معلومات عن شركة دوبلي

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 13 أغسطس 2020 , 21:04

 شركة دوبلي هي شركة تسويق عالمية تقدم للأشخاص من جميع مناحي الحياة الفرصة لبناء حياة مهنية أو عمل تجاري ذو دخل ثانٍ من خلال تحقيق أرباح من ملايين المنتجات والخدمات التي يشتريها الأشخاص عبر الإنترنت يوميًا ، وتركز إستراتيجية العمل في Dubli على مكافأة الأشخاص على جهودهم التسويقية من خلال برنامج دخل قائم على الإحالة ، ونتيجة لذلك أصبحت شبكة دوبلي أكبر شركة تجارة إلكترونية بيعًا مباشرًا في العالم ، وتخلق شبكة دوبلي فرصًا هائلة لرواد الأعمال لبناء منظمات توزيع عالمية تركز على بيع مجموعة متنوعة من العضويات لـ DubLi ، الوجهة النهائية للسفر والتسوق والترفيه في العالم عبر الإنترنت ويوفر الإعلان الشفهي ، وهو أكثر أشكال البيع المباشر فاعلية ، ويعتبر الأساس لتوجيه المعاملات إلى DubLi.com من خلال العضويات ومبيعات المنتجات وتسمح الإيرادات المتأتية من معاملات هؤلاء الأعضاء عبر الإنترنت للزملاء ببناء مهنة مجزية أو مصدر دخل ثانٍ قوي.

ما هي شركة دوبلي

تم إطلاق شركة DubLi في عام 2003 ، وهي شركة تسويق عالمية متخصصة في تقديم صفقات استرداد نقدي رائعة على العناصر من تجار التجزئة عبر الإنترنت ، وفي البداية ، بدأت الشركة في عالم المزادات ، ولكن في عام 2014 قررت الشركة التركيز بشكل أساسي على ترسيخ وجودها في مجال صفقات الاسترداد النقدي ، كما أنهم يديرون شبكة تسويق عبر الإنترنت تتيح للأفراد جني الأموال عن طريق جلب عملاء أو شركاء جدد إلى الشبكة. اليوم ، أصبحت دوبلي أكبر شركة في العالم تعمل في قطاع التجارة الإلكترونية للبيع المباشر.

وتقوم Dubli بتسويق نفسها كبوابة تسوق للمزاد العكسي مع فرصة عمل مرتبطة بشركة Dubli Business Network Associates المحتملين.

ويقع مقر دوبلي في أوروبا ولديها سوق في أوروبا والولايات المتحدة ومؤخراً في أستراليا ، ويبدو أيضًا أن لديهم نوعًا ما من الماضي الفاشل في الصين.

نظام الاسترداد النقدي في شركة دوبلي

تقدم دوبلي للأشخاص منتجات يشترونها على أي حال ، ولكن عند الشراء من خلال رابط DubLi ، يمكنك أيضًا استرداد نقود ، ويمكن لأي شخص الاستفادة من نظام DubLi Cashback من خلال التسجيل للحصول على عضوية على DubLi.com وأن يصبح عضوًا مجانيًا في شبكة DubLi ، وتتراوح صفقات الاسترداد النقدي بين 7 و 14 بالمائة ، ويمكن للأعضاء تجميع استرداد نقدي شهريًا على جميع المشتريات التي تم إجراؤها ، ويمكن التحقق من النسب المئوية لمبالغ الكاش باك بجوار اسم كل تاجر.

بالنسبة للمستهلكين الذين يرغبون في الاستفادة من الميزات الإضافية وتجارب المستخدم ، بالإضافة إلى كسب نقود أكبر ، يقدم DubLi.com حزم عضوية ذات قيمة مضافة ، ويحافظ الموقع على تكاليف التشغيل إلى الحد الأدنى من خلال عدم الاحتفاظ بالسلع المادية في قوائم الجرد الخاصة بهم ، أعضاء VIP مؤهلون للحصول على استرداد نقدي إضافي شهري بنسبة 6٪ ويمكن لأعضاء Premium كسب 4٪ استرداد نقدي إضافي.

يمكنك سحب استرداد النقود بعد 60 يومًا من الشراء ، وهناك العديد من الخيارات للسحب مثل بطاقة الخصم DubLi أو Global Bank Transfer أو eWallet Transfer.

فرصة الأعمال في دوبلي

تسمح DubLi لشركائهم بالحصول على العديد من المزايا ومشاركة نجاحهم ، وتمتد خطة التعويض الخاصة بهم إلى خمسة مستويات عميقة ، من عضو بسيط في الفريق وقائد الفريق إلى منسق الفريق ومدير المبيعات ،وتعتمد الأموال التي يمكن جنيها على عدد شركاء DubLi الذين تقوم بتجنيدهم للشبكة ، ويتم التعويض ليس فقط عن أنشطة المستخدمين النهائيين المباشرين المحالين من قبل الشخص ولكن أيضًا من الأعمال الناتجة عن الإحالات الخاصة بك.[1]

اعتمادات دوبلي

 قلب نموذج أعمال Dubli هو نظام الائتمان الخاص بهم ، تبلغ تكلفة الائتمان الواحد تقريبا 0.80 سنتًا ويمكن استخدامه في أي من نموذجي المزاد المقدمين من Dubli.

يتم شراء الاعتمادات من قبل Dubli Business Associates ثم إعادة بيعها لعملاء التجزئة ، ثم يستخدم عملاء التجزئة الائتمانات للمشاركة في مزادات عروض Dubli.

مزايا شركة دوبلي

  • يمكن الحصول على أموال عندما تفعل أنت والآخرون ما يفعلونه بالفعل.
  • جميع المنتجات المعنية هي اسم العلامة التجارية.
  • يمكن كسب المال من صفقات استرداد النقود وأيضًا من خلال تقديم مشتريات نقدية للآخرين.
  • يمكن الحصول على حصتك في سوق عالمي بقيمة 300 مليار دولار.[1]

مزادات دوبلي إكسبرس

في مزادات Dubli Xpress ، يتم تعيين العنصر بسعر بدء ثابت ، يمكن لمقدمي العطاءات بعد ذلك استخدام الائتمانات لعرض السعر الحالي لعنصر ما ثم تحديد ما إذا كانوا يريدون شرائه أم لا.

كل رصيد يتم إنفاقه لعرض السعر الحالي لعنصر ما يقلل سعر البيع الحالي بمقدار 25 سنتًا ، بمعنى آخر تم تسعير عنصر مبدئيًا بسعر 5.oo دولار ، ويمكنك إنفاق رصيد والحصول على عرض سعر العنصر ، والذي أصبح الآن 4.75 دولارًا ، إذا قمت بالمرور وجاء شخص آخر واختار إنفاق رصيد وعرض السعر الذي يراه الآن مقابل 4.50 دولار وما إلى ذلك.

تجدر الإشارة إلى أنه إذا لم تشتري العنصر ، فإن الرصيد الذي يتم إنفاقه لعرض السعر الحالي هو أموال ميتة ، أو لوضع ربح نقي لـ Dubli بدقة أكبر.

المزاد العلني في دوبلي

في مزادات Dubli الفريدة من نوعها ، يتم بيع العناصر بالمزاد العلني في غضون فترة زمنية محددة ، وهذه المهلة معروفة لمقدمي العطاءات والفائز بالمزاد هو الشخص الذي لديه أقل عرض فريد ، يمكن تقديم العطاءات بزيادات قدرها 0.25 سنت.

لنفترض على سبيل المثال أنه لا يوجد أحد يقدم عروض أسعار أعلى من 5.00 دولارات أمريكية لعنصر ما ، ولكن كل عرض بمبلغ 5. أو أقل له عدة مزايدين.

مرة أخرى ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا لم تفز بالمزاد ، فستذهب الأموال التي تنفق على المزايدة ، بالنسبة للعناصر التي تكلف مئات أو آلاف الدولارات والقدرة على تقديم عطاءات متعددة في وقت واحد حتى 1000 دفعة واحدة ، فقد ينتهي الأمر بأن يكون هذا مشروعًا مكلفًا.

من منظور شريك العمل ، يبدو أن هناك مستوى من المخاطرة من حيث أنك تتداول السلعة الافتراضية لائتمانات Dubli ، والتي ترتبط قيمتها مباشرة بالشركة نفسها.[2]

مخاطر الانضمام لشركة دوبلي

  • يتم تقديم طلبًا بعملة قابلة للتداول وفي المقابل تتلقى أسهمًا افتراضية لا تساوي شيئًا في حالة إفلاس دوبلي ، هذا هو الخطر الأكبر الذي يجب على الناس أخذه في الاعتبار عند اتخاذ قرار الانضمام إلى Dubli.
  • بالنسبة للمشترين والعملاء المحتملين إذا كنت شريكًا في العمل ، تكمن المخاطرة الحقيقية للغاية في أنه نظرًا لطبيعة مزادات Dubli ، من السهل جدًا ضخ الكثير من الأموال فيها وعدم الفوز بأي شيء.
  • في حين أن تجربة التسوق على Dubli قد يطلق عليها اسم المتعة ، فإن إنفاق المال وعدم وجود ما يظهره من أجل ذلك لا يمثل حقًا نموذجًا ناجحًا لإرضاء العملاء على المدى الطويل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق