كيف اعرف برجي

كتابة أميرة قاسم آخر تحديث: 27 أغسطس 2020 , 22:09

إن علم الأبراج من الأشياء المنتشرة بالنسبة إلى الكثير من الاشخاص ، و يستخدم بعض الناس علم التنجيم لتوليد توقعات حول الأحداث المستقبلية وشخصيات الناس ، ويزعم البعض أن علم التنجيم مدعوم بالأدلة ، وقد يتساءل البعض الآخر كيف أعرف أنا من أي برج .

كيف اعرف برجي الحقيقي

يستخدم علم التنجيم مجموعة من القواعد حول المواقف النسبية وحركات الأجرام السماوية لتوليد تنبؤات وتفسيرات للأحداث على الأرض وسمات شخصية الإنسان .

بعض التوقعات الناتجة عن علم التنجيم عامة جدًا بحيث يمكن تفسير أي نتيجة على أنها تناسب التوقعات ؛ إذا عولجت بهذه الطريقة فإن علم التنجيم غير قابل للاختبار ، وعلى الرغم من ذلك فقد استخدم البعض علم التنجيم لتوليد توقعات محددة للغاية يمكن التحقق منها مقابل النتائج في العالم الطبيعي .

على سبيل المثال وفقًا لعلم التنجيم تؤثر علامة البروج على قدرة المرء على اكتساب الاحترام والسلطة ، نظرًا لأن هذه السمات مهمة في السياسة ، فقد نتوقع أنه إذا أوضح علم التنجيم شخصيات الناس حقًا . [1]

بالنسبة إلى هذا العلم فإنه يوجد الكثير من الاشخاص الذين يهتمون به بشكل مستمر ، وأعداد هؤلاء الاشخاص الذين يتركون هذا العلم يؤثر على حياتهم في تزايد بشكل مستمر ، وبشكل عام فإنه يعرف علم التنجيم عمومًا بأنه الاعتقاد بأن الظواهر الفلكية ، مثل النجوم التي كانت فوق رأسك عند ولادتك أو حقيقة أن عطارد في حالة رجعية ، لها القدرة على التأثير على الأحداث اليومية في حياتنا وسمات شخصيتنا ، هذا يختلف تمامًا عن دراسة علم الفلك ، وهي الدراسة العلمية للأجرام السماوية والفضاء وفيزياء الكون ، هذا بجانب أنها تشمل التنبؤ بمستقبل الشخص أو تقديم المشورة بشأن الأنشطة اليومية عبر الأبراج .

من الواضح أن الكثير من الناس يبحثون عن طرق لتفسير النجوم للحصول على المشورة. تأسس علم التنجيم على فهم مواقع النجوم ، والذي يبدو كسعي علمي كافٍ في حد ذاته ، وهذا يعني أن هذا العمل لا يصدق دائمًا فالكثير من المعلومات به ما هي إلا معلومات عامة . [2]

كيف اعرف برجي بالتفصيل

تستند علامة البروج الخاصة بك والتي يطلق عليها إسم علامة الشمس الخاصة بك ، إلى مجموعة من التواريخ التي تستمر حوالي شهر ، إذا ولدت بهذا النطاق الزمني ، فأنت عضو في علامة البروج هذا ، حيث أنه يمكن تحديد الابراج حسب تواريخ الميلاد ، وذلك من خلال ما يلي :

برج الحمل

(21 مارس – 19 أبريل) بالنسبة إلى الأشخاص المولودون تحت برج الحمل ودودون وقويون جسديًا ، أما بالنسبة إلى السمات المميزة لعلامة برج الحمل هي الصراحة والصدق ، وكذلك فإن أصحاب برج الحمل أنهم واقعيون وكذلك شجعان وموثوقين ، هذا بجانب إنهم متفائلون ويريدون التغلب على العقبات ، ودائمًا ما يفكر في جعل الناس سعداء ، في نفس الوقت فإنه عصبي ويمكن أن يتعرض إلى الغضب بكل سهولة .

الألوان المفضلة لأصحاب هذا البرج الأحمر والبرتقالي والأزرق والأرجواني الفاتح ، وبالنسبة إلى أحجار هذا البرج فإنها الماس والياقوت والجمشت والزبرجد والزمرد ، وماهرين في العمل ، ويمكن أن يصبحوا أطباء أو قادة عسكريين أو صحفيين أو مديرين جيدين ، بالنسبة إلى الحب في حياة برج الحمل فإنه مثالي وعاطفي وحقيقي وعادل في الحب .

برج الثور

(20 أبريل – 20 مايو) أهل برج الثور هم أشخاص صامتون ، وتحركاتهم محسوبة وهادئة ، يمكنك دائمًا الاعتماد على قوة علامة برج الثور ، لكن الناس من برج الثور عنيدون للغاية وهي سمة شخصيتهم الأساسية ، ويمكن أن تظهر علامة الثور ضبط النفس المذهل وأن الناس من برج الثور شجعان ، بالنسبة إلى أفكار برج الثور دائما معقولة وواضحة ، كما أن برج الثور يحب منزله والطبيعة والزهور والرسم والموسيقى ، شعب برج الثور مخلص للعائلة والأصدقاء .

بالنسبة إلى الألوان المفضلة له فإنها الأبيض والأخضر والأرجواني ، أما بالنسبة إلى الأحجار فإنها لكسندريت والعقيق والرائع والياقوت والزمرد ، وأصحاب هذا البرج لا يهدرون الكثير من المال .

برج الجوزاء

(21 مايو – 20 يونيو) برج الجوزاء يعتبر من أكثر الأفكار التي تفكر كثيرًا ، ويمكن لأشخاص برج الجوزاء تغيير العمل والمسكن والقرارات والأخلاق على الفور ، برج الجوزاء محاط دائمًا بالطاقة العصبية ، يفكر الناس في برج الجوزاء ولديهم القدرة على التركيز بشكل أكبر ، حيث يمكن أن تفعل علامة الجوزاء أشياء كثيرة في وقت واحد ، لديهم القدرة على تعلم الكثير من اللغات ، وبالنسبة إلى الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الجوزاء هم مثاليون ويطمحون دائمًا إلى تحقيق هدفهم المثالي ، يمكن أن يكون هذا النموذج المثالي كل شيء لأن خيال برج الجوزاء لا يعرف حدودًا ، أما بالنسبة إلى مواهب برج الجوزاء عديدة ، حيث يثق أهل الجوزاء بأنفسهم فقط ، إنهم غرباء على الأرض .

بالنسبة إلى ألوان برج الجوزاء فإنها برتقالية زاهية ، وأصفر شاحب ، وأزرق رمادي ، وبنفسجي ، أما بالنسبة إلى أحجار برج الجوزاء فإنها الزمرد والكريستال الصخري والبيريل والتوباز والعنبر .

كيف اعرف برجي الفلكي

برج السرطان

(21 يونيو – 22 يوليو) إن طبيعة السرطان توقع الناس التي يكشفها ضوء القمر ، ودائمًا لديهم مشاعرهم متغيرة ، يمكن أن يشعر بمزاج جيد وحزن شديد في نفس الوقت ، الخوف بالنسبة إلى برج السرطان يتمثل في أنه دائمًا ما يشعر أن الناس يلاحقونه ليلاً ونهارًا ، كذلك الحزن وعدم اليقين يجعلان برج السرطان يتطلع إلى الشعور بالوحدة ، يمكن لعلامة الناس من السرطان الاحتفاظ بالأسرار والتعاطف مع الآخرين ، كما أن السرطان علامة القلب لطيف جدا ، الناس من برج السرطان يحبون منزلهم والمياه .

ومن ضمن الوانه المفضلة فإنه الأبيض والأزرق الفاتح والأزرق الداكن والفضي والبرتقالي الباهت ، بالنسبة إلى الأحجار المفضلة له فإنها اللؤلؤ والزمرد وحجر القمر .

برج الاسد

(23 يوليو – 22 أغسطس) إن برج الأسد لا يحب الكآبة والظلام ، وهو شخص رائد في حياته ، ويمكنه تقديم المشورة إلى جميع من يحتاج إلى رأيه في أي شيء ، لديه القدرة على تحمل المسؤولية والاهتمام تجاه الضعفاء والعاجزين ، كما أنهم أصدقاء جيدون وأعداء أقوياء ، وبالنسبة إلى ألوان برج الاسد المفضلة فإنها القرمزي والبني المصفر والذهبي والأرجواني والأسود ، أما بالنسبة إلى الحجر المفضل له فإنه العنبر والماس والزمرد والياقوت والتوباز والعقيق .

برج العذراء

(23 أغسطس – 22 سبتمبر) برج العذراء به علامة على العذرية ، كما أن أصحاب برج العذراء صادقون وصادقون ، إضافة إلى أنهم لطيفون وملزمون ويقظون ، تحت الأخلاق الجادة من برج العذراء يتم إخفاء نقاء الأفكار والنوايا ، كما أن أصحاب برج العذراء ليسوا صاخبين ويفضلون الابتعاد عن الزحام ، برج العذراء يحب الصدق والالتزام بالمواعيد والاقتصاد والبراعة ، برج العذراء يكره الابتذال والكسل ، برج العذراء يحب الحيوانات ويعيش بدون أوهام .

ألوان برج العذراء هي الأبيض والأزرق والبنفسجي والأزرق الفاتح والأخضر ، أحجار برج العذراء هي العقيق والصفير والحجر الأخضر والتوباز والزمرد .

برج الميزان

(23 سبتمبر – 22 أكتوبر) بالنسبة إلى أصحاب هذا البرج فإنهم أناس طيبون وخيرون ونشطون ، حيث أن شخصيتهم تتمثل في اللطف والحنان والإنصاف والجدل الدقيق والمنطق الفلسفي والتردد ، كما يمتلكون الميزان قدرة رائعة على التركيز والتغلغل بعمق في جوهر الموضوعات ، ولا يتخذ قرارات متسرعة أبدًا ، كما إنهم يحبون الكتب وتناغم الشعر والفن والأصوات والزهور ، لديهم توافق بين الذكاء الغني والقلب المحب المتعاطف ، ألوان برج الميزان هي درجات الأزرق الداكن والأخضر والأرجواني والباستيل ، أحجار برج الميزان هي الزمرد واللؤلؤ والبريل والمرجان وحجر القمر .

برج العقرب

(23 أكتوبر – 21 نوفمبر) دائمًا ما يركز هذا البرج على الأنا ، برج العقرب قادر على التحكم في شخصيته ، وبرج العقرب هم أشخاص شجعان وأصدقاء مخلصون ، كما أن برج العقرب هو أكثر من ذكي ، برج العقرب هو إطار فلسفي للعقل ، يهتم بأسرار الحياة والموت ، بالنسبة إلى ألوان برج العقرب حمراء ، قرمزية ، وقرمزية ، أحجار برج العقرب هي الياقوت والمرجان والزبرجد والبريل والتوباز .

برج القوس

(22 نوفمبر – 21 ديسمبر) يتميز أصحاب برج القوس بأنهم وودودون للغاية ، ومن ضمن مواصفات هذا البرج أنهم يتميزون بالمثالية والكرم والبهجة ، حيث إنهم أناس طيبون ولا يحملون نوايا خبيثة ، كما يتم إخفاء العقل الذكي والمبادئ العالية تحت آداب علامة القوس ، مزيج من الذكاء والعزيمة ، إنهم رشيقون للغاية ويحبون الحيوانات والسرعة والرياضة ، ويعشق المخاطر الجسدية والعاطفية ، ألوان برج القوس هي الأزرق الداكن والأزرق والبنفسجي والقرمزي ، وأحجار برج القوس هي الجمشت والياقوت والزمرد والعقيق والتوباز .

برج الجدي

(22 ديسمبر – 19 يناير) إن أصحاب هذا البرج يتميزون بأنهم جذرون للغاية ، ودائمًا ما يحرصون على أن تكون أقدامهم ثابته على الأرض ، ولديهم مواهب فنية كثيرة ، كما أنه شخص لطيف وخجول وعنيد قليلاً ، ويتميز هذا البرج بالتعليم الجيد والأخلاق ، ودائمًا ما يحرصون على احترام كبار السن ، ألوان برج الجدي هي الأخضر الداكن والأسود والرمادي وجميع درجات الألوان الداكنة ، أحجار برج الجدي هي الياقوت والعقيق واللازوريت .

برج الدلو

(20 يناير – 18 فبراير) دائمًا ما يحرص هذا البرج على أن يتبع نهج غير تقليدي في الحياة ، كما أن لديه فضول دائمًا والقدرة على التبصير العميق ، ويتميز أصحاب هذا البرج بأن لديهم ذاكرة قوية ، وعادة ما يتم أختراق المجهول ، إضافة إلى أن لديهم القدرة على فهم الألغاز المختلفة ، ويتميز باللباقة وكذلك الخجل ، ألوان برج الدلو هي الرمادي والأرجواني والأزرق والأخضر والبنفسجي ، أحجار برج الدلو هي الزركون والياقوت والجمشت واللازوريت .

برج الحوت

(19 فبراير – 20 مارس) من أصحاب هذا البرج يوجد الكثير من الاشخاص الفنيين والمبدعين ، ودائمًا ما لديهم الرغبة في رؤية العالم من خلال نظارات وردية اللون ، وهما أقوى من غيرهم ، ودائمًا ما لديهم الرغبة في مساعدة جميع الاشخاص حولهم  . [3]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق