اسماء العاب جماعية اون لاين للجوال

كتابة شيماء احمد آخر تحديث: 16 سبتمبر 2020 , 06:15

في حالة إن كنت من مُحبي الألعاب وتبحث عن العاب جماعية يُمكنك لعبها مع آخرين أنت في المكان الصحيح، في البداية يُعد الهاتف المحمول المنصة الاجتماعية التي بات بإمكانك التواصل واللعب مع الآخرين من خلالها، وبالرغم من سلبياته العديد إلا إن تلك الميزة تضيف بريقًا إلى الجوال، تم اختيار الألعاب الآتية كأفضل ألعاب متعددة اللاعبين يُمكنك الدخول عليها من الجوال خاصةً إذا كنت من مُحبي الألعاب التنافسية التي تستطيع فيها التعاون مع الآخرين.

اسماء العاب جماعية اون لاين للجوال

تُعد الألعاب الآتية من أشهر الألعاب المُتاحة للأندرويد والتي يُمكنك تحميلها ولعبها مباشرة مع رفاقك:

Asphalt 9: legends

تُعتبر من أشهر ألعاب الأندرويد التي يُمكنك لعبها مع الآخرين، تعتبر سباق تستطيع إن تنضم إلى نادي أو فريق وتبدأ اللعب، يُمكنك الدخول على اللعبة مع أكثر من سبعة لاعبين واللعب معهم وتكوين فريق في نفس الوقت على الإنترنت.

Brawl stars شجار النجوم

في حالة إن كنت ترغب في توصية خاصة منا نرشح لك وبشدة تلك اللعبة حيث تُعد مزيج مميز من الكثير من الألعاب في لعبة واحدة تستطيع فيها الشجار وقتل أصدقاءك أو تكوين فريق واللعب ضد مجموعة أخرى.

Call of duty mobile نداء الواجب

واحدة من أشهر العاب تشبه ببجي وأيضًا الكمبيوتر المُتاحة حاليًا للجوالات، والتي يعتقد البعض إنها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق التي تتيح لك الكثير من الفرص والأشكال للعب مع الأصدقاء، كما يُمكنك دعوة أي صديق بسهولة للانضمام واللعب معك، وسواء إن كنت مقاتل أو زومبي سوف تستمتع.

Clash clans

هي لعبة تشبه لعبة كاندي كراش الشهيرة التي انتشرت على كافة الجوالات لفترة طويلة؛ لذلك تعتبر من أفضل الألعاب التي تتيح لك بناء وتصميم مدينتك الخاصة ومن ثم الانضمام إلى أصدقاءك أو أي فريق في اللعبة لتبدأ الحرب، والجدير بالذكر إن هناك الكثير من التحديثات التي تجعل من اللعبة أكثر مرحًا.

العاب اون لاين للجوال مع الأصدقاء

تستطيع اختيار أيًا من الألعاب الآتية لتجربتها مع الأصدقاء مجانًا، كل ما عليك فعله هو تثبيت اللعبة أنت وصديقك والدخول عليها ليبدأ المرح:

Clash Royale

هي لعبة قتال على السُفن تستطيع من خلالها اللعب مفردًا أو مع الأصدقاء حيث تلعب مع صديق ضد صديقين وهكذا، كل ما عليك فعله هو بناء سفينتك دون تحطيمها من الفريق الأخر، تستطيع شراء البطاقات التي تساعدك على البناء من خلال اللعب أكثر.

Command & Conquer Rivels x

هي لعبة القيادة واحدة من أشهر ألعاب الحروب التي كان يُمكنك لعبها على الكمبيوتر ولكن باتت الآن على الجوالات، كل ما عليك فعله هو تكوين فريقك مع الأصدقاء ومن ثم تبدأ العرب والمعركة وبفضل وجود خريطة وفرق تستطيع الفوز في حالة وجود خطة مُتقنة، وتُعد من أشهر اسماء العاب جماعية اون لاين للجوال في هذا العام.

CSR Racing 2

هي لعبة مميزة جدًا تشبه لعبة الأسفلت 9 التي تحدثنا عنها من قبل ولكنها تتميز بإمكانية تجميع أفضل سيارات في العالم سواء لافيراري أو كوينيجسيج أو أيًا من الماركات المعروفة وتجهيزها للعب مباشرة لتصبح سيارة السباق الخاصة بك.

Dota Underlords

هي لعبة مميزة أيضًا تستطيع من خلالها لعب الشطرنج أون لاين مع الأصدقاء أو ضد مجموعة أخرى، تستطيع لعبها بنفس التشكيلات والخطط التقليدية مع العلم إن الابتكار هو سلاح النجاح في تلك اللعبة.[1]

العاب جماعية اون لاين للاطفال

يُمكنك معرفة أشهر العاب جماعية للأطفال عبر التعرف على تفاصيل الألعاب الآتية، ولكن يُرجى العلم إن هذا الألعاب مناسبة للأطفال من عُمر 4 سنوات حيث يُمكنهم المرح واللعب ولكن بطريقة آمنه:

Barnyard games for kids

يُمكنك لطفلك لعب أكثر من 21 لعبة تتميز بكونها تعليمية وممتعة في نفس الوقت وتحتوي على الكثير من الرسوم المتحركة والألوان الرائعة مع مزيج من المؤثرات الصوتية ليس ذلك فحسب بل تحتوي على معلومات صغيرة عن الحيوانات والأشكال وأيضًا الحروف الأبجدية، ويُمكن لأكثر من طفل الاستمتاع باللعب.

Tiny Tap

يتميز هذا التطبيق بـ إتاحة اللعب والتعلم مع وجود عدد هائل من الألعاب يصل إلى 150 ألف لعبة مناسبة للأطفال، ويُمكنك اختيار المحتوى واللغة طبقًا لعُمر طفلك مع كثير من الامتيازات الأخرى.

سباق البطريق

يُمكن لطفلك الاستمتاع باللعبة إذ كنت من مستخدمي الـ ios، هي لعبة ممتعة جدًا يستطيع طفلك تحريك الهاتف من أجل اللعب وتتكون اللعبة من 48 مستوى في أكثر من 6 أشكال.

PBS kids games

من خلال هذا التطبيق تستطيع إن تمنح طفلك أكثر من 100 لعبة تعليمية مميزة يُمكنه لعبها في أي وقت ومكان وتجمع بين كلًا من الرفاهية والأسلوب العلمي المبسط، كما تتميز بأنها تخاطب الأطفال الصغار عبر برامج التلفزيون التي يفضلونها مع مجموعة من الألغاز المناسبة للأطفال التي تساعدهم في القراءة والرياضيات.

Minions Rush

هي لعبة مستوحاة من فيلم يحبه جميع الأطفال بل الأسرة كاملة؛ لذلك تُعد لعبة مناسبة لجميع أفراد الأسرة، تتمركز حول فكرة الاستيلاء والهروب ويستطيع أي طفل تعلُمها بسهولة.

Candy Crush

ما إذا كانت لعبة كاملة عن الحلوى؟ بالطبع سيحبها الأطفال كثيرًا وتعتبر من أشهر الألعاب على الأطلاق التي تناسب الكبار والصغار أيضًا مع مجموعة من المؤثرات الصوتية المميزة.[2]

اسماء العاب جماعية اون لاين

مع التقنيات المتطورة والمعالجات المميزة في الجوالات بات الآن بإمكانك لعب الكثير من الألعاب مع أصدقائك والمتاحة بسهولة على متجر بلاي حيث يُمكنك لعبها ضد أصدقائك مع تُشكل فريق معهم أو ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم، وفيما يلي أفضل ألعاب أون لاين للجوال:

PUBG ببجي

لا مزيد عن السؤال كيف العب ببجي حيث يُمكنك الآن اللعب بسهولة، تُعتبر ببجي واحدة من أشهر الألعاب في العالم بأسره، ببساطة هي لعبة يُمكنك الدخول إليها مع أربع أصدقاء كحد أقصى، يسقط الفريق على جزيرة كبيرة ويستخدم الخريطة ومن ثم يجمع الأسلحة التي يُمكنه من خلالها قتل الأشخاص الـ 100 في اللعبة، وتتميز بالكثير من الأوضاع والممرات وأيضًا الخرائط، كما يوجد مجموعة هائلة من الأسلحة التي يُمكنك جمعها للقتال.

فورتنيت Fortnite

هي لعبة أخرى تعتبر من أشهر الألعاب التي ترتكز على المعارك ولكنها لا تشبه ببجي، تستطيع بناء مملكتك والمحاربة بها ولكن يُرجى اختيار أنظمة لعب ذكية وصعبة، فهي لعبة قديمة بها الكثير من الماهرين.

Last day on the earth  اليوم الأخير على الأرض

البقاء على قد الحياة هدفك الوحيد ولكن لتنفيذه لابد من اتباع استراتيجية مُعينة، تروي اللعبة إنه في عام 2027 سوف ينتشر فيروس يقضي على معظم سكان العالم، والناجين فقط من تلك العدوى يستطيعون العيش والقتال من أجل البقاء على الأسلحة والطعام.

8Ball pool

في حالة إن كنت من مُحبي الكرات والبلياردو يُمكنك لعب تلك اللعبة مع الأصدقاء، فكرة اللعبة هو وضع الكرة في مكانها والاستمرار إلى حين أخر كرة، يستطيع من يضع الكرة السوداء أولًا الفوز باللعبة.

Modern combat 5

هي واحدة من أشهر الألعاب من شركة Gameloft، تعتمد اللعبة على القتال مع الكثير من الرسوم المتحركة والطلقات النارية، يُمكنك وضع اللعب على النظام الفردي أو تشكيل فريق مع الأصدقاء.[3]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق