افضل العاب ps4 اون لاين

كتابة Yasmin آخر تحديث: 19 أغسطس 2020 , 23:04

لمن يمتلك جهاز بلايستيشن 4 ويبحث انواع اشتراك بلايستيشن وبعض الألعاب المفضلة والمحببة إليه حيث إن جهاز بلايستيشن 4 غالباً لا يتضمن سوى عدد قليل من الألعاب منها لعبة Marvel’s Spider-Man ولعبة God of War و لعبة Horizon Zero Dawn، وغيرها من الألعاب الأخرى التى قد لا تنال الإعجاب كثيراً بما يدفع صاحب الجهاز للبحث حول أفضل الألعاب الجديدة لبلاي ستيشن 4 لعام 2020 التي يكون هناك حاجة إليها قبل إصدار الجهاز الجديد بلايستيشن 5 والذي يتوقع إصداره أثناء ذلك العام.

وفي جميع الأحوال سواء كان الجهاز من نوع بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو فمن قبيل الأمور الضرورية أن يتم البحث حول المزيد من الألعاب عبر شبكة الإنترنت وتحميلها للحصول على الاستفادة القصوى وأكبر قدر من المتعة من جهاز PS4 الذى يقدم أفضل تجربة لممارسة الألعاب بشكل خيالى وأفضل كثيراً من كافة الأجهزة الأخرى من ذات الفئة.

ألعاب بلايستيشن 4 اونلاين

هناك العديد من أن الألعاب المتنوعة والمناسبة مع جميع الأذواق حيث يوجد ألعاب كرة القدم وألعاب مغامرات، ألعاب قتال واطلاق النار، وألعاب السباق،  فمثلاً :

  • لعبة أساسنز كريد أوديسي التى تمثل واحدة من أقوى ألعاب الأكشن
  • لعبة Call of Duty الشبيهة للعبة ببجي وتعد من أفضل ألعاب القتال التي حصلت على جائزة أكثر الألعاب التي تم تحمليها خلال عام 2019 .

كذلك من المتوقع ظهور العاب افضل من تلك على بلايستيشن 5 الجديد .

افضل العاب بلايستيشن 4

لعبة FIFA 20

يمكن تجربة لعبة FIFA 20 الجديدة على جهاز البلايستيشن وهى لعبة فيديو تدعم العمل عبر العديد من المنصات التي تتضمن إكس بوكس1، بلاي ستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز، ونينتندو سويتش، ولابد فيها من استخدام المهارات الفردية  لتسجيل الأهداف وتجاوز اللاعبين أو خلال ممارسة اللعبة على شاشة جهازك البلايستشن.

حينما يتم البدء في تشغيل اللعبة عبر الجهاز تصبح أكثر واقعية وكأن اللاعب يشاهد مبارة كرة قدم حقيقية، وقد تم إجراء الكثير من التحسينات لتقديم واقعية أكبر داخل الملعب، وتقديم واقعية أكبر فيما يتعلق بالتعامل مع حراس المرمى وتسجيل الأهداف ولا يتوقف الأمر على ذلك فقط بل إن اللاعب يكون مطالب كذلك باختيار وتحديد وجهة محددة لتسديد الأهداف بما يجعل التهديف من خارج منطقة الجزاء يصبح  شديد الصعوبة حينما تتم مقارنته بالنسخ التي سبقته من سلسلة ألعاب فيفا .

بينما فيما يتعلق بعمليتي الهجوم والدفاع، سيجد اللاعب واقعية أكبر من حيث تنظيم الخطوط والتحكم باللاعبين أثناء الهجوم من قبل الخصم الخصم والتحكم في خط هجوم الفريق الخاص باللاعب وتنفيذ الهجوم المضاد السريع، وبالطبع سيصبح للمعالج السريع أفضلية بالأخير. [1]

لعبة Control

لعبة كونترول “Control” تعد واحدة من أفضل وأقوى ألعاب القتال والأكشن وقد ظهرت تلك اللعبة خلال العام الماضى 2019، وتنصب فكرة اللعبة حول القبض والقضاء على كافة التهديدات الغير طبيبعة في مواجهة الفضائيين، حيث يصبح واجب أن يتقمص اللاعب دور البحث عن تلك الحوادث الخارقة للطبيعة أو الغير طبيعية ومن ثم محاولة القضاء عليها بدون أى خسائر مع إحراز النجاح، يوجد داخل اللعبة مبنى صغير مهجور وقديم ولكنه كبير من الداخل للغاية. [1]

هذا المبنى يبدو من الخارج صغير الحجم ولكنه في الواقع يتضمن وقوع العديد من الحوادث الغير طبيعية ومجموعة من الأشخاص القادرين على التحكم فى الزمن  الحقيقة، فى تلك الأثناء ينبغي على اللاعب المسارعة في محاولة اقتحام ذلك المبنى ومن ثم استكشاف هؤلاء الأشخاص ومحاولة القضاء عليهم ، حيث تتطلب لعبة الفيديو هذا التحكم والسيطرة على جميع الأشياء.

هي لعبة من أفضل وأقوى ألعاب الفيديو التي تدعم العمل على عدد كبير من المنصات منها PS4/Xbox One/PC، وفيما يتعلق متطلبات التشغيل فلابد أن يكون رام الجهاز على الأقل ستة عشر جيجابايت، ومساحة تخزين بحجم خمسة وخمسون جيجابايت، ومعالج من شركة إنتل أو من شركة ADM.

لعبة Call of Duty

من المعروف عن تلك اللعبة الغنية عن التعريف أنها واحدة من أكثر الألعاب التي تم تحميلها فى عام 2019 عبر متجر جوجل بلاى لأجهزة لأندرويد، والتي صنفت كأقوى بديل والمنافس للعبة “ببجى”، كما يعرف أن فكرة تلك اللعبة تدور حول قيام اللاعب بإنشاء شخصية تحمل اسمه لكي يخوض بواسطتها الحرب مع فريق مكون من ثلاث من الأصدقاء، كما يمكن يتم الاختيار من قبل الكمبيوتر بشكل عشوائى.

على اللاعب أن يقوم بتحديد مكان النزول بالخريطة ومن ثم الانطلاق مع الأصدقاء فى تجميع معدات والقتال والحرب والزخيرة والبدء بقتال الأعداء إلى أن يصل اللاعب للنهاية، فهي لعبة صعبة وقوية للغاية لكن بالبداية واللعب لازال مبتدأ ليس ذو خبرة سيجد أن اللعبة سهلة ولكن كلما تقدم بالمستوى كلما لاحظ زيادة الصعوبة فى مقاتلة الأعداء حتى الوصول للفوز بالنهاية .

ينبغي على اللاعب التركيز دوماً على المهام الاسبوعية والمهام اليومية إذ تعمل اللعبة على رفع RP والتقدم إلى المستوى التالي للحصول على العديد من الصناديق التي تحتوي ملابس جديدة كما يكون في الإمكان تلوين الأسلحة، وكلما ارتفع RP كلما أصبح  القيام بالعديد من الأمور الأخرى ممكناً التي من أهمها شراء ملابس جديدة، يجدر الإشارة إلى أن اللعبة تدعم العمل على PS4 Pro وتدعم 4K ولكنها لا تدعم HDR عموماً لابد أن تكون أكثر سرعة وذكاء خلال ممارسة اللعبة لكي يصبح من الممكن قتال العدو بدون التعرض إلى الموت. [1]

لعبة Uncharted 4 A Thief’s End

تقدم لعبة أنشارتد سلسلة من المغامرات الكلاسيكية والشيقة والجديدة خاصة بالنسبة لمن كان محب  لألعاب المغامرات، كما أنها تقدم نوع من القتال الشرس الأكشن مع الاعداء الذين يحاولون سرقة الكنوز والوصول إليها قبل اللاعب، الرائع فى اللعبة والمميز أنها من نوع ألعاب التخطيط الذي يسير على نهج واحد منذ البداية إلى النهاية.

كذلك فإن الشخصية تظهر بشكل تام وكامل خلال ممارسة اللعب،ولابد من استخدام الأسلحة المتعددة والنارية، والحصول على المزيد من الذخيرة الاسلحة عقب مقاتلة الأعداء كذلك، ويمكن استخدام القنابل اليدوية للتصويب على البراميل المتفجرة لقذف وقتال الأعداء.

ولا يتوقف الأمر على ذلك فقط بل إنه من الممكن أيضاً الحصول على القناصة ومن ثم المقاتلة بها عن بعد، إلى جانب وجود الأسلحة الثقيلة التي تستخدم خلال ممارسة اللعبة، وبالمقابل يمكن للاعب مقاتلة العدو بواسطة لكي يفقدوا الوعي أو القفز من مكان عالى على أحد الأعداء وضربه والقضاء عليه، إلى جانب إمكانية المراوغة من ضربات العدو بحيث لا يتعرض اللعب إلى الإصابة والموت في النهاية، تتطلب تلك اللعبة شاشة ذات دقة 2560 × 1440 بيكسل مع HDR و ثلاثين إطارًا بالثانية بمشغل واحد. [1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق