عطر فيكتوريا سيكريت الاكثر مبيعا في العالم

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 25 أغسطس 2020 , 17:52

فيكتوريا سيكرت هي شركة تصمم وتصنع الملابس النسائية والملابس الداخلية ومنتجات التجميل ، هم معروفون أيضًا بإبداع بعض العطور المبهرة ، لديهم المئات من المجموعات للاختيار من بينها ، وكلها ذات عطور عالية الجودة ، وستجد نفسك في صراع لتحديد أيهما الأفضل.

عطور فيكتوريا هي بلا شك الأكثر شهرة وحبًا في جميع أنحاء العالم ، توسعت العلامة التجارية Victoria’s secret في كل مكان بمنتجاتها ، ويأتي كل عطر في عبوة مختلفة مع زجاجات جميلة ومجموعات مختلفة من العطور ، العطور متوفرة أيضًا في عطور قوية ورشاش ، مع وجود عدد كبير من العطور المتوفرة في Victoria’s Secret ، يصبح الاختيار صعبًا.

عطر فيكتوريا سيكريت الاكثر مبيعا في العالم

عطر Victoria’s Secret Forbidden

أفضل عطر تم إطلاقه هذا العام هو Victoria’s Secret Forbidden ، وتحتوي زجاجة العطر بسعة 50 مل على زجاجة أرجوانية مبهجة عليها نقش النمر ، الزجاجة متوفرة بحجم 100 مل أيضًا واكتسبت شهرة كبيرة بين عشاقها ، له رائحة جميلة تدوم طويلاً ويغطي بشرتك وما حولها برائحة التوت الأسود وخشب العنبر والياسمين والكمثرى الغريبة ، ويمكنك الحصول على المزيد من هذا العطر عن طريق شراء غسول Forbidden Fragrance Lotion و Fragrance Mist و Rollerball أيضًا.

عطرSexy Little Things Tease

عطر Sexy Little Things Tease الذي تم إطلاقه حديثًا مع مزيج مثالي من الفانيليا والكمثرى المجمدة وزهرة الغردينيا يأخذك إلى عالم جديد تمامًا من العطور ، رائحته تسبب الإدمان فهو حائز على العديد من الجوائز،  الزجاجة جذابة وتأتي باللونين الأسود والوردي ، يلف يجعله الأكثر شعبية.

عطر Incredible by Victoria’s Secret

من بين مجموعتها الرائعة من العطور تأتي Incredible by Victoria’s Secret التي تعد واحدة من أفضل انواع عطور فيكتوريا سيكريت  ذات الرائحة المميزة ، تمنح هذه الرائحة الزهرية والأنثوية والمثيرة شخصيتك منعطفًا جديدًا تمامًا ، العطر مثير للإعجاب حقًا ويتم ملاحظته حتى في الزحام ، العطر ليس طاغياً ومثالياً للارتداء في عشاء رسمي أو موعد ، فهو خليط رائع من الكمثرى المتلألئة ، وخشب الصندل ، والمغنوليا المتفائلة تجعل العطر لا يقاوم.

Incredible by Victoria’s Secret متوفر أيضًا في لوشن للجسم وللرائحة التي تدوم طويلاً ، يمكنك وضع المستحضر أولاً ثم العطر.

عطرVictoria Secret Heavenly 

هو أحد أفضل انواع عطور فيكتوريا سيكرت  ، تم صنع هذا العطر باستخدام الفاوانيا البيضاء والفانيليا والمسك الأبيض وخشب الصندل ، مما ينتج عنه رائحة رائعة.

برائحة ناعمة ولطيفة ، تأتي Heavenly في زجاجة أنيقة للغاية وهي واحدة من الإصدارات الشهيرة من Victoria’s Secret ، الرائحة دافئة ورائعة مع مزيج من الفانيليا والفاوانيا البيضاء والمسك الأبيض وخشب الصندل ، ومع مظهر الزجاجة السماوي ، ويتوفر Heavenly في منتجات التجميل الأخرى بالإضافة إلى غسول الجسم والرذاذ.

هذا عطر مناسب للنساء الأكبر سنًا ولكن يمكن استخدامه أيضًا من قبل الشابات ذوق الأذواق الناضجة ، يحتوي على رائحة بتوازن رائع عبارة عن جزء من الفاكهة وجزء من الأزهار ، يميل إلى الاستمرار لساعات طويلة ليستمتع بها الجميع.

عطرBody by Victoria Secret 

تم إطلاق هذا الإصدار الجديد من Body by Victoria’s Secret في عامي 2002 و 2012 أيضًا ، وقد اكتسب هذا الإصدار الجديد من الأوراق المسحوقة والصفير المائي والفريزيا نفس القدر من الشعبية التي حظيت بها الإصدارات السابقة ، الزجاجة مختلفة أيضًا وتأتي في زجاجة زجاجية جميلة مع شريط وردي ، مكوناته الرئيسية هي الأوزون والتوابل الطازجة ويعتبر اكثر عطر مبيعا في العالم.

عطر  Bombshell Summer

تم إطلاق هذا العطر في صيف عام 2020 وهو فاكهي ، منعش وبديل للإصدار القديم لعام 2011 من Bombshell Summer برائحة جذابة ولذيذة ، وهو مصمم لأيام الصيف الحارة حتى تتمكن من الاستمتاع برائحة منعشة والبقاء نشيطًا ، متوفر في عبوة محدودة سعة 50 مل ، وتحتوي على مزيج من الكمثرى والزنبق البري والياسمين والشاي الأحمر الغريب والعنبر ، إنه حلو وطويل الأمد وهو أحد العطور البارزة في فيكتوريا سيكريت.

عطرVictoria’s Secret Very Sexy Perfume

العطر المبتكر والجديد لهذا العام هو عطر Victoria’s Secret Very Sexy Perfume ، يتميز هذا العطر الرومانسي برائحته المثيرة التي تحبس الأنفاس ، وهو عطر مثير للغاية معبأ بغطاء أحمر وأسود يتكون من العليق الأسود اللامع ، أوركيد الفانيليا ، والفلفل الحلو وهي المكونات التي تجعل هذا العطر الأفضل بين الجميع ، العطر لا يقاوم ويدوم طويلاً.

عطر Breathless

عطر Breathless مصنوع للمرأة الحسية والقوية والرائعة ، ابتكرت آن بوزنتيان هذه الرائحة ، في زجاجة جميلة برائحتها الحمضية التي تجعلك تريد شمها بشكل متكرر ، ويتميز هذا العطر بزهر الرمان واليوسفي وخشب الصندل.[1]

افضل ماركت عطور النيش

عطورPenhaligon’s

من المملكة المتحدة ، كان Penhaligon’s يعمل في صناعة العطور حوالي عام 1870 ، بدأ كصالون حلاقة وأطلق أول عطر له في عام 1872 باسم “Hammam Bouquet” ، وهو عطر مستوحى من الحمامات التركية التي لا تزال متوفرة حتى اليوم ، منذ ذلك الحين ، أصدرت Penhaligon’s مجموعة واسعة من مجموعات وأنواع العطور بداخلها.

أحدث مجموعة Portraits الخاصة بهم إبداعية وفريدة من نوعها بشكل خاص لأن كل رائحة في المجموعة هي شخصية في قصة تدور أحداثها في العصر الفيكتوري.

عطور Amouage

هي ماركة عطور نيتش فاخرة للغاية من عمان ، تأسست أمواج عام 1983 من قبل سلطان عمان نفسه ، وتسعى أمواج للسماح للعالم بالغطس في عالم العطور العربية ، توقع تجربة عبير العود والبخور والورد والمسك والتوابل في مكتبتهم الرائعة المكونة من 86 توليفة ،غالبًا ما تكون عطورهم مستوحاة من كلمة واحدة مثل الابتهاج ، والشرف ، والتأمل ، ويتم تصنيع من هذه الماركة افضل عطر رجالي برائحة العود الأصلية.

عطور Nasomatto

تشتهر دار العطور الإيطالية المتخصصة Nasomatto بزجاجاتها المميزة وأغطية الزجاجات الخاصة بهم ، لتكون أكثر تحديدًا كل رائحة لها غطاء زجاجة فريد مصنوع من مواد مختلفة مثل الفلين والخشب بأشكال مختلفة ، ولا يوجد غطاءان متماثلان تمامًا حيث أنهما مصنوعان عضوياً من مواد خام حقيقية ، وتعتبر هذه العطور من أقوى عطور النيتش.

عطور Parfums Berdoues

تأسست Parfums Berdoues في 1902 من قبل Guillaume Berdoues في تولوز ، فرنسا ، منذ ذلك الحين ، أضافت الدار أكثر من 59 عطرًا في قاعدة بياناتها على الرغم من أن أكثر خطوطها تميزًا يجب أن تكون جراند كروز.

عطور Tauer Perfumes

Tauer Perfumes هي دار عطور مستقلة مقرها سويسرا أسسها Andy Tauer في 2005 ، يتم وضع العصير القوي في زجاجات سداسية أضيق الحدود تستحضر نهج Andy Tauer الهيكلي والمنهجي في صناعة العطور ، غالبًا ما تكون روائحه ثقيلة ومتقنة ومعقدة للغاية ومصنوعة من مكونات عالية الجودة.

عطور Ormonde Jayne

علامة تجارية في العطور النيتش تنحدر من لندن ، و ابتكره 28 عطرًا في خط إنتاجهم ، تمتلك Ormonde Jayne مكتبة متعددة الاستخدامات من العطور الكثيفة والفوارة ، كما هو الحال مع عبواتهم الفاخرة ، فإن روائحهم مميزة بنفس القدر باستخدام مزيج غني من الملاحظات لإنشاء مزيج مثالي ، وقد تختلف أسعار كل زجاجة بسبب عدد ونوعية المكونات التي تدخل داخلها ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، أنت تدفع مقابل الجودة مع هذا المنتج.[2] 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق