افضل كريمات الوقاية من الشمس

كل منتجات الجمال التي تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة تلك قوية تصبح أفضل صديق . بل هو المنقذ لبشرتك ، وخصوصا في فصل الصيف! ، وقد تم تطوير الكريمات الواقية من الشمس لرعاية بشرتك من تلك UVA الغير المرغوب فيها وضارة جدا والأشعة فوق البنفسجية والتي تميل إلى تلف الجلد ، وسواد البشرة ، أو تؤدي إلى شيخوخة الجلد ، ومن افضل الخيارات للكريمات الواقية من اشعة الشمش : كريم لوتس الأعشاب ، لوسيون لاكما ، لوسيون أيورفيدا  ، لوسيون لوتس صندل سكرين  ، لوسيون ماتي لوك ، كريم لوريال باريس درمو ، كريم غارنييه صن كونترول ، كريم جوفي ، كريم وجيل فيدك ، لوسيون بيوتيك  والتي نعرضها فيما يلي :

1. كريم لوتس الأعشاب :
بالتأكيد هذا واحد من أفضل المستحضرات الواقية من الشمس ، هو ليس واقي من الشمس دهني لذلك هو جيد جدا للبشرة الدهنية ، ويتميز بدرجة حماية SPF 40 ، ورائحة خفيفة ، كما ان كمية صغيرة تكفي لتوفير تغطية واسعة .

2. لوسيون لاكما :
هذا المستحضر يقدم حماية SPF 50  ، انها خفيفة الوزن عكس الأخرى ، التي هي معروفة لتكون سميكة وثقيلة على الجلد . مما يجعلها واحدة من أفضل الكريمات الواقية من الشمس ، والتعبئة والتغليف هو مريحة بسبب المضخة ،ويتميز برائحة سيتروسي ، غير دهني الملمس .

3. لوسيون أيورفيدا :
واقي من الشمس يوفر حماية معتدلة ، وخاصة إذا كنت مسافرا في سيارة ، وقد تم تطويره للبشرة الحساسة والجافة ، ويقدم رائحة خفيفة ، يمكن أن يتم مزجه بسهولة على بشرتك ، غير دهني .

4. لوسيون لوتس صندل سكرين :
هو واقي من الشمس من الأعشاب لا تعطيك تأثير ابيض  ، وقد تم تطوير مكونات الترطيب لتناسب جميع أنواع البشرة ، وخاصة بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الجافة .

5. لوسيون ماتي لوك VLCC :
وقد تم تطوير VLCC كواقي من الشمس لتقديم نعومة على الجلد ، وهو غير دهني ويحتوي على العطر من مستخلصات  الاناناس ، والذي يعطي رائحة طيبة عند تطبيقة ، هو واقي من الشمس SPF 30 .

6. كريم لوريال باريس درمو :
مكلفة قليلا عن الآخرين ، وهذا هو خلاف ذلك تماما واقية من الشمس يستحق هذا الثمن لأنه يؤدي وظيفته بشكل جيد للغاية ، يتم استيعابه بسهولة من قبل الجلد ، وهو خفيف جدا على الجلد ، ويقدم مجموعة من العطر الخفيف ، يعطي توهج طفيف .

7. كريم غارنييه صن كونترول :
هذا واقي من الشمس يقطع شوطا طويلا قليلا كما هو بما فيه الكفاية ، سميك اللون وكما هو معروف ينشر بسهولة تامة ، غير دهني .

8. كريم جوفي :
مصمم ليناسب جميع أنواع البشرة ، يساعد على تحسين البشرة ،يقدم رائحة طيبة ،
العبوة عبارة عن أنبوبة يسهل حملها .

9. كريم وجيل فيدك :
واقي من الشمس فريد من نوعه للغاية كما انه كريم وجيل واقي من الشمس الذي يتسرب مثل هلام ويعطي ترطيب مثل الكريم ، يعطي إحساسا بالتبريد ، هو واقي من الشمس لجميع أنواع البشرة ، ولا يترك طبقة بيضاء على الجلد .

10. لوسيون بيوتيك :
هو واقي من الشمس مع الترطيب ويقدم خصائص مهدئا عند تطبيقها ، يتميز بالمكونات الطبيعية التي هي آمنة للبشرة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *