أفضل جوال في سرعة النت

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 19 أغسطس 2020 , 23:25

أصبحنا في عصر السرعة في كل شيء ولابد وأن نواكب تلك السرعة لكي نحقق النجاحات التي نريدها ، وأصبح الجميع بمختلف المراحل العمرية لا يستطيع الاستغناء عن الهاتف ولذلك أصبح الجميع مؤخرا يبحث عن الهواتف الذكية التي توفر له السرعة اللازمة لمتطلبات بداية من تطبيقات الجهاز من الألعاب وغيرها وحتى سرعة الإنترنت ، كذل الأمر فإن الكثير من المجالات والأعمال التي لابد من أن يتم إتمامها بواسطة الإنترنت ولذلك لابد أن يكون الإنترنت ذات سرعة عالية ، ولذلك أصبح الجميع يبحث عن الهواتف ذات الأسعار الاقتصادية والتي تتميز بجودة عالية في سرعة الإنترنت وأيضا تكون ذات شكل أنيق .

أفضل موبايل في سرعة النت

Samsung Galaxy J6

شركة سامسونج وهي لديها العديد من السنوات التي تعمل بها ولديها انتشار واسع في السوق ولديها أيضا الكثير من المتابعين في الكثير من أنحاء العالم ، فإذا كنت أنت تبحث عن هاتف ذكي اقتصادي ذات سعر منخفض وأيضا بجودة عالية مع سرعة إنترنت رائعة وفائقة ، كما تبحث عنها فهذا الموبايل هو من الجيل الرابع ، فإن Samsung Galaxy J6 هو منافس جيد للكثير من الهواتف التي لها أسعار عالية تفوق ميزانيتك المادية [1] .

وهي أيضا تكون بنفس سرعة الإنترنت إنها أرخص هواتف Samsung الذكية التي تتميز بشاشات Infinity Display ذات العلامات التجارية المعروفة بها شركة سامسونج ، ولها نسبة عرض على شاشة الهاتف تصل إلى ارتفاع تبلغ 18: 5: 9. ويتميز الهاتف أيضا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل .

حيث تتيح لك كلتا الكاميرتين معا التقاط صور رائعة بجودة ودقة عالية إذا كان ذلك في فترة النهار والليل الإنترنت فائق السرعة ، يتميز Galaxy J6 بمعالج Exynos 7870 SoC ثماني النواة يعمل الهاتف بنظام Android 8.1 وبصرف النظر عن هذا النوع من ذاكرة الوصول العشوائي المزود بها الهاتف بسعة 3 جيجابايت ، ومتغير الذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجابايت .

فهو متوفر أيضا بذاكرة وصول عشوائي يمكن إن تصل سعتها إلى 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت ، إنه هاتف ثنائي شرائح الاتصال ، وتدعم فتحات بطاقة SIM شبكة الجيل الرابع لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بالسرعة القصوى في تصفح الإنترنت في أي وقت ولا تتقيد سرعة الهاتف في الانترنت بسرعة الشبكة المحيطة التي يتواجد فيها  مستخدم الجهاز ، وإذا كنت قلقا بشأن العثور على أفضل صفقة على J6 فلا داعي للقلق ، حيث ستضمن لك CompareRaja حصولك على أفضل سعر عبر الإنترنت .

Oppo F7

يعتبر هذا الهاتف من افضل جوال من حيث عمر البطارية كما هو من ضمن الهواتف الذكية”selfie-expert” من Oppo اسما مألوفا في الهند. تم إطلاق هذه الفئة من الأنواع الحديثة من الجهاز F7 في مارس 2018 ، ويعتبر هو من أحدث العروض التي توجد في هذه السلسلة ، حيث يتميز الهاتف بكاميرا أمامية رائعة بدقة عالية تصل إلى 25 ميجابكسل وذلك لمساعدتك على التقاط أفضل صور السيلفي أثناء التنقل .

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Helio P60 ثماني النواة المتقدم ويعمل بنظام Android Orea لتقديم أفضل تجربة 4G ، كما أن لديها ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 6 جيجا بايت ومساحة تخزين عالية جدا داخلية تصل إلى 64 جيجا ، وفي بعض الإصدارات من هذه الأجهزة تزيد عن ذلك لمساعدتك على تخزين كل المحتوى المفضل لديك وتخزين جميع التطبيقات التي تريدها على هاتفك .

مع كل هذه المواصفات القوية وبطارية بسعة 3400 مللي أمبير التي تدوم طويلا ، فأنت على يقين من تجربة مستوى جديد تماما من الإنترنت مع Oppo F7 ولا تقلق بشأن الحصول على أفضل صفقة ، حيث تساعدك كومبير راجا على مقارنة الأسعار على بوابات مختلفة في نافذة واحدة قبل أن تتمكن من الشراء. تحقق من أفضل سعر الآن .

وهناك الكثير من أنواع الهواتف الآخرى ذات السرعة العالية في الانترنت مثل:

  1.  Samsung Galaxy A6 Plus (2018)
  2.  Nokia 6.1 (2018)
  3.  هاتف Samsung Galaxy J7 Prime
  4.  فيفو V5
  5.  Xiaomi MI Max Prim
  6.  لينوفو K3 نوت
  7.  Xiaomi Redmi Note 4G
  8.  مايكروماكس يو يوريكا
  9.  Moto E ( الجيل الثاني )
  10.  Lenovo A7000
  11.  Samsung Galaxy S8
  12.  Samsung Galaxy S7 Edge

أفضل الهواتف المحمولة في سرعة الشبكة

ابل ايفون اكس اس ماكس

مع ارتفاع الأسعار الخاصة بالهواتف المحمولة التي تتميز بميزة سرعة الشبكة والإنترنت ولكن هذا النوع وخاصة ذلك الإصدار من الهواتف المحمولة فإن السعر المحدد عند حوالي 1000 جنيه إسترليني ، فإن أحدث هاتف iPhone ليس رخيصا مقارنة بأسعار الهواتف العادية الأخرى ، لكنك لن تشعر بخيبة أمل من الأداء الذي يوفره لك الهاتف .

حيث يحتوي ذلك الاصدار من الهواتف على ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 4 جيجا بايت ، وهي كافية بشكل كبير لتشغيل جميع تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بتصفح الويب وغيرها الكثير من التطبيقات الخاصة بك التي تريد الاحتفاظ بها وتخزينها على هاتفك ، كما أن معالج الهاتف هو A12 Bionic الخاص به يجعل التجربة أكثر سلاسة وأسرع من أي جهاز iPhone جاء قبله .

يمكن أن يأتي أيضا بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت ، مما يتيح مساحة كبيرة لتخزين صورك فائقة الجودة بدقة 12 ميجابكسل يأتي بتصميم أنيق ورائع وشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة مثالية لبث ومشاهدة مقاطع الفيديو فائقة الدقة ، كما أن لديها أطول عمر لبطارية Apple على الإطلاق لهاتف ذكي ، وهو أمر اشتكى منه العملاء مع أجهزة iPhone من قبل ويمكنك إختبار سرعة النت عبر  موقع قياس سرعة النت stc .

Samsung Galaxy S10 Plus

بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي يتميز بها هذا الجهاز (RAM) التي تبلغ سعتها وتصل إلى 8 جيجابايت ، سيتمكن Galaxy S10 Plus من معالجة أكثر من ما يكفي من تصفح الويب أو التطبيقات التي يمكنك التعامل معها ، تأتي بعض الطرز مزودة بذاكرة وصول عشوائي ضخمة جدا حيث تبلغ 12 جيجابايت وهي كبيرة جدا. كما أنه يتميز بأحدث تقنيات Wi-Fi 6 .

والتي وذلك وفقا لشركة Samsung والتي ستعزز سرعات الإنترنت لديكبنسبة حيث تصل إلى 20٪. ومع ذلك ، ربما تحتاج إلى جهاز توجيه جديد في منزلك للاستفادة الكاملة من ذلك مع مجموعة شرائح Snapdragon 855 ، حيث يعد معالجها هو الأفضل على الإطلاق من بين الكثير من أنواع الهواتف التي تعمل بنظام Android وهو تقريبً بجودة معالج A12 Bionic .

كما هو موضح في iPhone XS Max. وهو يأتي أيضا بسعة تخزين 128 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت ، مما يتيح مساحة كبيرة للصور التي يمكن التقاطها من إحدى العدسات الثلاث التي تتميز بها الكاميرا واحدة مع عدسة مذهلة بدقة عالية تصل إلى 16 ميجا بكسل . [2]

واحدة من أروع مميزات Galaxy S10 Plus هي أنه يسمح لك بشحن أجهزة Samsung الأخرى لاسلكيا عن طريق إعادة الهواتف إلى الخلف ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى 30٪ على الأقل من البطارية على هاتفك الذكي حتى يعمل بجودة عالية كما هو .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق