كيف اسوي فلتر سناب شات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 23 سبتمبر 2020 , 13:13

على الرغم من توافر العديد من الفلاتر و المرشحات على تطبيق سناب شات الا ان بعض المستخدمين يرغبون في تصميم و صناعة فلتر جديد بشكل مناسب لهم و يمكن للجميع صناعة فلتر سناب شات بسهولة مع امكانية استخدامه لوقت محدود او استخدامه مدى الحياه كما تريد .

كيف اسوي فلتر سناب شات

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بتصميم و انشاء فلتر سناب شات و لعل من اولى هذه الطرق هو القيام بشراء فلتر من داخل تطبيق سناب شات او الاعتماد على احد التطبيقات فذلك ، خلال النقاط التالية سنوضح لكم كيفية القيام بذلك .

شراء فلتر سناب شات جديد

  • قم بالدخول الى حسابك في سناب شات ثم قم بالانتقال الى زر الاعدادات المتوفر في الجانب العلوي من التطبيق .
  • سينتقل بك الى الصفحة التي تحتوي على الاعدادات و عليك ان تقوم باختيار ” عوامل التصفية الجغرافية On-Demand Geofilters ” .
  • سينتقل بك الى صفحة جديدة و يوضح لك المميزات المتوفرة في هذه الصفحة و عليك الضغط على زر ” استمرار ” .
  • ستظهر لك قائمة من المناسبات و عليك البحث عن المناسبة التي تريد تصميم فلتر سناب شات بشأنها و ابرز هذه المناسبات ” فلاتر الحج ، فلاتر عيد الاضحى ، فلاتر اعياد الميلاد ، فلاتر الاحتفالات ، فلاتر الزفاف ” و تختلف هذه الفئات بحسب المنطقة التي تتواجد بها .
  • بعد اختيار فئة الفلاتر المناسبة سيظهر لك العديد من الفلاتر و يمكنك الان الانتقال بين هذه الفلاتر حتى تكون قادر على مشاهدتهم جميعا و اختيار المناسب لك اكثر .
  • من خلال الشريط العلوي للفلتر يوجد خيار ” الايموشن ” قم بالضغط عليه لتظهر لك الكثير من الايموشن و اختر المناسب منها و قم باضافته على الفلتر ، كما يوجد خيار ” الكتابة ” قم بالضغط عليه و ذلك من اجل اضافة كلمات على الفلتر و تغير اللون و الخط للكلمات .
  • عد الانتهاء من اختيار الفلتر و ضبطه من حيث الايموشن و الكتابة في اسفل الفلتر يوجد علامة ” صح ” قم بالضغط عليها .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و التي سيطلب منك ان تقوم باضافة اسم لهذا الفلتر ثم الضغط على زر ” استمرار ” .
  • سينتقل بك الى صفحة جديد و المطلوب منك فيها ان تقوم بتحديد وقت بداية عمل الفلتر و كذلك وقت نهاية عمل الفلتر حيث اقل مدة لعمل الفلتر هي ساعة واحدة في حين ان اطول مدة عمل للفلتر هي عدة اشهر و نقوم بالضغط على زر ” الاستمرار ” في اسفل الصفحة .
  • يينتقل بك الى الصفحة التالية و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بتحديد المساحة على الخريطة التي يعمل خلالها الفلتر و بالتالي لن يعمل الفلتر اذا كان الجوال خارج هذه المساحة و في نفس الصفحة سيظهر لك القيمة المالية المطلوبة ، ثم الضغط على زر ” استمر ” في اسفل الصفحة .
  • في الصفحة التالية ستظهر جميع البيانات الخاصة بالفتلر من حيث الاسم و المدة الزمنية للعمل و المناطق على الخريطة بالاضافة الى القيمة النهائية و يمكنك الضغط على زر ” موافق ” في اسفل الصفحة .

بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة سيتم ارسال فلتر سناب شات الجديدة الذي قمت باختياره و انشائه الى ادارة سناب شات من اجل المراجعة و الموافقة عليه و في حالة الموافقة عليه سيصل اليك بريد الكتروني يخبرك بضرورة الدفع لكي يصبح الفلتر جاهز للعمل .

ملحوظات بشأن شراء فلتر سناب شات من التطبيق

  • كلما قمت بزيادة مدة عمل الفلتر كلما زادت القيمة المالية المطلوبة .
  • كلما زادت المساحة التي تريد تطبيق بها الفلتر كلما زادت القيمة المالية المطلوبة .
  • بعد الموافقة على عمل الفلتر و الدفع ستجده في صفحة الفلترات الخاصة بك .
  • يمكنك الذهاب الى الفلتر اثناء المراجعة في صفحة الفلترات و الضغط على زر ” الغاء ” في حالة اذا كنت ترغب في عدم استخدامه .

تصميم فلتر سناب شات مجانا

على الرغم من ان الطريقة التالية ” طريقة عمل فلتر سناب شات ” مجانية بالكامل و بالتالي فهي موفرة بشكل كبير الا انها ربما لا تكون مناسبة للجميع و ذلك لانها تعتمد على مهارتك في التصميم و تركيب الصور معا من اجل صناعة الفلتر ثم اضافة بعض الكلمات على الفلتر و في النهاية نقوم بـ اضافة فلتر سناب شات نسخة الويب و ليس التطبيق و بعد ذلك سيعمل معك بنجاح و يمكنك الاعتماد على الخطوات التالية في ذلك :

في البداية نقوم بزيارة محرك البحث جوجل و نبدأ في البحث عن الصور التي نريد من خلالها صناعة فلتر سناب شات و لابد ان تكون هذه الصور بصيعة PNG ، فمثلا اذا كنت ترغب في ان يحتوي الفلتر على انوار ليلية فيمكنك البحث بالصيغة التالية ” انوار ليلية PNG ” و يمكنك تطبيق ذلك على جميع الصور التي تحتاجها في صناعة هذا الفلتر .

يمكنك الاعتماد على احد البرامج من اجل الوصول الى الصورة التي تريدها ثم قم بتنزيلها على الجوال ، من خلال المعرض يمكنك ان تقوم بالتعديل على صورة الفلتر و اعداداها من خلال اضافة الكلمات عليها او اضافة الايموشن المطلوبة او ميكك تحميل احد التطبيقات الاحترافية في هذا الامر .

بعد الانتهاء من عملية تصميم فلتر سناب شات ذو الخلفية الفارغة ، قم الان بالذهاب الى اي متصفح متوفر لديك في الجوال ثم قم بالانتقال الى موقع سناب شات نسخة الويب و يفضل من القائمة الجانبية للمتصفح الانتقال الى ” نسخة سطح المكتب ” .

في القائمة الجانبية من الموقع الالكتروني سناب شات نقوم بالدخول الى صفحة ” Filters and Lenses ” .

داخل صفحة الفلاتر يوجد عدد من الخيارات و التي نختار منها ” Filters ” .

سينتقل بك الى صفحة جديدة و هي ” Create Your Own ” و في هذه الصفحة نقوم بالذهاب الى ” Create ” من التصميم و ليس شراء الفلاتر .

في الصفحة التالية سيوفر لك العديد من الفلاتر المجانية التي يمكن القيام باستخدامها او اعادة تصميمها مع توافر زر ” رفع الصور ” نقوم بالضغط عليه من اجل اختيار صورة الفلتر المتوفرة لدينا و نقوم برفعها على الموقع .

يمكنك التحكم في هذه الصورة من خلال تعديلها او من خلال تكبيرها ثم في النهاية نقوم بالضغط على زر ” الحفظ ” و بذلك د تم حفظ الفلتر الجديد .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق