليابانية باستثناء سلسلة الأنمي التي تم بثها على التلفزيون.

المقصود من تعديلات الفيلم من المسلسل التلفزيوني ، بالطبع تحقق من أفضل 30 فيلمًا من أفلام الأنيمي على الإطلاق تغطي أنمي استوديو Ghibli و Makoto Shinkai المشهور عالميًا وأحدث الأفلام الشائعة خاصة بين اليابانيين. على عكس مسلسل الأنمي التلفزيوني مع العديد من الحلقات ، يكتمل فيلم الأنمي بقصة واحدة تستغرق 2-3 ساعات فقط على الأكثر لمشاهدتها. [2]

افضل افلام الانمي الكوميدي

Monthly Girls Nozaki Kun (Gekkan Shoujo Nozaki-Kun)

على الطرف المقابل من الطيف ، تعد شركة Girls Girls Nozaki Kun محاكاة ساخرة مركزة للغاية لتكبير صناعة المانغا وحياة ومحن المانجاكا العادية. بطل الرواية الأول هو Nozaki-Kun في فيلم انمي كوميدي ، وهو طالب ثانوي مهيب ومهذب للغاية وهو سرا مانجاكا رومانسي مشهور جدا ؛ عامل التصفية هو ساكورا ، فتاة رائعة لديها سحق كبير ويأخذ إلى الكشف عن هذا السر مع الكثير من الفرح والجامبارماسو مثل جوكو يطارد كرات التنين.

على الرغم من أن استراتيجيتها لإغرائه من خلال أن تصبح مساعدة غير ناجحة ، فإن هذا الأنيمي المضحك هو نافذة رائعة على أسرار إدارة التحرير اليابانية ، والقوانين المحيطة بنوع الصور التي يمكن نشرها ، والطرق المختلفة التي يستلهمها فنانون الكتاب الهزلي العمل من خلال المواعيد النهائية المجنونة. يجب مراقبته إذا فكرت في العمل في هذه الصناعة. [4]

One Punch Man

لدى Saitama التي تبدو عادية وغير مبهرة هواية فريدة إلى حد ما: كونها بطلة. من أجل متابعة حلم طفولته ، تدرب بلا هوادة لمدة ثلاث سنوات – وفقد كل شعره في هذه العملية.

الآن ، سايتاما قوي بشكل لا يصدق ، لدرجة أنه لا يوجد عدو قادر على هزيمته في المعركة. في الواقع ، كل ما يلزم لهزيمة الأشرار بكلمة واحدة فقط أدى إلى مشكلة غير متوقعة – لم يعد قادرًا على الاستمتاع بالإثارة في القتال وأصبح يشعر بالملل الشديد. كل هذا يتغير مع وصول Genos ، سايبورغ البالغ من العمر 19 عامًا ، والذي يرغب في أن يكون تلميذًا لـ Saitama بعد رؤية ما هو قادر عليه.

ويقترح جينوس أن ينضم الاثنان إلى جمعية البطل ليصبحوا أبطالًا معتمدين سيتم الاعتراف بهم لمساهماتهم الإيجابية في المجتمع ، وصدم سايتاما من أن لا أحد يعرف من هو ، يوافق بسرعة، وهكذا تبدأ قصة One Punch Man ، كوميديا ​​الحركة التي تتبع شخص غريب الأطوار يتوق إلى محاربة أعداء أقوياء نأمل أن يمنحه الإثارة التي شعر بها ذات مرة وربما فقط ، سيصبح شائعًا في هذه العملية. [5]

Gintama

وقد غزت Amanto ، الأجانب من الفضاء الخارجي ، الأرض واستولت على اليابان الإقطاعية. ونتيجة لذلك ، تم فرض حظر على السيوف ، وتعامل الساموراي في اليابان مع تجاهل نتيجة لذلك. ومع ذلك ، لا يزال رجل واحد ، Gintoki Sakata ، يمتلك قلب الساموراي ، على الرغم من حبه للحلويات والعمل ك yorozuya ، قد لا يتوقع المرء ذلك.

ويرافقه في خط عمله في جميع الأعمال التجارية ، شينباشي شيمورا ، وهو صبي يرتدي نظارات وقلب قوي ، Kagura بمظلتها وبطونها التي لا نهاية لها ، وكذلك Sadaharu ، كلبهم الأليف الضخم. بالطبع ، هذه الوظائف الغريبة ليست بسيطة دائمًا ، حيث أنها غالبًا ما تصطدم بالشرطة ، والمتمردين البالية ، والقتلة ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى عواقب فكاهية ولكنها مؤسفة. [6]

Doraemon Movie 31

عبقور هو واحد من أطول مسلسل كوميدي في اليابان، وابتداءً من عام 1979 وتمتد 1،787 حلقة (نعم ، العديد من الحلقات) تم إعادة تشغيلها للجماهير الحديثة في عام 2005. دورايمون ، الذي سمي البرنامج باسمه ، قطة روبوتية أُعيدت في الوقت المناسب لمساعدة نوبيتا نوبي.

تواجه عائلة نوبيتا خطرًا كبيرًا في المستقبل بسبب أخطاء سلفهم ، وبالتالي أرسل سليله عبقور لإنقاذهم. والفيلم الحادي والثلاثون في الامتياز هو في الواقع طبعة جديدة للفيلم السابع الذي صدر عام 1986 بعنوان “نوبيتا والقوات الحديدية”، وفي هذا الفيلم ، يطلب نوبيتا أنانيا روبوتًا عملاقًا ، مما أثار استياء دورايمون وفي محاولته لتحقيق رغبته ، يكشفون عن عالم مرآة غامض ، والفوضى الناتجة التي يجلبها إلى الممثلين كلها تضحك للجمهور.

على الرغم من أن الفيلم يستهدف في المقام الأول جمهورًا أصغر سنًا ، إلا أن المعجبين الذين نشأوا مع الشخصيات يمكن أن يستمتعوا دائمًا برؤيتها تنعكس بطريقة حديثة. [7]

One Piece Film: Strong World

تحكي قطعة واحدة قصة القرد الشاب لوفي ، القراصنة الشباب في محاولة لاستعادة كنز يحمل نفس الاسم. على الرغم من أن القرصنة مهنة غريبة بالنسبة لها ، إلا أن لوفي يسير ببساطة من أجل المتعة والعجب، حيث تمكنت مآثره ومغامراته دائمًا من الترفيه وتقديم الضحكات ، خاصة عندما يشارك زملاؤه المغامرون. شعبية ون بيس كسلسلة وحشية.

حيث تم بث المسلسل منذ عام 1999 ، وقد استحوذ على القراء والمشاهدين ، وأبقاهم يعودون لما يقرب من عقدين. واحد من العديد من الأفلام في الامتياز ، يضع Strong World فريق الممثلين ضد القراصنة الأسطوري شيكي ، الذي وضع نصب عينيه الانتقام من أولئك الذين أحبطوا خططه في الماضي. لرؤية أهدافه تتحقق ، يلتقط نامي ويستخدم أصدقائها كرهائن لسن خططه. لطالما مزجت السلسلة بين المغامرات البحرية مع الرسوم الكوميدية المنمقة.

أما المعجبون الذين استمتعوا بالسلسلة حتى الآن وتعرفوا على مجموعة متنوعة من الشخصيات على مر السنين يعرفون فقط ما يحدث عندما يكونون في حفرة ضد الصعاب. إذا كنت تبحث عن مغامرة على غرار لعبة shounen مع الكثير من الضحك ، فإن هذا الفيلم مناسب لك.

Space Dandy

ربما لم تسمع عن هذه الجوهرة الكوميدية الفضائية، لكنها طفلة شينيشيرو واتانابي – التي صنعت سموراي تشامبلو وكاوبوي بيبوب – واستوديو بونز ، العقول الكامنة وراء الكيميائي المعدني الكامل ، سبايس أند وولف ، Ouran High School Host Club .

لذا ، بالإضافة إلى كونها مضحكة ، فإن هذه السلسلة تقطر الجودة. داندي هو صياد فضائي فضائي يقوم بتكبير المجرة في سفينة فضاء ذات طابع هاواي ، وهوايته المفضله هي الذهاب إلى Boobies – رد المجرة على الأبواق – مع طاقمه في كل حلقة تقريبًا ، ينتهي الطاقم مثل كيني في ساوث بارك ، والذي يبدو وكأنه غريب الأطوار حتى تشرح ذلك المؤامرة.

هذا ليس أنميًا عميقًا بأي شكل من الأشكال ، ولكن الاتجاه الفني ، والمخطوطات المجنونة ، وعبارات B Movie تعوض عن ذلك. شاهده إذا كنت تحب Jim Carrey و Cowboy Bebop و South Park والمرئيات المخدرة. [8]

افضل افلام اجنبية كوميدية

الآن أكثر من أي وقت مضى ، يمكن للعالم أن يضحك ولقد أنتج هذا القرن الغريب ، الجاري ، أي عدد من افلام  اجنبية كوميدية رائعة ، أي أنه تم استبعاد العديد من مقاطعك المفضلة “قصة لعبة 3” ، “Knocked Up”. نظرًا لأننا نميل إلى الميل نحو الجانب المستقل – وبعيدًا عن بعض الأفلام التي يتصرف فيها الرجال بشكل سيئ.

The Big Sick 2017

حصلت إميلي جوردون وكوميل نانجياني على أفضل ترشيح سيناريو أصلي لتجميع روايتهما الحقيقية المروعة في كوميديا ​​حادة وفاخرة حول مغازلة تبدأ بصدام ثقافي وتنجو من غيبوبة.

بعد أن كتب جوردون ونانجياني النص باعتباره شكلًا مكثفًا من العلاج للأزواج ، حيث قام منتج أبرود جود أباتاو والمخرج مايكل شوالتر بتحويله إلى شكل ويلقي زوي كازان في صورة الشابة التي تقع في حب الهزلي الباكستاني الأمريكي وسائق أوبر (نانجياني)، وعندما تدخل المستشفى ، يتعلم والداها (هولي هانتر وراي رومانو) تقدير حب عشيقها المعذب لجمالهما النائم قبل أن تعود إلى الحياة. [9]

Booksmart 2019

أفضل مزيج حديث ممكن من “Superbad” و “Bridesmaids” وغيرها من الكوميديا ​​الأخرى التي لا تعد ولا تحصى حول مجد الصداقة المقربة وفخامتها ، لا يمثل أول ظهور إخراجي لأوليفيا وايلد قصيدة للفتيات الذكيات ، وتجارب المدرسة الثانوية السيئة ، وليلة واحدة أخيرة من الفسوق ، كما أنها مجرد مضحك لعنة.

في البداية ، مستوحى من نص برمجي من القائمة السوداء منذ عقد من الزمان (والذي انحدر بشكل أكبر قليلاً إلى الاحتمالات الرومانسية لدى اثنين من الفائزين الذين يذهبون إلى المكسرات خلال الأيام الأخيرة من المدرسة الثانوية) ، يأخذ كاتب السيناريو كاتي سيلبرمان لمسة جديدة على المواد الإعداد الكلاسيكي.

أفضل الأصدقاء إلى الأبد ، أمضى مولي (بيني فيلدشتاين) وآيمي (كايتلين دايفر) سنوات دراستهما الثانوية في ضرب الكتب والتغاضي عن أي وجميع التجمعات الاجتماعية (باستثناء ، بالطبع ، من النوم مع بعضهم البعض والاحتجاج السياسي الضروري) ، كل ذلك على أمل وضع كل طاقاتهم نحو الحصول على أعلى الدرجات. كل ذلك انتهى كما خططوا. لكنهم اكتشفوا ذلك ، حسنًا ، لقد تم تمريره أيضًا لأي شخص آخر لم يفسد نفسه لأربع سنوات.

كما استنبط “ليلة واحدة أخيرة للقيام بشيء رائع” وقوس “حفلة مهمة كبيرة” ، والتي تتبع بمحبة الثنائي الديناميكي وهم يحاولون تعويض الوقت الضائع. تساعد اللمسات المعاصرة على تعزيز فيلم مسلي للغاية وممتع للغاية عن فتاتين جيدتين تحاولان القيام بالسوء (إيمي مثلية ، ومدرستهما الثانوية متنوعة بشكل معقول ، ويعامل المراهقون مثل البشر الفعليين).

وفي الوقت نفسه ، تثير رابطة فيلدشتاين وديفر (الموجودة خارج الشاشة أيضًا) عاطفة الفيلم وروح الدعابة عند كل منعطف. يتم توجيهها بشكل حاد وتعديلها بسرعة بمساعدة من شريط صوتي ، إنها مدرسة ثانوية كلاسيكية قيد الإعداد. – كيت اربلاند.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق