أفضل تطبيقات الايفون المجانية

كتابة ماريان ابونجم آخر تحديث: 10 أغسطس 2020 , 03:53

هاتفك قادر على القيام بأي شيء تقريبًا هذه الأيام ، بدايةً من  فورمات الايفون إلى ابسط بحث عن الوصفات. إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad ، فإن متجر تطبيقات Apple يقدم مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية لتنزيلها والاستمتاع بها. مع توفر العديد من التطبيقات المتنوعة ، وفي العديد من الفئات ، أيضًا نظرًا لأن الأسعار يمكن أن تتفاوت بين الخيارات المختلفة ، فأي منها يستحق التكلفة وتحميلها بمقابل والبعض يستحق ان يكون مجانًا. لذا قد جمعنا أفضل التطبيقات ، ونعرض الخيارات التي تتفوق على البقية. [1]

تطبيقات الايفون المجانية

  • هي مجموعة من التطبيقات للiPhone المجانية ، بما في ذلك برامج تحرير الصور والفيديو ، والتطبيقات الصحية ، ومشغلات الموسيقى ، وغير ذلك الكثير والكثير.
  • إذا كان لديك جهاز iPhone ، وقد دخلت في ازدحام متجر تطبيقات Apple ، التي تضم أكثر من مليون تطبيق. ومنها تطبيقات أكثر من رائعة ، والكثير منهم مجاني . لذا عليك أن تفحصهم لتصل إلى الأفضل لاحتياجاتك . لحسن الحظ ، هذا ما نحن هنا من أجله ، لذا سيتم إدراجها هنا حتى تتمكن من معرفتها والاستفادة منها .
  • يتم تصنيف التطبيقات إلى فئات سهلة الاستخدام ، لذلك سواء كنت بحاجة إلى محرر صور مجاني أو تطبيق ترجمة أو التنقل عبر الأقمار الصناعية أو أي شيء آخر ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى الفئة ذات الصلة وأختيار ما
    يناسبك. [2]

أفضل تطبيقات الايفون المجانية

Photoshop Camera

هو عالم بعيد عن تطبيق Photoshop الذي يوجد على الحاسب الآلي أو iPad ، والذي يظل أداة احترافية متطورة من المحتمل أن تحير وتثير الإعجاب بنفس القدر . وبدلاً من ذلك ، فإن Photoshop Camera  تهدف إلى تسجيل اللحظات العفوية الإبداعية ، وهي طريقة لإضافة الابداع والخيال حتى لكل اللقطات. يعمل هذا التطبيق المجاني للiPhone  ، ويطبق من خلال وجود فلاتر وتأثيرات مباشرة على كل ما تراه من خلال كاميرا iPhone.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل صورة موجودة على الجهاز وجعل التطبيق يحولها إلى صورة مختلفة وبها العديد من التعديلات . هذا لا يعني أن Photoshop Camera لا يهدف إلى التقليد . لكن توجد فلاتر لتحسين لقطات المناظر والطعام . ولكن هذا التطبيق يكون في أكثر حالاته الممتعة وأهمية عندما تقوم بتحويل كل ما هو أمامك إلى صورة ابداعية خيالية ، وخاصةً عندما تكون هناك مناظر عملاقة متضمنة في منظر طبيعي عادي.

YouTube

لقد مر وقتًا صعبًا على نظام التشغيل iOS ، بعد أن اختفى وفقًا لشركة Apple في نظام التشغيل iOS 6. لحسن الحظ ، أعاد Google ذلك. إنه تطبيق آخر ربما تعرفه بالفعل والذي يرجع تاريخ اصداره إلى عام 2005. لذلك يستخدم الكثير من الأشخاص YouTube وتحميل مقاطع الفيديو على أساس يومي ، لذلك هناك قدر هائل من مقاطع الفيديو المتاحة للجميع من المدونين في كافة المجالات ، لخبراء ألعاب الفيديو ، للأشخاص الذين يرغبون في تفكيك الهواتف.

يتميز الآن بـ YouTube Premium ، وهي خدمة قائمة على الاشتراك الغير مجاني تسمح بتنزيل قوائم التشغيل وعرضها في وضع عدم الاتصال ، ومشاهدة خالية من الإعلانات ، وتشغيل الفيديو مع شاشة مقفلة. وللحصول على ذلك ، سيكلفك الأمر دفع 12 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، ولا يزال YouTube المجاني ممتازًا  ، لذلك لا تشعر أنك تفوتك الفرص إذا لم تكن على استعداد للدفع.

Plays: animation design kit

بإمكانها “رفع مستوى التعبير عن نفسك” و “جعل المحتوى الخاص بك جميلاً”. في الواقع ، إنه هذا التطبيق المجاني للiPhone  يتيح لك كتابة رسالة صغيرة (140 حرفًا أو أقل ، مثل Twitter ) ، ثم إلقاء الأحرف حول المكان. ومن خلال هذا التطبيق ، يمكنك تحديد الخط ونمط الرسوم المتحركة ونمط الخلفية (الذي يتم تحريكه أيضًا) . وكل هذا يحدث بشكل افتراضي ، تحصل على تكوين مربع مناسب لـ Instagram ، لكن الزر يتيح لك التنقل بين مجموعة من البدائل. يوفر هذا التطبيق عدد غير قليل من أنماط الرسوم المتحركة والخلفيات الرائعة ، ويمكن أن ينتهي بك الأمر من خلال هذا التطبيق إلى الحصول على مقطع فيديو جذاب لمشاركته عبر الإنترنت.

iOS essentials

إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات حول ماهية Google . قد لا يكون هذا التطبيق متوفر في الوقت الحالي على أجهزة Android ، إلا أن تطبيق Google موجود تمامًا في الوقت الحالي على نظام التشغيل iOS ، ويوفر جميع قدرات البحث فائقة القوة التي توقعتها من موقع قوقل . ربما تكون أفضل طريقة للعثور على أي معلومات ، سواء كان ذلك من فاز بكأس العالم لكرة القدم عام 1958 (البرازيل) ، أو المطاعم القريبة التي لا تزال مفتوحة وتستقبل الطلبات . تتم مزامنة بياناتك من حسابك في Google ، وستدفع أي أخبار أو أحداث تعتقد أنك قد تجدها مهتمة في مقدمة التطبيق عند طرحها. تطبيق ممتاز ، ودائما يستحق التنزيل.

Google Chrome

Google Chrome هو ترقية لتطبيق Safari الافتراضي من Apple يشمل كل الطرق تقريبًا. تتم مزامنته عبر أجهزة متعددة ، بحيث يمكنك الوصول إلى السجل أو الإشارات المرجعية من أي جهاز. هل تحتاج إلى سحب موقع الويب الذي كنت تبحث عنه منذ أسبوع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فلن تجد أي مشكلة ، وذلك بسبب ذاكرة Chrome. يتضمن أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك الإكمال التلقائي لشريط البحث وخدمات حفظ البيانات وعلامات التبويب غير المحدودة. فقط تذكر تنظيف علامات التبويب الخاصة بك من حين لآخر ، لا يحتاج أحد إلى 80 علامة تبويب مفتوحة.

Houseparty

إنه أكبر تطبيق في العالم الآن ، والسبب هو أن Houseparty يجعل من السهل جدًا الاتصال بالأصدقاء والأحباء وأنت مرتاح في منزلك. بدلاً من الاعتماد على لإجراء مكالمات وانتظار دخول الأصدقاء ، يعمل Houseparty بطريقة غير تقليدية . عندما يتصل أصدقاؤك بالإنترنت ، سينبهك Houseparty ، ويمنحك خيار الانضمام إلى أي مكالمات جارية ، أو بدء مكالمة خاصة بك. يحتوي أيضًا على ألعاب واختبارات لتمضية الوقت مع أصدقائك.

Marco Polo

تطبيق دردشة فيديو في سياق التطبيق الشهير ، Marco Polo هو تطبيق دردشة الفيديو المثالي للأشخاص المشغولين. بدلاً من الانتظار حتى تكون جاهزًا تمامًا لإجراء مكالمة في نفس الوقت ، يسجل Marco Polo مقطع الفيديو الخاص بك ويرسله كلما كان لديك مقاطع جديدة، ويغير بشكل أساسي مفهوم الدردشة المرئية المباشرة إلى خطاب فيديو . عندما يكون المستلم (أو المستلمين) جاهزين لمشاهدة الفيديو الخاص بك ، يمكنهم تحميله والرد عليه . أداة دردشة جماعية ممتازة ، Marco Polo هي الأفضل عندما لا تكون الدردشة النصية غير معبرة بدرجة كافية ، ويكون الاتصال عبر الفيديو المباشر صعب.

Discord

إذا كنت ترغب في إعداد مجموعة دردشة أو تبحث عنها لمجموعة من الأشخاص ذوي التفكير المماثل ، فإن Discord هو السبيل للذهاب. إنه متعدد الأنظمة الأساسية بالكامل ، لذا يمكنك الانتقال من هاتفك إلى الكمبيوتر ، والعودة مرة أخرى دون أن تفقد لحظة من الاتصال بالتطبيق ، ويحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها من تطبيق الدردشة. حتى أنه يحتوي على دردشة صوتية ، يمكنك الانضمام إلى المجموعات بسهولة من خلال رابط الخاص به ، مما يجعل من السهل الانضمام إلى أصدقائك.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق