اسماء شامبو لتكثيف الشعر من الصيدلية

كتابة آيه احمد زقزوق آخر تحديث: 23 يوليو 2020 , 04:23

يعتبر الشعر هو تاج المرأة، وهو أهم ما يميزها ويمنحها الثقة ويطلق لها الحرية في الدلال، حيث إن الفتيات جميعاً يبحثن على أهم المنتجات التي تجعلهم ملكات متوجات، متحيرين بين آلاف البدائل، متخوفين من المنتجات السيئة التي قد تضر أكثر ما تنفع، وليس النساء فقط، من يهتموا بجمال وجاذبية شعورهن، بل الرجال يحتلون مكانة كبيرة في البحث عن المنتجات التي تساعدهم على العناية بالشعر.

قد يتساءل الكثير حول افضل شامبو طبي للشعر ، حيث إن الشعر الكثيف أكثر جمال وجاذبية من الشعر المتساقط المتهالك، لذا فمنتجات تكثيف الشعر تلقى رواجاً وترحاب كبير من قبل المستخدمين، ومن أهم تلك المنتجات: 

شامبو Tresemme Keratin Smooth Shampoo

يعد شامبو تريسمي أحد أهم أنواع الشامبو، التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، إذ أثبت جدارته في إصلاح الشعر التالف، والعمل على تكثيف الشعر، وإصلاح التلف، وعلاج التقصف، كما يتميز الشامبو بانه يمنح الشعر الحيوية والنشاط، ويتركه رطب ناعم متطاير.

إذ يحتوي تريسمي على خلاصة الكيراتين التي تمنح الشعر النعومة الفائقة، وتمنع التشابك الذي قد يؤدي للتساقط أحياناً، فمع تريسمي قوة الشعر ولمعانه أمر أساسي، ولا تساقط ولا تشابك مع استخدامه، حقاً يستحق التجربة، فكثيراً من مستخدميه يمدحوه بشدة، وهو متوفر في جميع الصيدليات، كونه منتج طبي آمن على الشعر لا ضرر من استخدامه.

شامبو موروكان اويل Moroccanoil Volume

يتصدر موروكان قائمة منتجات تكثيف الشعر حيث هو مخصص لمعالجة الشعر التالف الخفيف، إذ يمد الشعر بالحيوية ويزيد كثافته ويمنحه القوة واللمعان ويحقق هدف العناية والكثافة بشكل مميز وفعال، يتميز بأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، ويختص بوجود زيت الأركان الذي منح الشعر الحيوية والرطوبة لوجود البروتين والأحماض الدهنية بين مكوناته، كما يتميز الشامبو بأنه لا يحتوي على الكربيتات والفوسفات، المتواجدين في العديد من نظائره، حيث يزيدوا من ضعف البصيلات. [2]

يستخدم غالباً بعد الصبغات واقحام المركبات الكيميائية على الشعر حتى يعالج ما فسد، ويصلح ما سببته تلك المركبات، يمكن استخدامه للرجال والنساء، كونه أفضل منتجات تكثيف الشعر واستعادة حيويته وجماله.

شامبو كريستاس أورا بوتانيك

أحد أهم منتجات العناية بالشعر، إذ أن مكوناته الطبيعية بنسبة 96% تؤهله لأن يكون في رأس القائمة في منتجات تكثيف الشعر، إذ أن الشامبو يمد الشعر بالتغذية اللازمة، ويساعده على استعادة اللمعان ويقوي الجذور، كما يعمل كريستاس على تقوية بصيلات الشعر ومنح فروة الرأس ما تحتاجه لتنبت الشعر المفقود، ومن ثم تكثيف الشعر.

ليس فحسب، فهو يساعد الشعر على أن يطول بشكل ملحوظ وواضح، ورغم ذلك فهو يرطب الشعر ويمنحه الحيوية، إذ يحتوي في مكوناته زيت الأرجان المغربي الغني عن التعريف، ذو الفاعلية الكبيرة في تغذية الشعر والغني بالفيتامينات والمعادن، التي تزيد من الكولاجين اللازم لنمو الشعر وكثافاته، وزيت البرتقال الغني بفيتامين c الذي يصلح التلف، ويستعيد حركة الدورة الدموية السليمة لفروة الرأس، فيعتبر كريستاس أورا بوتانك من أفضل الاختيارات الخاصة بالعناية بالشعر.

شامبو فيتشي

يعتبر فيتشي أحد أهم أنواع الشامبو المتواجدة في الأسواق، وذلك لأنه يمنع تماماً تساقط الشعر، مما يجعل الشعر دائماً كثيف وناعم وقوي، إذ يحتوي على مادة الماينيكسيل الفعالة في حفظ الشعر، ومنعه من التساقط والهيشان، كما يوصف بأنه احد أنواع الشامبو التي تسمح للشعر باستعادة رونقه وحيويته، ولا سيما أنه متوافر في الصيدليات، وينصح به خبراء الشعر ومصففيه، في كافة بلدان العالم، فقط باستخدام الشامبو يومان في الأسبوع، ستحصل على نتائج مبهرة ومرضية.

شامبو L’Oreal Serioxyl Nourishing

يعد لوريال سيريوكسل احد أهم المنتجات الخاصة بالشعر التي تعمل على زيادة كثافته، وتدعيم جذوره، كما يسجل كفاءة كبيرة في إضافة الجاذبية واللمعان والنعومة على الشعر، وغالباً ما ينصح به من قبل خبراء العناية بالشعر لمن يتعرضوا لأشعة الشمس كثيراً، إذ يعمل لوريال سيبروكسيل على حماية الشعر من الأشعة الضارة، وحفظه من التلف، ليس فحسب بل ينصح به كروتين فعال للشعر بعد تعرضه للصبغة أو المواد الكيميائية التي قد تؤدي به إلى التلف، وفقدان الحيوية.

يسمح L’Oreal Serioxyl Nourishing للشعر بالنمو السريع وحفظ الحيوية والنشاط ويمنحه الثقة الكبيرة، فلا هيشان ولا تقصف، كما أنه آمن تماماً على فروة الرأس.

شامبو Kerastase Resistance Volumifique

وهو شامبو مخصص في المقام الأول لتكثيف الشعر، فهو من منتجات لوريال باريس رواد صناعة منتجات العناية بالشعر والبشرة، وهو مصمم بعناية فائقة واحترافية غير مسبوقة للحفاظ على الشعر من التلف واستعادة حيويته ولمعانة، كما يوفر ريزيستانس للشعر الرطوبة اللازمة، لعد التساقط والعمل على إطالة الشعر، كما يعمل على منع التساقط ومنع الهيشان، وحماية الشعر من الجفاف وهو المسبب الأول لتساقط الشعر، فالشعر الجاف سهل التساقط، لما يتعرض له من ضعف وتشابك. [1]

يعتبر كريستاس ريزيستانش فوليومفيك من المنتجات العلاجية اكثر من تجميليه، فهو يساعد الشعر في استعادة طبيعته والتقليل من حدة العوامل التي تسببت في التلف.

شامبو SEBAMED

يعتبر شامبو سيباميد أحد أنواع الشامبو المتخصص في كثافة الشعر، إذ يتناسب الشامبو مع الأشخاص الذين يعانوا من ضعف فروة الرأس، وضعف البصيلات، وأصحاب الشعر الخفيف والرفيع، لذا فيمكن استخدامه للأطفال والكبار، والرجال والنساء لتحقيق الهدف المرجو، كما إنه يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة تماماً على فروة الرأس، ولا سيما إنه يعمل على حفظ الشعر من التساقط، ويمنع الهيشان تماماً، ويترك الشعر ناعماً.

 شامبو رينوكين

يعمل الشامبو على تكثيف الشعر وزيادة معدل النمو، كما يساعد على إطالة الشعر، كما يساعد على استعادة الحيوية والنشاط المفقودين جراء استخدام مواد كيميائية ضارة، ولا سيما أن من أهم ميزاته هو استعادة اللمعان والحيوية، وإعطاء شكل أكثر جمالاً ورقي، كما أنه ليس له أي أضرار على فروة الرأس أو البصيلات.

توسكانا BIOFFICNA TOSCANA

من أهم ميزاته توافره بكثرة في الأسواق، كما إنه يخلص الشعر من الكثير من المشكلات التي تواجهه، ويساعد في استعادة الشعر حيويته ولمعانه، ولا سيما أن أهم ميزاته إنه لا يضر أبداً بالشعر ولا يتسبب في أي أذى، وهو مناسب لجميع الأعمار وللرجال والنساء، ولكن فضل عدم الإفراط في الاستخدام فالماء والشامبو يضران بالشعر أحياناً.

يساعد توسكانا على استعادة جمال الشعر ويعزز الكثافة والطول، ويمنح الشخص الثقة اللازمة، وهو لا يشكل أي ضرر على البصيلات ولا فروة الرأس، لذا ينصح به أصحاب فروة الرأس الحساسة. [3]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق