مدن النمسا السياحية

كتابة أميرة قاسم آخر تحديث: 27 يوليو 2020 , 02:25

تقع النمسا بين جبال الألب الشاهقة وهذا يضفي عليها جمالًا وسحرًا ليس له مثيل ، حيث أن بها الكثير من المناظر الطبيعية التي تجعلك تشعر وكأنك في حلم ، فإنها بها مراعي مثالية ومعمار مذهل هذا بجانب الموسيقى التي تزيد من سحرها ، إن النمسا من أكثر الأماكن التي يمكن أن تثير حواسك بالكامل بسبب روعتها ، والذهاب إلى النمسا يعتبر من أكثر الأمور الرائعة التي يمكنك القيام بها ، لرؤية المدن التي توجد على خريطة النمسا .

مدينة القصور والمتاحف فيينا

أطلق عليها مدينة القصور  حيث  أنها واحدة من المدن الغارقة في الثقافة فعند السير بها سوف تجد أنها تحتوي على الكثير من المباني الملكية مثل قصر هوفبورغ الإمبراطوري ، هذا بجانب أن بها الكثير من الحدائق المميزة ، ويمكنك تناول أفضل قهوة في المقاهي الخاصة بها ، ورؤية القصور ومن أشهرهم قصرا Schonbrunn & Belvedere وكاتدرائية St Stephen’s التي تحتوي على العديد من الزخارف المميزة ، وهي المكان المفضل لعشاق التاريخ والفن ، هذا بجانب رؤية دار الأوبرا الشهير عالميًا ، تعتبر فيينا من أجمل المدن في النمسا على الإطلاق .

مدينة سالزبورغ المحاطة بالخضرة

تعتبر واحدة من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها في النمسا ، والتي تحيط بها المروج الخضراء المتدحرجة ، وكذلك المباني التاريخية الرائعة ، وتحتوي على مجموعة من المباني المذهلة التي تضفي عليها جمالًا ، هذا بجانب أن بها قلعة هوهينسالزبرج التي تعتبر آخر قلعة محفوظة في أوروبا ، هي المكان المفضل إلى عشاب الفنون والثقافة والموسيقى ، وزيارتها في الصيف يعتبر تجربة لا تنسى ، حيث يمكنك زيارة متحف سازبورغ الشهير ، وزيارة حدائق ميرابيل .

إنسبروك أكثر المدن سحرًا في الشتاء

تعتبر واحده من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء ، تحتوي على الكثير من منتجعات التزلج العالمية المشهورة التي يمكنك رؤيتها والاستمتاع بها في فصل الشتاء ، ويمكنك الذهاب للمشي لمسافات طويلة بها ، وإذا كنت من عشاق المغامرة يمكنك القفز بالحبال على جسر أوروبا ، أو ركوب القطار الجبلي المائل ، وزياردة متحف الفن الشعبي التيرولي يعتبر من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها حيث أنها يعتبر من أفضل المتاحف للتراث الإقليمي في أوروبا .

مدينة Salzkammergut

تحتوي على البحيرات الزرقاء المتلألئة ذات مظهر مميز ، هذا بجانب رؤية نطاقات جبال الألب المذهلة ، إضافة إلى القرى الساحرة ، وقرية هالستات الخيالية التي تعتبر من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في النمسا ، وهي على قائمة مواقع التراث العالمية لليونسكو ، ويمكنك رؤية منازل هالستات المذهلة الملونة الباستيل ، وبحيرة الملح تحت الماء ، والذهاب إلى كهف الجليد على جبل داشستين ، ويمكنك زيادة قصر ميرابيل ، وتعتبر من اهم مدن النمسا .

غراتس ثاني أكبر مدينة في النمسا

المباني في هذه المدينة مبنية على طراز عصر النهضة ، وهي تعتبر ثاني أكبر مدينة في النمسا وتحتوي على ست جامعات هذا بجانب المتاحف المتعددة التي يمكنك زيارتها ، إضافة إلى المباني الرائعة التي تم بنائها على طراز الباروك والنهضة ، إضافة إلى الغابات الفريدة التي توجد في وسط المدينة ، وتوفر إطلالات بانورامية مما يجعل الأمر خيالي .

تشتهر هذه المدينة بمجموعة من المأكولات الشهية ، ويمكنك استخدام زيت بذور اليقطين في تحضير الأطعمة التي ترغب بها .

مدينة وورثيرسي للسياحة وركوب القوارب

تحتوي هذه المدينة على مجموعة من الكنائس الجميلة ، ويوجد بها بحيرة ورثيرسي الجميلة والتي تعتبر فرصة مناسبة للسباحة ولركوب القوارب والتجديف في الصيف ، والمميز بها هو كهف Griffen Stalactite الملون والذي يعطي لك فرصة للاستمتاع والاستكشاف ، وكذلك كاتدرائية جورك القديمة والتي تعود إلى القرن الثاني عشر ، إن هذه المدينة تعتبر واحدة من أفضل المدن التي تجعلك تخوض مغامرة رائعة .

مدينة بريجنز

توجد على الحافة الشرقية من بحيرة كونستانس والتي تعتبر وسيلة لرؤية إطلالات شاملة على جبال الألب السويسرية والألمانية ، وهذا الأمر يجعل منها واحدة من أهم وأجمل المدن التي يمكن زيارتها في النمسا ، حيث يمكنك التنزه حول المنتزه الجميل الذي يوجد على ضفاف البحيرة ، أو يمكنك ركوب التلفريك فوق جبل بفاندر لرؤية المناظر الخلابة لبحيرة كونستانس والاستمتاع بها .

وقمة الجبل تعتبر مكان مميز يمكن من خلاله الاستمتاع بوجبة غداء مع إطلالات خلابة ، والمشي لمسافات طويلة ورؤية هذه المناظر الممتعة ، والأوبرا والأوركسترا التي تتم في المهرجان السنوي في شهري يوليو وأغسطس ، والذي يتم في المنصة العائمة التي توجد على ضفاف البحيرة ، ويمكنك رؤية المناظر الخلابة والهندسة المعمارية وكذلك التاريخ والتراث الفني للمدينة التي توجد في المتاحف وفي المباني الجميلة في جميع أنحاء المدينة .

زيل أم سي وعجائب جبال الألب البكر

تحتوي على الكثير من منحدرات التزلج المميزة هذا بجانب المياه الزرقاء النقية التي توجد في بحيرة زيل أم سي وتضفي عليها جمالًا ، إضافة إلى جبال سالزبورغ الخلابة ؛ لهذا فإن هذه المدينة تعتبر واحده من أفضل المدن في النمسا والتي تجعلك تشعر بالاسترخاء عند رؤية الجمال الطبيعي .

كذلك فإن ركوب الدراجات على طول البحيرة الحالمة أو السباحة في الماء الأزرق الساحر يعتبر من أكثر الأمور الممتعة التي تقوم بها ، أو يمكنك احتساء كوب من القهوة في أحدث المقاهي ورؤية هذه المناظر الخلابة .

زيلامسي و كابرون عروس الارياف النمساوية - ترافيل ديف

هوهر داخشتاين وأعلى جبال الألب

توجد هذه المدينة على حدود النمسا العليا وستيريا وسالزبورغ و هوهر داتشستين التي تعتبر ثاني أعلى جبل في جبال الألب الشمالية ، ويحتوي الجزء العلوي على مجموعة من المناظر الخلابة ، وما يضفي عليها جمالًا هي الجسر المعلق والممر المنحدر وتسلق الصخور وقصر الحليد وغيرها من الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها في النمسا .

فندق س أو أو إي إي ألبين داخشتاين (النمسا غوساو) - Booking.com

شلالات كريمل

تعتبر هذه الشلالات هي الأعلى في النمسا ، ويعتبر من أكثر الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها ، والأمر يتطلب المشي لما يصل إلى 4 كيلومتر ورؤية أماكن رائعة للذهاب إلى هذه الشلالات ، ويتطلب الأمر ساعة ونصف للوصول إلى أعلى مستوى في هذه الشلالات ، يعتبر من أشهر الأماكن في النمسا .

شلالات كريمل الاستكشاف الأروع للحياة المائية | مجلة الرجل

فورارلبرغ أرض الجبال

توجد هذه المدينة في غرب النمسا وهي دولة مشتركة في حدودها مع ألمانيا ، ومن أكثر ما يميزها التضاريس الجبلية بها ، وتشتهر بمناظر جبال الألب الرائعة بها هذا بجانب رؤية منتجعات التزلج على الجليد التي كانت سبب في أن تصبح من أشهر المدن في النمسا ، وتحتوي على أكبر بحيرة في وسط أوروبا والتي يطلع عليها بحيرة كونستانس . [1]

تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الجبلية المميزة بها والتي تزيد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند الذهاب إلى مدينة فورارلبرغ ، والمشي لمسافات طويلة سوف يجعلك تشعر بالاقتراب من الطبيعة ، أو يمكنك ركوب التلفريك لمشاهدة المناظر الرائعة بها ، وهي تحتوي على مجموعة من المتاحف التي تزيد من عامل الجذب السياحي بها .

Mehrerauer Seeufer - Bregenzerachmündung - Naturvielfalt

مدينة بيرتساو

تعتبر  مدينة بيرتساو مصدر جذب إلى السياح من جميع أنحاء العالم ، وتحتوي على الكثير من الأماكن الزراعة التي تضفي عليها جمالًا وتميزًا ، ويمكنك رؤية بحيرة بيرتاسو والاستمتاع بها ، وحديقة كورنديل ويوجد لها الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها مثل السباكة وركوب التلفريك . [1]

أسماء أجمل أماكن السياحة في بيرتساو النمسا - موسوعة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق