افضل منظف بقع السجاد

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 21 سبتمبر 2020 , 05:13

الكثير يحب أن يستمتع بجمال المكان الذي تريد أن تعيش فيه وتحب دائما أن يكون ذلك المكان هادئ ونظيف بشكل تام ، ومن أبرز الأشياء التي تظهر في منازانا وأماكن عملنا هي السجاد ومفروشات الأرضيات فالجميع يفضل أن تكون تلك المفروشات دائما مناسبة مع ألوان وعفش ذلك المكان ، ولكن الأفضل من ذلك والذي يحيه البعض أن تكون تلك المفروشات نظيفة وخالية من البقع والأوساخ بشكل تام ، والجميع يبحث عن أفضل وأهم الطرق التي يعمل بها جميع الناس على أن ينظفو بها تلك المفروشات ويبحثو أيضا عن أفضل الأماكن التي تقوم بتنظيف تلك المفروشات بشكل تام .

أفضل مساحيق غسيل السجاد

هناك الكثير من المساحيق التي تستخدم في تنظيف السجاد بدون ماء  ومنتشرة في الأسواق بشكل كبير والتي تستخدم في تنظيف السجاد والمفروشات ، ولكن هذه بعض من أفضل مساحيق تنظيف السجاد [1] :

  •  مسحوق صيانة السجاد دايسون زورب:

يمتاز هذا النوع من مساحيق تنظيف السجاد بمميزات عالية فمن الإيجابيات التي يمتاز بها هذا المسحوق ، حيث هذا المسحوق لا يسبب أي أنواع تهيج الجلد وذلك عندما نقوم بالسير على السجاد بعد غسله بذلك المسحوق لا يسبب أي تهيج أو آلام في جلد القدم.

يمكن استخدام هذا المسحوق مع أي فراغ ويمكن استخدامه مع جميع أنواع السجاد والمفروشات أيضا .
هذا المسحوق ومكوناته وجميع المواد المستخدمة في تركيبة هذا المسحزق هي صياغة صديقة للبيئة ولا تسبب أي تلوث في البيئة .

هذا المسحوق قابل للتحلل أي أنه لا يلتصق بالمفروشات والسجاد وعند غسل السجاد مرة أخرى ، ولا يتم العثور على أي بقايا من هذا المسحوق في أقمشة السجاد .

  •  حل مسحوق نظافة السجاد الحيوانات الأليفة:

من أهم وأفضل المميزات التي يمتاز بها هذا النوع من مساحيق السجاد أنه يزيل وينظف ألياف السجاد بشكل تام من شعر الحيوانات الأليفة ، التي يكون واقع أو ملتصق بالسجاد من الحيوانات التي تسكن المنزل مع أصحاب هذا المنزل .

يساعد هذا المسحوق أيضا في أنه يزيل الرائحة الكريهة للحيوانات الأليفة والتي يمكن أن تنتج من سير هذه الحيوانات على السجاد أو أن تقوم الحيوانات باللعب في الأشياء الغير نظيفة ، وتأتي بها على السجاد فإن ذلك المسحوق يزيل كل هذه الروائح .

يمتاز هذا المسحوق في أنه ذات تنظيف سريع أي أنه عند بدء غسل السجاد به فإنه يبدأ في التفاعل فور بداية الغسل به .

هذا المسحوق غير مكلف وسعره رخيص جدا مقارنة بالمساحيق الأخرى التي تقوم بما يقوم به هذا المسحوق والتي تكون ذات أسعار عالية ومرتفعة ولا يستطيع الكثير من الناس شرائها .

هذا المسحوق يمتاز أيضا بأنه سهل الإستخدام فهو لا يحتوى على أي شروط أو تعقيدات عند بدء استخدامه أي أنه يمكن لأي شخص استعماله .

منظف سجاد قوى

هناك الكثير من أنواع السجاد التي يكون من الصعب تنظيفها أو إزالة البقع التي عليها وبشكل خاص ، إذا كانت تلك البقع تظهر وكأنها بارزة فيها ومن السهل جدا ملاحظتها وعدم التغاضي عنها ومن أقوي المنظفات هي [2] :

Folex

مزيل بقعة السجاد الفوري من Folex: هذا المسحوق لديه الكثير من العملاء ومحلات تنظيف السجاد والمفروشات الذين يطلبوه من المتاجر بالاسم ، وذلك لقوته ولشدة فاعليته في التنظيف العميق وإزالة جميع أنواع البقع من السجاد ، ومن أهم ما يجعل العميل يحصل على الثقة التامة في هذا المسحوق هو أن ذلك المسحوق في تقييمه من جميع العملاء الذين يستخدمو هذا المسحوق ، أنه حصل في تقييمه على خمس نجوم ، وذلك دليل على قوته وشدة فاعليته في التنظيف وإزالة جميع البقع مهما كان يصعب إزالتها .

هوفر بلاتينيوم

مزيل البقع الفوري من مجموعة هوفر بلاتينيوم: سهل استخدامه لأي شخص حيث أنه آمن في استخدامه ويستخدم بصورة بسيطة جدا عند البدء في عمليات تنظيف السجاد ، هذا المنظف يزيل جميع الأنواع من البقع مهما كانت درجة ثباتها على السجادة أو حتى مهما كانت درجة قوة وشدة لونها ، فإنه يزيل تلك البقع بشكل تام ويزيل آثرها أيضا ويعيد السجادة كما كانت عليه قبل هذه البقعة بل وتكون أنظف أيضا .

وهناك أنواع منظفات سجاد آخرى ذات فاعلية وقوة كبيرة مثل:

  • جل مزيل بقع السجاد والبقع .
  • مزيل بقع الراتينجية والرائحة .
  • بيسيل ووليت المتقدم مزيل بقع الحيوانات الأليفة والروائح .
  • مزيل البقع والرائحة Biokleen Bac-Out .
  • حل منظف السجاد عالي الحركة .
  • مزيل بقع ورائحة القطط المعجزة بالطبيعة .
  • أفضل تركيبة تنظيف جافة: Capture Carpet Dry Cleane  .
  • منظف سيترس

خلطة تنظيف السجاد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق