كتالوج الوان مطابخ الوميتال

كتابة manar آخر تحديث: 16 أغسطس 2020 , 21:02

المطابخ هي المكان الذي تحدث فيه الحياة، حيث يتم تحضير وجبات العشاء العائلية، وتعليم أطفالك كيفية الطهي، حيث يمكنك العمل على تحويل أي غرفة كبيرة في المنزل من خلال اختيار لون طلاء مشرق ومميز يعطي بهجة وألوان مفرحة ورح مختلفة للمطبخ، فإذا أردت الحصول على مطابخ مودرن .

الوان مطابخ الوميتال

هل تقوم ببناء منزل جديد وتخطط لمطبخ أحلامك، أو ربما ترغب في الحصول على مظهر جديد ومختلف لمطبخك الحالي، فالمطبخ هو قلب المنزل، هو المكان الذي ستقضي فيه أنت وعائلتك الكثير من الوقت ، وحيث من المحتمل أن ينتهي المطاف بضيوفك بالتجمع بداخله، يجب أن تكون هناك مساحة تشعرك بالترحاب والاسترخاء وتوفر أيضًا الأسلوب والشخصية التي تريد أن يعكسها منزلك.

هل تريد مطبخًا خفيفًا وجيد التهوية؟ مساحة سعيدة وغريبة؟ أو مطبخ ريفي دافئ؟ بغض النظر عن المظهر ، يجب أن تكون نقطة البداية في إنشاء لوحة الألوان، و سيكون دائمًا مظهرًا كلاسيكيًا خالٍ من الزمان ، لكن لا تخف من إحضار بعض الألوان ، حتى في المطبخ الصغير، لون الطلاء الخاص بمطابخ الوميتال ومزجه مع ألوان الطلاء الخاصة أو الديكورات يعطي مظهر مختلف ويخفي معه عيوب مطابخ الوميتال

تتمثل إحدى طرق إحداث التأثير الأكبر في طلاء خزائن المطبخ، سواء كان ذلك يرسم داكنًا بلون أبيض ناصع لتفتيح مساحتك ، أو يأخذ الخزائن البيضاء إلى لون عميق مشبع يخلق مطبخًا دافئًا ومريحًا ، أو حتى طبقة جديدة من اللون الأصفر الفاتح أو الأزرق لإضفاء لمسة شخصية ، سيؤدي تغيير لون خزائن المطبخ إلى تحويل غرفتك على الفور، فإذا كنت تخطط للذهاب إلى مسار DIY ، فلابد أن تتعرف على مجموعة من النصائح حول كيفية اختيار ألوان مطابخ الوميتال.[1]

كتالوج الوان الوميتال

رمادي دافئ

يتميز مطبخ مارثا ستيوارت بنبرة محايدة بسيطة تقول إنها مستوحاة من الجمال فهو عبارة عن مزيج من أزواج الرمادي الدافئ بشكل جيد مع تجهيزات المطابخ النحاسية.

الاخضر المائي

بدأ مخطط الألوان المتناغم لهذا المطبخ بأرضية مطلية باللون الأزرق والأخضر مستوحاة من المناظر الساحلية المحيطة، ثم اختارت المصممة هادلي ويجينز مارين ما أسمته “أزرق الطيار” للالومتيال، إنه مكمل مثالي للنغمات الخشبية الدافئة للحظيرة المحولة.

 

كناري أصفر وأزرق

لا تنظر إلى أبعد من وعاء الأواني الصفراء الكلاسيكية لإثبات أن اللونين الأزرق والأصفر يصنعان مزيجًا ريفيًا خالصًا ، فالمطبخ الذي تبلغ مساحته 98 قدمًا والذي يتميز بخزائن صفراء الكناري وبلاط أسمنتي يشبه اللحاف، النطاق الصغير 20 بوصة يزيد من مساحة الالومتيال في المطبخ الصغير.

 

اسود صافي

عندما انتقلت صاحبة المنزل بيلي مكارثي إلى منزلها الريفي في تكساس الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان ، كان الجدار باللون البيج الممل والالوميتال الذي يختلف في الارتفاع، كان أبيض، يقول بيلي: “بدا أن طلاء كل شيء باللون الأسود طريقة جيدة لجعل الخزانات تنسجم مع الحائط”، لقد قامت بتوازن اللون الداكن مع أسطح عمل الجزار والأجهزة النحاسية والإضاءة.

 

رمادي ناعم داكن

عندما تريد إضافة القليل من اللون ولكن لا تريده أن يطغى ، انظر إلى رمادي داكن ناعم، يضيف اللون المحايد الجذاب لونًا دافئًا ولكن متجدد الهواء، إنه لون يتناسب أيضًا بشكل جيد مع الخزائن الالوميتال الملطخة.

ازرق فاتح

مصمم الملوك لين سارة اختار اللون الأزرق هادئ للرفوف، بين قوسين، والجدران، هذا المطبخ، والإقراض المزيد من التماسك إلى الفضاء.

أصفر مشمس

وجدت المصممة أليسون كاندلر وصاحبة المنزل جين تشياريلي الظل المشمس المثالي لجزيرة المطبخ في مزرعة جين كاليفورنيا المشرقة عن طريق سحب رقائق الطلاء من الألوان التي جعلت جين تشعر بالسعادة، ثم وجدوا طرقًا لدمج الألوان في المطبخ لإنشاء مظهر ملون بقدر ما هو بهيج، يضيف البروز المنسوج الأسود عنصرًا أساسيًا إلى الفضاء بلون الحلوى.

الأخضر الرمادي

اختارت المصممة هايدي كايلير لونًا أخضر هادئًا أي رمادي قليلًا وأزرق قليلاً للخزائن ذات طراز شاكر تقول هايدي: “إنها تتغير مع الضوء، إنها أيضًا تبدو تقليدية بالنسبة لي ، وهذا ما أردته حقًا”، أزواج الألوان بشكل جيد بشكل خاص مع أسطح من الحجر الأملس وسحب ومقابض نحاسية غير مصقولة، يضيف البلاط السداسي من تيرا كوتا مقاس 6 بوصات ثراءً مميزًا إلى المطبخ ذي الطبقات الفنية.

أوف وايت

عندما يكون لديك الكثير من الخزائن في مطبخك ، يمكن أن تبدو الجدران البيضاء النقية قاسية للغاية ، خاصة إذا كنت تريد مظهر مطبخ ريفي، بدلاً من ذلك اختر اللون الأبيض الدافئ الذي يحتوي على لمسة من اللون الرمادي فقط للحصول على لون يكمل درجات الألوان الخشبية ويعمل بشكل جيد مع الألوان المحايدة الدافئة الأخرى.

أزرق فيروزي

لا يمكنك اختيار لون أزرق أفضل من لون الطلاء الأصلي الموجود على ألواح اللسان والأخدود التي تم إنقاذها، تكمل النغمة الفيروزية الأجهزة ذات اللون الأصفر الزبدي وأرضيات الصنوبر المعقدة وخزائن خشب الحظيرة لإنشاء مطبخ ريفي ساحر على طراز المزرعة.

أبيض ناصع

لا يوجد شيء أبدي ، ولكنه منعش تمامًا ، أكثر من مطبخ متجدد الهواء أبيض بالكامل، يعمل المظهر بشكل جيد بشكل خاص مع المطابخ ذات القوام المتنوع (سواء بالمعنى الحرفي أو البصري) ، مثل الجدران المكسوة بالألواح الخشبية والرفوف المفتوحة في هذا المطبخ الحالم ، والتي تحافظ على المساحة البيضاء بالكامل من الشعور بالحدة .

الاخضر الناعم

استخدم أصحاب المنازل في هذا المطبخ الكلاسيكي المصمم على طراز المزرعة لون طلاء أخضر ناعم على كل من الجدران المكسوة بالألواح والخزائن لخلق بيان ممتع لا يغلب، اللمسات المحايدة مثل عوارض الجوز المستصلحة وأسطح الغرانيت المصقولة والأرضيات الصخرية تأخذ الباستيل من الحلو إلى الخالدة والمتطورة.

اخضر الغابة

يختار معظم الناس اللون الأبيض في المطبخ ، لكن هذا المطبخ الريفي مغمور بألوان متقاربة، الخزائن المغطاة بألواح مطلية باللون الأخضر الترابي بينما لوح التنوب بلون بني ذهبي، مما يمنح المطبخ الصغير الذي تبلغ مساحته 75 قدمًا مربعًا إحساسًا بصندوق الجواهر، يوفر حوض المئزر الأمامي العاجي اندفاعا من السطوع.

وردي باهت

إذا كنت ترغب في إحضار بعض الألوان إلى مطبخك ، لكنك لست مستعدًا تمامًا للالتزام الكامل ، احتفظ بالخلفيات الخالدة والأبيض ، ثم انتقل إلى الأجهزة والملحقات لإضافة لكمات من الألوان.

الخوخي

مطبخ الاستعراض هذا من تصميم ميشيل نوسباومر لا يخشى اللعب بالألوان، الخزائن ذات اللون الوردي الفاتح / الخوخي والخزائن المطلية باللون المائي العميق عاكسة ، مما يعني أنها تجعل المساحة تبدو كبيرة (مثل خدعة المرآة الكلاسيكية ، ولكنها ملونة!).

اللافندر

هذا المطبخ فريد من نوعه ولكنه خالٍ من الزمان ، ساحر ولكنه مؤرض، تكمل دوامات اللافندر للطلاء على خلفية كريمة الزبدة الثريا الزرقاء المتقنة أيضًا، ثم الخزانات الكلاسيكية المحايدة والجزيرة هي المساحة.[2]

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق