انواع منتجات DXN للشعر

كتابة شيماء طه آخر تحديث: 24 يوليو 2020 , 03:37

تساقط الشعر له أسباب عديدة محتملة، بما في ذلك النظام الغذائي ونقص المعادن والأدوية والإجهاد الشديد أو المرض والتلوث وعلم الوراثة، كما يعاني ما يصل إلى ثلث السكان من تساقط الشعر ، ومن هذا الثلث ، الآلاف من النساء، ولا توجد ضمانات بأنه يمكنك منع تساقط الشعر المبرمج وراثيًا ، أو تساقط الشعر الناجم عن عوامل خارجة عن إرادتك، ومع ذلك ، يمكنك القيام بأفضل ما يمكن لشعرك في جميع المراحل لمنحه أكبر فرصة للبقاء في حالة جيدة وعدم ترك رأسك في وقت أقرب مما تحتاجه مع المنتجات التي توفرها شركة dxn للعناية بالشعر.

زيت جانو ماساج 1

يعتبر زيت دي إكس إن وزيت التدليك غانو مع سبيرولينا احد أفضل منتجات dxn وسيلة لمنع تساقط الشعر ، وهذه المنتجات عضوية خالصة وخالية من المواد الكيميائية ومليئة بأخصائي تغذية الشعر، وحتى زيت التدليك Gano مع السبيرولينا يمكنه زراعة شعر جديد، وعلاج مشاكل الشعر المبكر، ومنه متوفر للشعر الناعم والحريري ، لذا استخدمي DXN Shamoop و Gano Massage Oil.

DXN Shampoo

طريقة الاستخدام

  1. اغسل الشعر بانتظام بالشامبو المعتدل: ganozhi_shampoo حيث يساعد غسل الشعر على منع تساقط الشعر ولأنه يمكن أن يحافظ على نظافة شعرك وفروة رأسك، وكما يمنع فرص العدوى التي قد تسبب تساقط الشعر)، وبشرط استخدام شامبو معتدل، والذي سيعطي الشعر النظيف انطباعًا بحجم أكبر من الشعر المتسخ، والذي يميل إلى الجلوس بشكل أكثر انقسامًا وأكثر انقسامًا من الشعر النظيف. 
  2. اختيار شامبو كيميائي مناسب لنوع شعرك: إن الحصول على شامبو جيد سيساعدك حقًا في الحصول على رأس شعر صحي، لذا خذ بعض الوقت لتجد أنه يناسب نوع شعرك، وضع في اعتبارك ما إذا كان شعرك ناعمًا أو جافًا أو دهنيًا أو عاديًا وجرب بعض الشعرات المختلفة لتجد ما يناسبك، وإذا كان لديك قشرة أو تلوين شعرك، احصل على شامبو مخصص لهذا الغرض.
  3. كما إن الشامبو والبلسم المحسن بالبروتين الذي يعزز الحجم يجعل الشعر أكثر نعومة وسماكة مؤقتًا لأنها تملأ الفجوات على جذع الشعرة ، لكنها لا تصلح الشعر التالف. 
  4. استخدام فرشاة جيدة: يمكن أن يكون لكيفية وطريقة غسل شعرك تأثيرًا كبيرًا على حالة شعرك، واستخدمي فرشاة ناعمة مصنوعة من ألياف طبيعية، ولا تنظفي الفرشاة من أعلى لأسفل، ولكن من الجانب السفلي للخارج.
  5. وكن لطيفًا قدر الإمكان ولا تسحب بقوة ومن الأفضل تجنب غسل شعرك عندما يكون مبللاً ، استخدمي مشطًا بدلاً من ذلك.
  6. جرب تدليك فروة الرأس بزيت تدليك جانو: يعمل تدليك فروة الرأس على زيادة تدفق الدم إلى سطح الجلد على رأسك وبصيلات شعرك، وفرك وعجن فروة رأسك يسخن الجلد ويعزز الدورة الدموية حتى تحصل الخلايا في البصيلات على الكثير من العناصر الغذائية التي تزيد بدورها من إمكانات نمو الشعر، كما يمكن أن يساعدك تدليك فروة الرأس أيضًا على الاسترخاء مما يساعدك على أداء وظائف الجسم بشكل عام. [2]

Dxn Neeli tailam Hair Oil 

يحتوي هذا المنتج الفريد من نوعه على 20 عشبة، ويجعل الشعر صلبًا ويمنع الشيب المبكر، ويمنع عدوى فروة الرأس وبالتالي يساعد على نمو الشعر، كما يساعد في السيطرة على القشرة ويمنع التقصف وبالتالي يساعد في زيادة حجم ومرونة الشعر. [3]

المميزات والتفاصيل

  • زيت شعر عشبي بالكامل.
  • يحتوي على 20 أعشاب.
  • خالية من المواد الحافظة.

Spirulina benefits for hair

إذا كنت تبحث عن نبات يمكن أن يغذي جسمك من خلال توفير معظم احتياجاته من البروتين، ويمكن أن يمنع الحساسية ويعزز جهاز المناعة لديك، فإن السبيرولينا هو كل ما تحتاجه.

السبيرولينا عبارة عن طحالب طبيعية (بكتريا سيانوبيا) غنية بالبروتين والعناصر الغذائية بشكل لا يصدق، كما يتم الحصول عليها في المقام الأول من نوعين من البكتيريا الزرقاء: Arthrospira platensis و Arthrospira maxima.

وعلى عكس النباتات الأخرى التي تنمو في التربة، تنمو السبيرولينا على شكل طحالب خضراء زرقاء في كل من المياه العذبة والمياه المالحة في البرية، وكما يزرع تجاريا في مزارع سبيرولينا، وينشأ الاسم من الكلمة اللاتينية “الحلزون” ، أو “الحلزوني”، وبسبب ربيعها مثل الخصائص الفيزيائية.

فوائد الشعر من سبيرولينا

تستخدم السبيرولينا على نطاق واسع لتعزيز نمو الشعر ومكافحة مشاكل الشعر مثل ترقق الشعر والصلع، كما يحتوي السبيرولينا على الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين أ وبيتا كاروتين وكلها رائعة للشعر ومن أهم فوائده للشعر كما يلي:

  • يعزز نمو الشعر : أن الاستخدام الخارجي لسبيرولينا يساعد في نمو الشعر إلى جانب أن استخدام هذه الطحالب كمكون في الشامبو بالإضافة إلى علاجات التكييف جميعها يمكنهم أن يساعد في إعادة نمو الشعر.
  • علاج تساقط الشعر : تلك التركيبة الخاصة قادرة على القضاء على تساقط الشعر لأنه يقوي الشعر ويعزز نموه ليس في فروة الرأس فقط وإنما في جميع أنحاء الجسم والوجه، لأن المرض المناعي المسبب لتساقط الشعر يصيب الجسم والوجه وفروة الرأس، خاصة لدي النساء ويسبب لهم الصلع، لذا يعمل السبيرولينا كدواء بديل لمنع المزيد من تساقط الشعر وتسهيل تجديد الشعر. [4]

نصائح للعناية بالشعر المجهد

الحد من استخدام مجففات الشعر

الحرارة تضعف بروتينات الشعر، ويمكن أن يؤدي التسخين والتجفيف المستمران إلى الهشاشة والهشاشة يمكن أن تسبب تساقط الشعر الذي لم يكن ليحدث لولا ذلك، لذا فإن التجفيف الطبيعي هو الأفضل لشعرك ، لذا حاول تجفيفه بشكل طبيعي أكثر من تجفيفه بالحرارة.

ويمكن للأجهزة الأخرى التي تسخن شعرك ، بما في ذلك تجعيد الشعر والفرش الساخنة ومصففات الشعر ، أن يكون لها هذا التأثير أيضًا، وإذا كنت تستخدم أدوات ساخنة ، كن حذرًا ، لأن فروة الرأس المحروقة يمكن أن تضر بصيلات الشعر بشكل دائم.

تجنب التجعيد الكيميائي

يشير التجعيد إلى التمليس الكيميائي أو التجعيد الكيميائي ، وكلاهما يمكن أن يضر شعرك، ويعمل بشكل خاص عن طريق كسر الروابط الداخلية لشعرك ، ثم إصلاحها بطريقة مختلفة لتصويب شعرك أو تجعيده، وهذا يضعف شعرك ، مما يجعله باهتًا وجافًا وهشًا، ومع مرور الوقت، يمكن أن يساهم الشعر الجاف والهش في تساقط الشعر.

خفض الصبغة والمواد الكيميائية

يزيد الاستخدام المتكرر للمواد الكيميائية لتلوين الشعر من فرص حدوث ضرر خطير لشعرك. لا تلون شعرك أكثر من 4 إلى 6 أسابيع. إذا قمت بصبغ شعرك ، فمن الجيد استخدام الشامبو أو مكيفات الترطيب بعد غسل الشعر بالشامبو. عندما يتعلق الأمر بالتحول إلى اللون الرمادي ، من اللطيف أن تترك شعرك يتحول إلى اللون الرمادي بدلاً من صبغه.

تجنب صبغة الشعر

يزيل تبييض شعرك الصبغة الطبيعية عندما تخترق البشرة المواد الكيميائية ومن خلال القيام بذلك ، فإنك تغير بنية شعرك وتجعله أكثر عرضة للتلف، كما أنك تجعله أضعف ، لذا فإن التبييض بالإضافة إلى التجفيف والتصفيف يمكن أن يضر بشعرك حقًا.

لا تسحب شعرك 

يمكن أن تتسبب بعض تصفيفات الشعر التي تتطلب شدًا محكمًا ومسامير أو مشابك في تساقط الشعر إذا تم ذلك بشكل يومي، وعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي ذيل الحصان الضيق والضفائر الضيقة وصفوف الذرة والضفائر إلى تساقط الشعر بشكل كبير عند القيام به يوميًا.

كما أن لف الشعر بإحكام على البكرات، وخاصة البكرات المسخنة، من شأنه أيضًا أن يسبب المزيد من تساقط الشعر، وهو ما يُعرف الاسم الطبي لفقدان الشعر بسبب قصات الشعر الضيقة جدًا باسم “حاصة الجر”. [1]

كيف تختبر تساقط شعرك ودرجة كثافته

كما يمكن اختبار ما إذا كنت تعاني من تساقط الشعر أم لا باستخدام ما يعرف باسم “اختبار السحب”، ذلك من خلال أخذ مجموعة صغيرة من الشعر ، وحوالي 20-30 شعرة ، وامسكها بين إبهامك والسبابة، ثم اسحب ببطء ولكن بثبات، فإذا خرج أكثر من ستة شعرات في نفس الوقت، فقد تكون لديك مشكلة تساقط الشعر.

وهذا ليس اختبارًا مضمونًا ، لذا تأكد من زيارة طبيبك أو أخصائي الشعر إذا كنت تعتقد أنك تفقد شعرك أكثر من المعتاد، وتذكر أننا نفقد الكثير من الشعر كل يوم بشكل طبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق